كيفية قص الشارب على طريقة عمرو دياب

قصة شارب مستوحاة عمرو دياب.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
كيفية قص الشارب على طريقة عمرو دياب

بعد تصدر قصة شارب عمرو دياب تريند وسائل التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض للقصة شاربه وذقنه الجديدة، جمعناهم لكِ في الألبوم أعلاه، ونعرض لك كيفية قص الشارب الخفيف على طريقة عمرو دياب.

قصة شارب عمرو دياب

الخطوة 1: اختر مشطًا ثابت الطول للتهذيب

يمكن أن يساعدك طول المشط المناسب لأداة التشذيب في تحديد مظهرك. وتأتي أغلب ماكينات الحلاقة لجميع الأغراض مزودة بثلاثة أمشاط مرفقة (2 مم ، 4 مم ، 6 مم) لتختار من بينها.

الخطوة الثانية: قص شعر وجهك

متساوي في طول شعر اللحية باستخدام أداة التشذيب. يمكن أن يساعد قص الشعر قبل الحلاقة في تقليل الشد والجذب أثناء الحلاقة، ويمكن أن يساعد في منع انسداد الشفرات.

الخطوة 3: تحديد شكل لحيتك

قم بإزالة مشط أداة التشذيب الخاصة بك وقم بتشذيب لحيتك لتحديد شكل اللحية المرساة. للحصول على أفضل نتائج تسريح، أبقي الشعر أقصر على رقبتك ووجنتيك.

الخطوة 4: تحقق من التناظر أثناء التنقل

لكن احرص على عدم تقليم الكثير في محاولة لتبدو متساوية.

الخطوة 5: جهز وجهك

اشطف وجهك بغسول اللحية والوجه مع الماء الدافئ للمساعدة في ترطيب شعرك استعدادًا للحلاقة. بعد ذلك، ارغِ أجزاء وجهك التي تريد حلقها تمامًا - الأجزاء غير المثبتة - باستخدام جل الحلاقة، يمكن أن يساعد استخدام جل الحلاقة في منع الالتهابات والجروح والتهيج.

الخطوة 6: احلق باستخدام ضربات خفيفة ولطيفة

اربط شفرة الحلاقة بمقبض جيليت ستايلر واحلق بضربات خفيفة ولطيفة لتحصل على حلاقة دقيقة. تناسب أي إعادة تعبئة شفرات فيوجن 5 المصمم.

الخطوة 7: اشطف الشفرات كثيرًا

يساعد شطف الشفرات كثيرًا طوال فترة الحلاقة على منع تراكم الشعر وكريم الحلاقة على حواف الشفرات والخرطوشة؛ يساعد ذلك في الحفاظ على أداء ماكينة الحلاقة في أفضل حالاتها.

الخطوة 8: حافة باستخدام أداة التهذيب الدقيقة

على الجزء الخلفي من جميع ماكينات الحلاقة فيوجن 5 عبارة عن شفرة دقيقة؛ استخدم هذا للمساعدة في تحديد شكل المرساة وتحقيق حواف نظيفة.

الخطوة 9: اشطفها بالمنشفة ورطبها

اشطفي وجهك بالماء البارد. قم بإزالة المنشفة، ثم ضع مرطبًا لمساعدة بشرتك على الشعور بالراحة والنعومة.

بعد عمل الخطوات السابقة، ستحصل على شارب وذقن عمرو دياب الجديدة، التي تألق بها في حفله بالساحل الشمالي في مصر الأخيرة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر