أحمد فهمي بقصة شارب جديدة في سفاح الجيزة

ظهر الممثل أحمد فهمي بقصة شارب جديدة في مسلسله الجديد السفاح والذي عرض على منصة شاهد ولاقى تفاعل من الجمهور خلال عرض أول حلقتين أمس.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
أحمد فهمي بقصة شارب جديدة في سفاح الجيزة

بعد تصدر المسلسل الجديد "سفاح الجيزة" محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، لفتت قصة شارب أحمد فهمي الجديدة أنظار جمهوره.

وظهر الممثل أحمد فهمي في مسلسله الجديد سفاح الجيزة بقصة شارب مختلفة عن إطلالاته السابقة، من خلال شنب كثيف مع ذقن خفيفة، تناسق مظهره مع شخصيته في المسلسل لسفاح يقدم على قتل النساء.

أحمد فهمي بقصة شارب جديدة في سفاح الجيزة

ودارت أحداث الحلقتين الأولى والثانية حول شاب يدعى جابر، قام بقتل أكثر من سيدة، وبتوالي الأحداث يتم الكشف عن شخصية والدة جابر -حنان يوسف- وهي أم متسلطة وتعنف ابنها.

كما يظهر بأكثر بطل المسلسل بأكثر من اسم مختلف مع كل مجموعة يقابلها بحياته، فنجد أنه بشخصية تدعى يوسف، يعمل مع الفنان صلاح عبد الله، بمحل الملابس الخاص به، وهو على علاقة غير شرعية، بزوجة الأول، نجلاء -جيهان الشماشرجي- ولكن يعامله كأنه صديقه ومن يخاف على مصلحته.

وعلى الجانب الآخر، تظهر الفنانة ركين سعد، بشخصية زينة، المحبوسة بمعرفة سفاح الجيزة، والتي تعرفه باسم -مُحي- ويحقق الضابط الذي يجسده باسم سمرة في اختفاء صديقة ركين سعد.

وبمجرد عرض الحلقتين على منصة شاهد VIP تفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأبدى إعجابه بالحلقتين، واصفين أن بداية الأحداث قوية وسريعة، كما أن نهاية الحلقات تزيد من حماسهم، خاصة بعد مقتله عمته، التي جسدت دورها الفنانة القديرة ميمي جمال.

ويشارك أحمد فهمي بطولة مسلسل سفاح الجيزة، عدد من الفنانين، أبرزهم صلاح عبدالله وباسم سمرة وركين سعد، وجيهن الشماشرجي وحنان يوسف، وداليا شوقي، وآخرين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب، سيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

يذكر أن آخر أعمال الممثل أحمد فهمي الفيلم السينمائي "مستر إكس" الذي طرح في عيد الأضحى الماضي، بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد  وبيومي فؤاد ومحمد أسامة (أوس أوس) ورحاب الجمل  ومحمد أنور، وكان من إخراج وتأليف أحمد عبدالوهاب، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر