انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة الشابة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان الممثل أحمد فهمي وذلك عبر خاصية الإستوري عبر موقع إنستغرام وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 10 فبراير 2024
انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي بعد زواج استمر 4 سنوات، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام.

وكتبت هنا الزاهد: "الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير" ولم يعلق الفنان أحمد فهمي حتى الآن على خبر انفصاله من زوجته، مكتفياً بنشر صور وفيديوهات تدعم أهالي غزة.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وتعاون أحمد فهمي مع هنا الزاهد مؤخرًا في فيلم مستر إكس، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب

الجدير بالذكر تواصل هنا الزاهد تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بجانب الفنان هشام ماجد، من إخراج أحمد الجندي، ويضم العمل كل من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب.

وكان آخر ظهور للفنانة هنا الزاهد خلال استضافتها أمس في برنامج الحكاية مع عمرو أديب على شاشة MBC مصر.

وعن حياة الفنانة هنا زاهد الشخصية، قالت: "أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي وأحب الناس تتكلم عن أعمالي بس" وحول سؤالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي علقت: "أخاف من أحمد فهمي جدا في التصوير، لأنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات".

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر أن الفنان أحمد فهمي عُرض له مؤخراً مسلسل "السفاح" على منصة شاهد والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وكان بطولته مع باسم سمر وركين سعد وإخراج هادي الباجوري.

وعلى الصعيد الفني تناولت هنا الزاهد خلال اللقاء في برنامج الحكاية آخر أعمالها مسلسل "سيب وأنا سيب"، والذي شاركه في بطولته الفنان أحمد السعدني، وحقق العمل نجاحاً ضخماً بسبب قصته الكوميدية.

وقالت هنا الزاهد: "في البداية كنت فاكرة السعدني رخم كنت بشوفه في الجيم كذا مرة، وكان يسلم بطريقة غريبة، وسألت نفسي أول مرة قابلت فيها أحمد السعدني وقلت هل هو دمه تقيل، أو يمكن بيكرهني، واكتشفت بعدها إنه كان مكسوف وبيحبني جدا كممثلة"

وتصدرت هنا الزاهد التريند عقب طرح الفيلم الأجنبي "باربي" وطالب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأت التساؤلات من وسائل الإعلام المختلفة عن آراء الجمهور العربي عن الممثلة العربية التي يمكنها تجسيد شخصية الدمية الشهيرة باربي، تزامناً مع تريند فيلم Barbie المتصدر عالمياً.

وتوجهت أغلب أصوات الجمهور إلى الفنانة الشابة هنا الزاهد، نظراً لدرجة التشابه القوية بين هنا وبين الدمية الشهيرة، خاصةً بشعرها الأشقر الطويل وبشرتها الفاتحة، وعينيها الملونتين أيضاً، فضلا عن عشق الفنانة هنا الزاهد للون الوردي والفوشيا وظهورها بأكثر من إطلالة بهذه الألوان.

ومن ناحية أخرى، كان قد حقق الفنان أحمد فهمي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال مسلسل سفاح الجيزة الذي كان له صدى في الأنحاء، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، ناهد رشدي، سارة خليل، لبنى ونس، ريم حجاب، إنجي أبو السعود، محمد عبد العظيم، جيهان الشماشرجي، مازن علوان، عمر شرقي، صلاح عبد الله، باسم سمرة، وغيرهم، وكان من إخراج هادي الباجوري.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر