هنا الزاهد تشارك المذيعة لينا الطهطاوي فرحتها بليلة الحنة

في أجواء مبهجة شاركت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها وميرهان عمرو مقدمة البرامج لينا الطهطاوي احتفالها بليلة الحناء وبحضور عدد كبير من الصديقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 09 مايو 2024
هنا الزاهد تشارك المذيعة لينا الطهطاوي فرحتها بليلة الحنة

حضرت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها والمذيعة ميرهان عمرو احتفالية ليلة حناء مقدمة البرامج لينا الطهطاوي مساء الاثنين 29 أبريل استعداداً لحفل الزفاف، وذلك في أجواء مبهجة تملؤها الفرحة والسعادة، وشاركت لينا جمهورها فيديوهات وصور من الحفل على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معبرة عن فرحتها باليوم وبحضور صديقاتها.

الفنانة هنا الزاهد تشارك لينا الطهطاوي فرحتها بليلة الحنة

احتفلت مقدمة البرامج لينا الطهطاوي بليلة الحناء يوم الإثنين 29 أبريل بحضور صديقاتها تمهيداً للاحتفال بحفل الزفاف، وكانت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح الزاهد والمذيعة ميرهان عمرو من بين الحضور، وقد تألقت هنا في فستان باللون الأسود، ومكياج بسيط يظهر جمال وجه هنا.

الفنانة هنا الزاهد تشارك لينا الطهطاوي فرحتها بليلة الحنة

شاركت لينا الطهطاوي جمهورها فرحتها عبر نشر فيديوهات وصور من الاحتفال على حسابها في Instagram، وقد بدأت السهرة برسالة صوتية من لينا تعبر فيها عن حبها لصديقاتها، مما أثر في الجميع وجعلهم يبكون من السعادة.

ميريهان حفل في حفل الحناء

وبعد ذلك قدمت لينا هدايا لصديقاتها بطريقة مميزة، حيث وضعت صندوق يحمل اسم كل واحدة من صديقاتها وبه الهدية الخاصة بها، ثم تبع ذلك فقرة موسيقية على أنغام أغاني عمرو دياب وإليسا، واستمتعوا برقصة ممتعة بينما كانت الأجواء مليئة بالفرحة والسعادة.

هنا الزاهد تفتح هديتها

وكانت المذيعة لينا الطهطاوي قد خطبت للبلوجر محمد فرج في حفل بسيط يوم 20 ديسمبر الماضي، حيث تقدم لها بالزواج بطريقة رومانسية في لبنان بعد لقائهما الأول في برنامج "توكسيك كيك" في مايو الماضي.

لينا الطهطاوي، المذيعة الشهيرة، تستمر في تقديم برنامجها الرياضي "كابيتانو مصر" على قناة ONtimesport، إلى جانب برنامجها "كلاكيت" على راديو نجوم إف إم.

نبذة عن الفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد هي فنانة مصرية شابة متألقة في عالم التمثيل. اشتهرت هنا بأدوارها المميزة في الأعمال الدرامية والكوميدية التي قدمتها على الشاشة الصغيرة والكبيرة. بدأت مشوارها الفني بالظهور في العديد من الدراما التليفزيونية، وسرعان ما اكتسبت جمهورًا كبيرًا من خلال أدوارها الطريفة والمؤثرة.

نبذة عن الفنانة هنا الزاهد

تتمتع هنا بوجه جميل وقوام رشيق بالإضافة إلى شخصية قوية وثقة في النفس، وتتميز بأدائها القوي والمتنوع الذي يجعلها واحدة من النجمات الواعدات في عالم التمثيل في مصر. تحظى هنا بشعبية واسعة بين محبي الدراما والسينما، من المؤكد أن هنا الزاهد ستواصل تحقيق النجاحات وتتألق بمواهبها الفنية في المستقبل.

هنا الزاهد

من أعمال الفنانة هنا الزاهد مجموعة من الأفلام منها المشخصاتي، الغسالة، خطة جيمي، وعقدة الخواجة، أما عن الأعمال الدرامية فقامت هنا ببطولة النمر، أنا وهي، في ال لا لا لاند والكثير من المسلسلات الناجحة الأخرى.

أعمال الفنانة هنا الزاهد

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر