هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بشموع سوداء بعد طلاقها

هنا الزاهد تثير الجدل بإطلالتها السوداء الجريئة في عيد ميلادها بعد أسابيع قليلة فقط من طلاقها المفاجئ من أحمد فهمي، إليكِ التفاصيل.

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بشموع سوداء بعد طلاقها

احتفلت الفنانة المصرية هنا الزاهد بعيد ميلادها بعد أيام قليلة من طلاقها الأخير، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهي ترتدي إطلالة سوداء أنيقة، لكنها لفتت انتباه الجمهور بجرأة الإطلالة، واللون الأسود المسيطر على حفلتها... إليكِ التفاصيل!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

هنا الزاهد تثير الجدل بإطلالة عيد ميلادها

احتفال مميز شهدته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة بلوغها الثلاثين من العمر، حيث اختارت النجمة المصرية أن تُعبر عن فصل جديد في حياتها بعد الطلاق، بإقامة حفل عيد ميلاد أنيق حيث تألقت بفستان أسود واعتمدت في تزيين الحفل على البالونات والشموع السوداء.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بشموع سوداء بعد طلاقها

تجدر الإشارة إلى أن هذا الاحتفال يعد الأول لهنا الزاهد بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، الذي تم في الخامس عشر من نوفمبر الماضي، بعد زواج دام أربع سنوات، واختيار لون الشموع والفستان الجريء والمميز قد أثار العديد من التساؤلات بين جمهورها ومتابعيها.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بشموع سوداء بعد طلاقها

وقد شاركت الزاهد معجبيها لحظات الاحتفال عبر نشرها فيديو على الإنترنت يُظهر اللحظة التي تُطفئ فيها شموع قالب الحلوى ذي اللون الزهري، معلقة بحماسة: "إنه عيد ميلادي".

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بشموع سوداء بعد طلاقها

هنا الزاهد تتألق فنياً مع بداية العام الجديد

مع انطلاقة نشطة في الساحة الفنية، تُبشر الفنانة هنا الزاهد جمهورها ببداية عام 2024 المليء بالإصدارات الجديدة، تتأهب الزاهد لتقديم أربعة أعمال فنية متنوعة، حيث تستعد  هنا لإطلاق مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة التي تغطي مجالات السينما، الدراما، والمسرح، معلنة بداية موسم غني بالإصدارات المتنوعة، تبدأ الزاهد موسمها الجديد بالمشاركة في المسرحية الكوميدية "كذا نوفل"، التي تجمعها مجدداً بالنجم أحمد السعدني بعد مسلسلهما الشهير "سيب وأنا أسيب"، وينضم إليهما في العمل كوكبة من الفنانين الموهوبين مثل محمد عبد الرحمن "توتا"، إدوارد، سامي مغاوري، وميرنا جميل، ومن المنتظر أن تُقدم العروض في الفترة من 9 إلى 13 يناير، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وفي الدراما التلفزيونية، تنتظر الزاهد طرح مسلسلها "إقامة جبرية" الذي يشاركها البطولة فيه أسماء لامعة مثل أحمد حاتم، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

على الصعيد السينمائي، تترقب الزاهد عرض فيلمين جديدين قريباً،"فاصل من اللحظات اللذيذة"، يشاركها البطولة فيه هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، بقلم شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي، بالإضافة إلى فيلم "بضع ساعات في يوم ما" الذي يجمع نخبة من النجوم مثل هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، مايان السيد، ومحمد سلام، مقتبس عن رواية لمحمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

كل هذه الأعمال تُمهد لموسم فني حافل لهنا الزاهد، مع أعمال تُرضي مختلف الأذواق وتعد جمهورها بتجارب ترفيهية متنوعة وغنية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر