رضوى الشربيني بإطلالة طفولية في عيد ميلادها

شاركت رضوى الشربيني احتفالها بعيد ميلادها عبر حسابها على إنستغرام واستقبلت معايدات جمهورها ومحبيها، وبدت رضوى بإطلالة أنثوية بلمحات طفولية ناعمة.

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
رضوى الشربيني بإطلالة طفولية في عيد ميلادها

احتفلت مقدمة البرامج التلفزيونية رضوى الشربيني بالأمس بعيد ميلادها الـ42، حيث ظهرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة طفولية ناعمة للغاية وهي تحمل كيك ميلادها.

رضوى الشربيني في عيد ميلادها الثاني والأربعين

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني منشوراً عبر حسابها على موقع إنستغرام تحتفل فيه بعيد ميلادها الثاني والأربعين وهي تحمل الكعك وتبدو عليها علامات السعادة، وعلقت على منشورها قائلة:

"النهارده أنا تميت ٤٢ سنة و عايزه أشكر أهلي وأصحابي وكل الناس اللي افتكرتني وعيدت عليا في عيد ميلادي"

وأضافت مقدمة البرامج التلفزيونية: "فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة مجرد رقم طول ما القلب والروح لسه شباب"

 وانهالت على منشورها المعايدات والتهنئة بعيد ميلادها، وجاءت معظم التعليقات إشادات بإطلالتها الناعمة ومدى احتفاظها بشبابها وجمالها بعد الأربعين، ومنها:

"والله انا اللي 42 مش أنتي"

"اللي بشوفك بحكي عمرك ٢٠ سنة ما شاء الله"

وتألقت رضوى في الاحتفال بعيد مولدها بثوب بلا أكمام يجمع بين ألوان الأبيض والأسود، ونسقت إطلالتها مع سروال أسود ضيق.

وعن إطلالتها الجمالية، فقد اعتمدت رضوى مكياج ترابي أنيق مع ظلال العيون الوردية والحواجب العريضة، كما اختارت تسريحة الضفائر المزدوجة والتي منحتها إطلالة طفولية متناغمة مع طاقتها الأنثوية الناعمة.

وحرصت الشربيني على مشاركة العديد من القصص عبر حسابها على إنستغرام بمعايدات وتهنئات خاصة من عائلتها وأصدقائها المقربين، كان من ضمنهم مشاهير ومؤثرون في الوطن العربي مثل بسمة بوسيل، النجمة إيمي سالم، الفنانة أيتن عامر، شريف مدكور، إسراء رضا.

وتعتمد الإعلامية الأنيقة قطع الأزياء التي تتميز بالكلاسيكية، وتفضل اختيارات الألوان المُشعة بالحياة في إطلالاتها، مثل الفوشيا، الأزرق الفاتح، الوردي الفاتح، الأصفر النابض بالحياة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر