هيفاء وهبي بإطلالة طفولية مدهشة احتفالاً بالربيع

استوحي إطلالتك من إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة على إنستقرام احتفالاً بأعياد الربيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
هيفاء وهبي بإطلالة طفولية مدهشة احتفالاً بالربيع

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جلسة تصوير إطلالة رقيقة وناعمة في حسابها على تطبيق إنستقرام إحتفالاً بأعياد الفصح، وأثارت إطلالتها إعجاب متابعيها حيث بدت طفولية للغاية ومناسبة لأجواء الربيع، تابعي القراءة لمعرفة تفاصيل إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة لتستوحي منها إطلالتكِ.

إطلالة هيفاء وهبي على إنستقرام ربيع 2023

هيفاء وهبي بإطلالة طفولية مدهشة احتفالاً بالربيع

احتفلت هيفاء وهبي بأعياد الربيع بإطلالة رقيقة للغاية، حيث ارتدت فستان بأكمام طويلة منقوش بالزهور بدرجات الأرجواني والأصفر لتتناسب مع أجواء الربيع، كما اختارت أقراط كبيرة باللون الأرجواني المميز، اعتمدت في إطلالتها على اختيار تسريحة ذيل الحصان على جانبي الشعر.

اختيارها للإطلالة كان موفقاً حيث بدت أكثر شباباً، بدون تفاصيل معقدة في المكياج أو تسريحة الشعر، وأشاد الجمهور بإطلالتها الرقيقة وملامح وجهها الطفولية الهادئة.

تسريحة شعر هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بإطلالة طفولية مدهشة احتفالاً بالربيع

اختارت هيفاء وهبي تسريحة شعر النصف لأعلى بأسلوب ذيل الحصان على جانبي الشعر، مع ترك خصلات الشعر منسدلة إلى الخلف، وبدا الشعر من الأمام بفرق المنتصف بأسلوب سليك الأملس، كما بدت خصلات الشعر الخلفية وذيل حصان بأسلوب الويفي الرائع والمناسب للربيع والصيف، مما أثار إعجاب جمهورها بتسريحة شعرها المناسبة تماماً لشكل وجهها وشعرها الطويل.

لون شعر هيفاء وهبي

اللون البني والأسود هي التريندات الشائعة لألوان الشعر هذا الربيع، لذلك اعتمدت هيفاء الشعر الأسود مع هايلايت أومبري بدرجات البني الفاتح المميز والمناسب لدرجة بشرتها الحنطية، حيث تعد درجات البني من أفضل صبغات الشعر المناسبة للبشرة الداكنة والحنطية.

مكياج هيفاء وهبي

تألقت هيفاء وهبي في إطلالتها الربيعية الطفولية بمكياج مناسب تماماً لفستانها وتسريحة شعرها، حيث اختارت آيشادو لامع بدرجات أرجواني تحاكي الفستان، مع أحمر شفاه أرجواني مائل للوردي، ورسمة العيون المسحوبة مع الرموش الطويلة ورسمة الحواجب العريضة الريشية، بالإضافة إلى تصميم أظافر فرنش تريند الأظافر هذا الربيع.

خطوات عمل تسريحة النصف لأعلى مع ذيل الحصان

إذا أردتِ عمل تسريحة شعر هيفاء وهبي النصف لأعلى مع ذيل الحصان والخصلات المموجة، اتبعي هذه الخطوات البسيطة:

  • إذا شعركِ مستقيماً مشطيه جيداً واستخدمي الاستشوار لفرده.
  • قسمي الشعر إلى جانبين، ثم اجمعي بعض خصلات الشعر في جانبي الشعر من الأعلى ولفيه في نمط ذيل الحصان ثم اربطيه بشرائط مطاطية.
  • كرري العملية في الجانب الآخر.
  • ابدئي في تمويج خصلات الشعر المنسدلة في الخلف وذيل الحصان باستخدام أداة الفير.
  • رشي القليل من مثبت الشعر.
  • أما إذا كان شعرك مموجاً فيمكنك استخدام بلسم يترك على الشعر مع تمشيط الشعر جيداً حتى يبدو أملس في مقدمة الشعر.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر