بالصور: إطلالة هيفاء وهبي في ألبومها الجديد

ظهرت هيفاء وهبي في الصور الدعائية لألبومها الجديد بإطلالة جذابة لفتت الأنظار لها جمعنا لكِ في الألبوم المرفق.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 28 يناير 2024
بالصور: إطلالة هيفاء وهبي في ألبومها الجديد

نشرت الفنانة هيفاء وهبي جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، ظهرت فيه بإطلالة جذابة وذلك ضمن البوستر الدعائي لألبومها الجديد.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وظهرت هيفاء وهبي في إطلالتها بجامبسوت ناعمة باللون البنفسجي من خامة الستان وارتدت قفازاً طويلاً بنفس لون وخامة الجامبسوت البنفسجي، مع شال من الفرو باللون الأسود، وتناسقت معها بحذاء بالكعب العالي اللامع بلون الفضي، وكان حذاء هيفاء وهبي من العلامة التجارية Valentino، وقد وصل سعره إلى 8575 ريالا سعوديا، أي ما يعادل 70,657 جنيها مصريا.

واختارت هيفاء وهبي تسريحة الريتو الكلاسيكية بشعرها الطويل، تناغم معها المكياج السموكي للعيون المدخنة وأحمر شفاه باللون الروز الفاتح، وزينت هيفاء إطلالتها بالمجوهرات الماسية مكونة من كوليه وأسورة وخواتم وقرطين.

وحصدت أغنية "وصلتلها" هيفاء وهبي مليون مشاهدة التي طرحتها أمس على موقع يوتيوب، وهي ألحان الراحل محمد النادي الذي توفي منذ أشهر قليلة، وكلمات محمود عبدالله وتوزيع نور.

ونشرت على البرومو الدعائي معلقة بكلمات من الأغنية قائلة: "استرجع حبك ممن لم يثمن قيمتك والعشرة، استرجع صداقتك ممن لم يحفظ سرك، استرجع قوتك ممن يستهويه ضعف، استرجع قلبك ممن يستطيع العيش بدونك، استرجع اهتمامك من صاحب الردود المتأخرة والباردة والقصيرة، وأعطهِ شيئاً واحداً أعطِ ظهرك، فيديو كليب وصلتلها.. قريباً". وانهالت تعليقات الجمهور على منشور هيفاء وهبي بعد طرح الأغنية بالإشادات عليها.

وكشفت هيفاء وهبي في تصريحات خلال حفل ملكة جمال لبنان، عن تفاصيل الأغنية مضيفة: "كنت أتمنى كتير أول مرة أغني الأغنية ما يكون هذا الخبر المحزن للأسف"، في إشارة إلى وفاة الملحن محمد النادي.

وكانت طرحت هيفاء وهبي مؤخرا أغنية "ما بضعفش" من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.

وتعرضت الفنانة هيفاء قبل أسبوعين أثناء حفلها الأخير إلى واقعة اقتحام شاب لحفلها والذي أثار حالة من الجدل الواسع خاصة بعد تدخل الأمن بقوة لإجباره على النزول من المسرح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصد اقتحام أحد معجبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المسرح أثناء غنائها في الحفل الذي أحيته مساء أمس ببيروت، ورحبت هيفاء بالمعجب والتقطت معه الصور التذكارية مطالبة إياه بالنزول من المسرح.

من جهة أخرى، عُرض مؤخرا للفنانة هيفاء وهبي، فيلم رمسيس باريس، في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، بطولتها مع محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجي فيلمز”.

وتدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر