هيفاء وهبي في أحدث ظهور بعباءة رمضانية وحقيبة سعرها خرافي

شاهدي أحدث إطلالة للفنانة هيفاء وهبي في جلسة تصوير بعباءة رمضانية شفافية مزودة بريش عند الأكمام، وحقيبة يد يصل سعرها إلى 250 ألف جنيه

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024 آخر تحديث: الخميس، 18 أبريل 2024
هيفاء وهبي في أحدث ظهور بعباءة رمضانية وحقيبة سعرها خرافي

نشرت الفنانة هيفاء وهبي على حسابها الشخصي على موقع إنستجرام مجموعة من الصور تظهر أحدث إطلالتها في شهر رمضان بعباء بيضاء رمضانية شفافة، يزينها الريش عند الأكمام، مع شنطة من Gucci سعرها 4900 يورو وهو ما يعادل 250 ألف جنيه مصري تقريباً، ونسقت العباءة مع مجوهرات قيمة من تصميم عبد الله سكجها.

لاءمت الإطلالة الفنانة هيفاء وهبي وأبرزت رشاقتها وأنوثتها كالمعتاد ولاقت استحساناً من جماهيرها ومتابعيها.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

الفنانة هيفاء وهبي تتألق في عباءة رمضانية مزينة بالريش

ظهرت النجمة هيفاء وهبي في إطلالة مميزة عبر حسابها على إنستجرام، حيث ارتدت عباءة واسعة شفافة بتفاصيل رقيقة على شكل ريش عند الأكمام للتزيين، العباءة من تصميم رغدة شبر، وارتدتها النجمة هيفاء وهبي مع حقيبة يد لامعة من Gucci تبلغ قيمتها 4900 يورو، أي ما يعادل 250 ألف جنيه مصري، وأسدلت النجمة شعرها على ظهرها في تسريحة ناعمة غير متكلفة.

الفنانة هيفاء وهبي تتألق في عباءة رمضانية مزينة بالريش

أعمال النجمة هيفاء وهبي وفيلم "أرض جهنم"

وعلى صعيد العمل، أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي البدء في تصوير فيلم "أرض جهنم"، بطولة هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، الفيلم من تأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محيي.

يتناول الفيلم قصة تشويق وإثارة وكوميديا وتدور أحداثه في فترة التسعينيات، حيث تقدم هيفاء شخصية مبتكرة تثير فضول الجمهور وغير معتادة.

أعمال النجمة هيفاء وهبي وفيلم "أرض جهنم"

من المتوقع أن يستمر تصوير الفيلم لمدة 4 إلى 6 شهور في عدة دول منها مصر ولبنان وفرنسا، ومن المخطط عرضه في نهاية عام 2024.

الفنانة هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية الشهيرة، تتميز بجاذبيتها وأدائها المتميز في عالم الفن، بدأت مشوارها الفني منذ صغرها وتألقت في مجالات عدة كالغناء والتمثيل والإعلانات.

هيفاء وهبي في احدث اطلالة

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية كانت فيلم "رمسيس باريس"، الذي حقق نجاحًا في دور السينما المصرية والخليجية، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل محمد سلام، ومحمد ثروت، ومصطفى خاطر، وحمدي المرغني، وهو من تأليف من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج أحمد خالد.

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية كانت فيلم "رمسيس باريس"

تتميز هيفاء بإطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل التي تخطف أنظار الجمهور بشكل دائم، بالإضافة إلى ألبوماتها الغنائية شاركت هيفاء في عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، منها فيلم "حلاوة روح"، وفيلم "بحر النجوم"، ومسلسل "مريم"، ومسلسل "لعنة كارما"، ومسلسل "مولد وصاحبه غايب"، ومسلسل إسود فاتح"، ومسلسل "كلام على ورق"، وفيلم "دكان شحاتة"، وفيلم "الحرباية"، وبالطبع آخر أعمالها فيلم "رمسيس باريس".

هيفاء واحدث الاطلالات

إلى جانب ذلك، تتمتع هيفاء بقاعدة جماهيرية واسعة وشعبية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر واحدة من أبرز الشخصيات الإعلامية والفنية المتألقة في الوطن العربي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر