كم سعر جامبسوت هيفاء وهبي في حفل العلمين؟

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجامبسوت مشجر لفت الأنظار في حفلها الأخير في مدينة العلمين المصرية، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
كم سعر جامبسوت هيفاء وهبي في حفل العلمين؟

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلها الغنائي في مدينة العلمين أمس الأول، وظهرت بإطلالة لفتت أنظار جمهورها، حيث ارتدت جامبسوت مشجر.

كم سعر جامبسوت هيفاء وهبي في حفل العلمين؟

وتألقت هيفاء وهبي مرتدية جمبسوت مشجر بالورد الروز والأصفر، مع قاعدة خضراء، واختارات مكياج يليق مع الجامبسوت من الألوان الترابية الناعمة، بالإضافة إلى تسريحة الشعر الطويل المنسدل على الجانب، للتناسب مع روح الطبيعة والإطلالة الصيفية التي ظهرت بها في الحفل.

الجامبسوت الوردي الذي لفت نظر جمهور هيفاء وهبي في الحفل من تصميم  Saint Laurent YSL، ويصل سعره نحو 3000 دولار أميركي. وأكملت إطلالته الجذابة بصندل بكعب عالٍ باللون الذهبي من تصميم JIMMY CHOO، يصل سعره إلى نحو 700 دولار، وتزيّنت ببعض المجوهرات المناسبة لإطلالتها الصيفية.

وأعربت الفنانة هيفاء وهبي، عن سعادتها بحفلها الغنائي الذي أحيته أمس في مدينة العلمين، والذي شهد تفاعلا ضخما من الجمهورونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مجموعة من صور وفيديوهات الحفل أثناء تفاعل الجمهور معها، وكتبت على الصور: "الحفلة دي هتفضل في قلبي وقت طويل، مصر أنا بحبك".

كم سعر جامبسوت هيفاء وهبي في حفل العلمين؟

ووسط تفاعل جمهور الحفل قدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من أشهر أغانيها التي اشتهرت بها منها: "لو كنت" التي قدمتها مع المطرب أكرم حسني، وأغنية "واحشني، وما تيجي نرقص، وشاغلة كل الناس"، وأغنيتها الجديدة "ما بضعفش".

يذكر أن أحدث أعمال هيفاء وهبي في السينما فيلم "رمسيس باريس" والذي عرض في موسم عيد الفطر 2023، وشاركها البطولة مجموعة من فناني الكوميديا أبرزهم: الفنان محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين. الفيلم تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجي فيلمز.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر