نصائح وأسرار جمال بسمة بوسيل بالخطوات

اكتشفي سر جمال بسمة بوسيل بعد الطلاق بمعرفة نصائحها للجمال الخاصة بالبشرة والشعر والرشاقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
نصائح وأسرار جمال بسمة بوسيل بالخطوات

بعد طلاق بسمة بوسيل من الفنان تامر حسني وتصدرها للتريند، ظهرت بإطلالة أنيقة مباشرةً بعد الانفصال أثارت إعجاب متابعيها وتساءلن عن سر احتفاظها بجمالها ورونق بشرتها بهذه اللحظات، اكتشفي في هذا المقال سر جمال بسمة بوسيل ونصائحها للشعر والبشرة والجسم.

نصائح بسمة بوسيل لجمال البشرة

تهتم مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل بجمال بشرتها باستمرار لذلك تبدو متجددة وحيوية ولا يظهر عليها علامات التجاعيد والبهتان وكشفت بسمة عن أسرار جمال بشرتها وهي كالتالي:

  • ماسك الطين المغربي: تحرص بسمة على عمل ماسك الطين المغربي باستمرار للحصول على فوائده المذهلة في تجديد البشرة وتقشيرها وإزالة الجلد الميت، كما يعزز من نعومة وملمس البشرة ويوحد لونها، وتهتم بعمل هذا الماسك خاصةً قبل الذهاب إلى مناسبة أو حدث هام وقبل استخدام المكياج.
  • الكريم الواقي من الشمس: أكدت بسمة أنها لا تخرج قبل استخدام كريم واقٍ من الشمس لحماية بشرتها من التلف الضوئي والتجاعيد المبكرة واسمرار وحروق الشمس، فهو أساسي بالنسبة لها بعد الكريم المرطب وقبل استخدام المكياج.
  • المكياج الناعم: يعد المكياج الناعم أو الميكب نو ميكب اتجاهاً شائعاً بين المشاهير للمحافظة على صحة بشرتهم، وكشفت بسمة لمتابعيها أنها تعتمد مكياجها الناعم في معظم تنقلاتها باستثناء الأحداث الرسمية الكبيرة.
  • زيت الأرغان: تحرص بسمة على استخدام القليل من زيت الأرغان لتدليك بشرتها لأنه غني بالفيتامينات التي تحمي البشرة من الأكسدة وحب الشباب والالتهابات وأضرار الشمس، كما يرطبها ويعزز من حيويتها.

نصائح بسمة بوسيل للعناية بالجسم

تعد العناية بالجسم من أهم خطوات الحفاظ على جمالك وشبابك لسنوات طويلة، لذلك تهتم بسمة بوسيل بالعناية بنظامها الغذائي، من خلال:

  • تناول الوجبات الصغيرة مقسمة على مدار اليوم، كما تحرص على تناول عشاء خفيف مثل الفواكه أو الخضروات أو الزبادي اليوناني فقط.
  • تناول مشروب الديتوكس الشائع بين المشاهير ومحبي الرشاقة، فقد أكدت أنه يحافظ على رشاقتها وينظف الجسم من السموم، كما يمنحها إحساس بالشبع ويمد بشرتها وشعرها بالفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة.

نصائح بسمة بوسيل للشعر

تساءلت الكثير من معجبات ومتابعات بسمة بوسيل عن سر جمال شعرها ونصائحها للمتابعين في العناية بالشعر، وأكدت بسمة أن أفضل روتين تستمر عليه للمعان وجمال شعرها هو استخدام زيت الأرغان المغربي يومياً لها ولأطفالها.

حيث يساعد زيت الأرغان على تصفيف وفك تشابك الشعر بسهولة، ويعد أفضل الحلول للشعر الكيرلي، كما يعزز من قوة خيوط الشعر ويزيد من لمعانه ويوقف التساقط ويحفز نمو الشعر، لذلك تنصح به جميع المتابعات فهو بمثابة روتين سحري لجميع مشاكل الشعر.

بسمة بوسيل بعد التجميل

اتهم العديد من المتابعين بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي بالخضوع للعديد من عمليات التجميل، والتي أكد معظمهم أنها غيرت ملامحها كثيراً عما كانت عليه من قبل في أول ظهور لها في برنامج ستار أكاديمي، حيث خضعت بسمة لعملية تجميل تصغير الأنف، وعملية تحديد ونحت الفك، وفيلر الشفايف.


نصائح وأسرار جمال بسمة بوسيل بالخطوات

نصائح وأسرار جمال بسمة بوسيل بالخطوات