سر مكياج حلا الترك في عيد ميلادها

مكياج جذاب وتسريحة أنيقة لحلا الترك.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
سر مكياج حلا الترك في عيد ميلادها

نشرت المغنية والممثلة البحرينية حلا الترك صور لها عبر حسابها بموقع إنستقرام، بمناسبة عيد ميلادها الـ21. وظهرت حلا الترك بإطلالة جذابة بمكياج سموكي، وتسريحة الشعر الطويل المموج، وإليك تفاصيل إطلالتها إذا أردتِ أن تستوحي منها إطلالة أنيقة لكِ.

سر مكياج حلا الترك في عيد ميلادها

حلا الترك بمكياج جذاب

ظهرت حلا الترك بمكياج عيون سموكي ناعم، الذي يعطي إطلالة أكثر جاذبية ولك من خلال استخدام ظل واحد وتدخينه عند الحواف. ولكن عادة يمكنك عمل طبقات ذات ظلال وأنسجة مختلفة بلون ذهبي لامع مثل حلا الترك، وإليك الطريقة:

  • ضعي برايمر الجفن باستخدام أصابعك قبل البدء في عمل مكياج العيون.
  • امسحي الآيشادو باللون المتوسط ​​في جميع أنحاء جفنك. خذي ظل جفونك الأوسط وضعيه على جفنك بالكامل.
  • ضعي أفتح لون على الزاوية الداخلية لعينيك وتحت الحاجب. يُعرف اللون الأخف في لوحة الآيشادو بالهايلايتر.
  • ابدئي بوضع طبقات من اللون الأغمق، على الزاوية الخارجية لعينيك عند الجفن.
  • ادمجي ظلال العيون اللونين معًا. مرري فرشاة ظلال رقيق من الزاوية الخارجية للعين على طول ثنية عينك ثم على طول أسفل جفنك، وصولاً إلى عظم الحاجب.
  • أضيفي الكحل الداكن على طول خط الرموش إذا أردت. لجعل عينك المدخنة أكثر إثارة، ضعي قلمًا أو كريمًا أو محددًا سائلًا من خط الرموش الداخلي وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين.
  • أضيفي الماسكارا لتحديد رموشك. وضعي الماسكارا بحذر مع تحريك الفرشاة بين رموشك للمساعدة في تحديدها. أضيفي ما لا يزيد عن طبقتين لتجنب التكتلات والمظهر غير الطبيعي. ضعي طبقة واحدة على رموشك السفلية أيضًا.
  • نظفي أي ظلال عيون أو ماسكارا ملطخة. إذا سقط أي ظلال أو ماسكارا على وجنتيك أسفل عينيك، استخدمي فرشاة مكياج كبيرة ورقيقة لمسحها بضربات سريعة وواسعة. بمجرد الانتهاء، ستكوني جاهزة لإثارة عينك الدخانية مثل حلا الترك.

أحمر شفاه حلا الترك

ظهرت حلا الترك بأحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب، يناسب بشرتها، لذلك إذا أردتِ احتيار أحمر شفاه يناسب شفتيك إليك الألوان المناسبة:

البشرة الفاتحة: اختاري الدرجات الباردة كالنيود المائل إلى البنفسجي.

البشرة الحنطية: اعتمدي درجة النيود المائل إلى البيج.

البشرة السمراء أو البنية: درجة النيود الكستنائي هي الأنسب لكِ، مع درجات النيود المائلة للبني.

البشرة الداكنة: النيود المائل إلى الأحمر، النيود المائل إلى البني والنيود المائل للبيج.

تسريحة شعر حلا الترك

تألقت حلا الترك في صور عيد ميلادها بتسريحة الشعر الطويل المموج أو ما يعرف بالريتو، مع انسدال الشعر على الجانب والغرة الطويلة الجانبية، لتعطي مظهراً كلاسيكياً، أضاف لها لمسة أنثوية جذابة.