هنا الزاهد بالحجاب تؤدي مناسك العمرة

في أول ظهور لها بعد الطلاق من الفنان أحمد فهمي نشرت الممثلة هنا الزاهد صور لها أمام الكعبة أثناء تأدية مناسك العمرة فماذا كتبت؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
هنا الزاهد بالحجاب تؤدي مناسك العمرة

نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو وصورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، أثناء تواجدها بالحرم المكي ومن أمام الكعبة المشرفة؛ لتأدية مناسك العمرة.

وكتبت هنا الزاهد تعليقاً على الفيديو والصور قائلة: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكد لي فيها بلُطفه إنه بيحبني، و بعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق".

يذكر أن تلك الصورة هي أول ظهور للفنانة هنا الزاهد بعد إعلانها خبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وذلك عبر خاصية الاستوري وكتبت: ""الحمد الله تم الانفصال بينين وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير" وذلك الأسبوع الماضي، يوم 15 من الشهر الجاري، وذلك بعد زواج استمر 4 سنوات.

ولم يعلق الفنان أحمد فهمي أو يرد على خبر الانفصال، مكتفياً بنشر صور وفيديوهات تدعم أهالي غزة. فيما كان أول ظهور له السبت الماضي، في عزاء صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، وذلك بعد فترة زواج دامت 4 سنوات.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد أن انفصال الثنائي تم منذ 3 أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، حيث انتظر الثنائي إنهاء إجراءات الطلاق والتي تأخرت بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الفنية.

وبحسب المصادر نقلا عن تصريحات صحفية، فإن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، وهو ما جعل هنا تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية، واستقرت في منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائي على الانفصال بشكل رسمي في هدوء.

وتزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019 بعد قصة حب قصيرة، وتعاونا فنياً في أعمال "الواد سيد الشحات" الذي عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية.

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في بطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب" مع أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، عارفة عبد الرسول وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش ومن إخراج وائل إحسان.

وتعاون أحمد فهمي مع هنا الزاهد مؤخرًا في فيلم مستر إكس، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب

وتنتهي هنا الزاهد من تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بجانب الفنان هشام ماجد، من إخراج أحمد الجندي، ويضم العمل كل من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب.

وكان آخر ظهور للفنانة هنا الزاهد خلال استضافتها أمس في برنامج الحكاية مع عمرو أديب على شاشة MBC مصر. وعلقت هنا زاهد على حياتها الشخصية، قالت: "أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي وأحب الناس تتكلم عن أعمالي بس".

يذكر أن الفنان أحمد فهمي عُرض له مؤخراً مسلسل "السفاح" على منصة شاهد والذي لاقى نجاحاً كبيراً، وكان بطولته مع باسم سمر وركين سعد وإخراج هادي الباجوري.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر