بالفيديو: ماذا قال كريم بنزيما أثناء تأدية مناسك العمرة؟

نشر لاعب الكرة كريم بنزيما على حسابه الشخصي إنستغرام فيديو له أثناء تأدية مناسك العمرة، وإليك التفاصل لما قاله في الفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
بالفيديو: ماذا قال كريم بنزيما أثناء تأدية مناسك العمرة؟

نشر لاعب الكرة الفرنسي كريم بنزيما فيديو له عبر حسابه الشخصي إنستغرام، أثناء أدائه مناسك العمرة، أمس.

وظهر لاعب الكرة كريم بنزيما في الفيديو أثناء وجوده في صحن الكعبة بالحرم المكي، وهو يرتدي لباس الإحرام، أثناء أدائه مناسك العمرة، مع شعر قصير وذقن كثيفة.

وتحدث كريم بنزيما خلال الفيديو المنشور على حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي وهو يقول: "ما شاء الله..الحمد الله"، وعلق على الفيديو بعبارة: "الحقيقة الوحيدة .. الحمد لله" وذلك باللغة الفرنسية.

وطارد عدد من معجبي اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من أجل التقاط صور سيلفي معه، أثناء وصوله الحرم لأداء مناسك العمرة.

وكان قد نشر كريم بنزيما منذ أسبوع صورة عائلية مع أطفاله، أثناء قضائهم العطلة الصيفية علق عليها: "الحب لأطفالي". ولم تظهر فيها زوجته عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه، رغم تصريحات إعلامية سابقة للاعب أنه لا يفضل نشر صوره العائلية على الملأ، معتبرا ذلك غير ضروري، حرصا على تنشئة أطفاله بطريقة صحية، بعيدا عن الشهرة والأضواء التي يمكن أن تؤثر على سلامة أبنائه النفسية.

بالفيديو: ماذا قال كريم بنزيما أثناء تأدية مناسك العمرة؟

وكانت قد خطفت عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه وزوجة لاعب الكورة كريم بنزيما أنظار السعوديين، وتصدرت التريند الشهر الماضي بعد توقيع زوجها لنادي اتحاد جدة السعودي.

وحدث مقارنة بينها وبين جورجينا صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم محاولات بنزيما إبعاد زوجته وحياتهما الخاصة عن الأضواء، إلا أن كاميرات الإعلام نجحت في التقاط صور لها أثناء حصوله على جائزة الكرة الذهبية 2022.

هل خطفت زوجة كريم بنزيما أنظار السعوديين من جورجينا؟

وولدت كورا غوتييه في 11 أبريل 1989، في فرنسا ونشأت مع أختها ساري غوتييه هناك وحصلت على الجنسية الفرنسية، لكن أصل عائلتها من جزر المارتينيك.

وتعمل كورا  في مجال الموضة والأزياء وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها على موقع إنستقرام   161 ألف متابع، بحسب موقع  "sportskeeda"

والتقت كورا بنزيما أول مرة في دبي بدولة الإمارات في ديسمبر 2015، وبعد التعارف نحو عام، تزوجت كورا غوتييه من كريم بنزيما في ديسمبر 2016، رزق الزوجان بطفلهما الأول إبراهيم بنزيما في 5 مايو 2017، كما يعيش معهما ابنة اللاعب من زواجه السابق وتدعى "ميليا".

يذكر أن عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتييه هي الزوجة الثانية لكريم بنزيما، بينما كانت زوجته الأولى الممرضة الفرنسية كلوي دو لونييه، والدة ابنته الكبرى "ميليا".

وانضم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد يمتد حتى عام 2026، بعدما كان في نادي ريال مدريد الإسباني.

وشارك كريم بنزيما الذي يبلغ من العمر 35 عاما بقميص اتحاد جدة في 4 مباريات حتى الآن، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر