تكثيف الذقن على طريقة كريم بنزيما

بالصور قصات ذقن كثيفة مستوحاة من اللاعب كريم بنزيما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
تكثيف الذقن على طريقة كريم بنزيما

بعد إعلان نادي اتحاد جدة السعودي، ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، لفتت الأنظار لحية اللاعب الكثيفة، خاصة أنها كانت خفيفة مفرغة، في الألبوم أعلاه أبرز قصات ذقن كريم بنزيما مع بعض النصائح للتكثيف اللحية.

ولكي تحصل على لحية كثيفة مثل لاعب الكرة الفرنسي كريم بنزيما قد تحدد الوراثة السُمك بشكل عام وكثافة شعر الجسم، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك جعل لحيتك تبدو أكثر اكتمالا وصحة وأفضل.

لكن وضع روتين للعناية باللحية من أهم الخطوات لتكثيف شعر الذقن، باستخدام منظفات ومرطبات الوجه؛ لتجنب تهيج الجلد والقشرة.

ستساعد أفضل منتجات العناية باللحية أيضًا في هذه العوامل . سيؤدي تحفيز بشرتك أيضًا إلى تدفق الدم، مما يمنحك أفضل فرصة لنمو لحية أكثر سمكًا وامتلاء

ولأن الرياضية خاصة لاعبي الكرة يتمتعون بلياقة بدنية عالية، تؤثر بالإيجاب على نمو شعر اللحية، حيث زيادة التمارين الرياضية تدفق من الدورة الدموية للجسم وتحفز الكولاجين، ومن ثم تجديد الخلايا والبصيلات وإنبات الشعر.

كما أن التغذية السليمة عليها عامل ودور أساسي في تكثيف اللحية لدى اللاعب كريم بنزيما، حيث تناول البروتين ضروريا للرياضيين وينعكس أيضاً على نمو شعر اللحية، خاصة اللحوم الخالية من الدهون والمكسرات والحليب وصفار البيض كلها خيارات رائعة. ولا تنسى الفواكه والخضروات، وخاصة الخضار الورقية - والبيوتين والفيتامينات ومضادات الأكسدة والمزيد سيعزز شعر اللحية الصحي.

إلى جانب تناول نظام غذائي جيد، تأكد من أنك تمارس الرياضة بانتظام. يمكن أن تساعد التمارين الرياضية في الحفاظ على ارتفاع هرمون التستوستيرون والدورة الدموية، وتعزيز نمو الشعر. 

إذا كنت تريد لحية كثيفة مثل كريم بنزيما عليك بشرب كمية كافية من الماء للحفاظ على رطوبة الجسم، ونقل العناصر الغذائية في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك شعر اللحية. حيث تحتاج اللحية السميكة والأكثر كثافة إلى العناصر الغذائية، والماء هو العامل المساعد للحصول عليها هناك.

كما أنه يساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة. يعتبر المقياس القديم لشرب ثمانية إلى 10 أكواب من الماء يوميًا بداية جيدة. ولسوء الحظ ، فإن الترطيب المناسب يعني التقليل من الويسكي والبيرة أيضًا.

إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من نظامك الغذائي لأنك ست رياضيا مثل كريم بنزيما، فتناول بعض الفيتامينات والمكملات الأخرى للحفاظ على نمو لحيتك بشكل جيد. في حين أن هناك بعض "فيتامينات اللحية"، فإن فيتامين الرجال اليومي العام سيحتوي على ما تحتاجه للحصول على لحية أكثر سمكًا.

وتشمل البيوتين والفيتامينات E و C و D والزنك والمغنيسيوم والمزيد. فيتامين د مهم بشكل خاص لهرمون التستوستيرون. يتعلق الأمر كله بتعزيز صحتك العامة ، والذي بدوره يعزز نمو اللحية.

كثيرا من الرجال ينساقون لعمل قصات لحية مثل المشاهير خاصة لاعبي الكرة، ويتناسون قصة الذقن المناسبة لهم، لذلك عليك  تصميم لحيتك بالطريقة التي تناسبك، حيث يختلف وجه كل رجل ، ويمكن لشعر وجهك أن يتماشى مع هذا الشكل أن يمنحك مظهر لحية أكثر سمكًا وامتلاءً.

يتضمن ذلك استخدام أطوال مختلفة، ويمكنك تشذيب (وليس حلاقة) مناطق معينة مع ترك شعيرات أخرى أطول للمساعدة في اللحى غير المكتملة واللعب باستخدام أنماط اللحية الكثيفة. يساعد أيضًا استخدام مشط اللحية للحصول على الشكل الصحيح  ويمكن أن يساعد بلسم اللحية الأقوى على الحفاظ على تصفيف شعر الوجه الجامح بشكل مناسب.

وعليك التوقف عن الحلاقة للحصول على لحية أكثر كثافة وامتلاء، لأن قص شعر لحيتك لن يجعل لديك شعراً كثيفاً، حيث يحتاج شعر اللحية إلى وقت لينمو، وتطيل الحلاقة تلك الفترة.

ولا تنسى التحلي بالصبر للحصول على لحية أكثر سمكًا هو منحها الوقت. لن تنمو لحيتك بشكل أسرع من خلال معجزة، عليك فقط الانتظار والتحلي بالصبر وإعطاء جسمك الوقت للتكيف مع جميع النصائح السابقة التي قدمناها لك.

وكان ريال مدريد الإسباني، أعلن رحيل كريم بنزيما عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 14 موسماً قضاها مع الفريق الملكي.