حمادة هلال بقصة ذقن جديدة

قصة وصبغة ذقن جديدة لحمادة هلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
حمادة هلال بقصة ذقن جديدة

نشر الفنان حمادة هلال صورة جديدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بإطلالة جديدة عن شكله المعتاد، حيث ظهر بقصة ذقن كثيفة ومصبوغة.

حمادة هلال بقصة ذقن جديدة

وعلق حمادة هلال على الصورة: "إن شاء الله عمل من نوع تاني خالص ومش المداح يا جماعة"، وظهر حمادة بجاكيت جلد أسود، ونظارة شمس سوداء. ولفتت الذقن الكثيفة والمصبوغة لحمادة هلال أنظار المتابعين، فكيف يمكنك عمل قصة ذقن حمادة وكيفية صبغها.

اختار حمادة هلال قصة الذقن الكثيف وطويل وعلى شكل مثلث، وتتميز هذه اللحية بالشعر الممتلئ، ويطلق عليها لحية الحطابة، حيث كان يحلقها الحطابة قديماً، وهي نوع من أنواع اللحى الكلاسيكية.

يمكنك عمل لحية الحطابة عن طريق جعل لحيتك تنمو، ولا يتم قصها، مع تشذيب الشعر الأشعث منها، باستخدام مقص اللحية وليس الشفرات.

ويمكنك استخدام زيوت تكثيف اللحية لتطويل ونمو لحية الحطابين بسرعة، كما يمكنك غسل هذه اللحية بالشامبو المناسب لشعر الذقن؛ لتبقى نظيفة وتنمو بشكل أسرع، لذلك عليك العناية بها وتمشيطها وجعلها مرتبة وقص الشعر الهايش منها.

كما يمكنك صبغ اللحية مثل حمادة هلال عن طريق تنظيفها جيداً بالشامبو ثم تجفيفها، ووضع صبغة الذقن البني عليها، ويفضل قبلها وضع الفازلين حول الذقن حتى لا يصبغ الجلد، ثم تمشيطها جيداً حتى تتغلل بين الشعيرات، ثم تركها لمدة دقائق وبعدها شطفها بالشامبو، ثم دهنها بسيروم اللحية.

وأعلن حمادة هلال سابقاً عن كشف عن رغبته في تقديم أجزاء متعددة من مسلسله "المداح" الذي عرض خلال المواسم الثلاثة الرمضانية السابقة، وحقق نجاحاً ومشاهدة لقطاع واسع من الجمهور.

حمادة هلال بقصة ذقن جديدة

وقدم حمادة هلال في موسم رمضان 2023 مسلسل "المداح أسطورة العشق"، بطولته مع هبة مجدي، ويسرا اللوزي، ومحمد عز، وعصام السقا، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، وعفاف رشاد، وخالد سرحان، ومحمود عامر، وبسمة ماهر، وتامر شلتوت، وسلمى أبو ضيف، ورانيا فريد شوقي، ومحمد مهران، ولوسي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد ماهر، وصبحي خليل، وأحمد كشك، ومن إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر