كريم طبيب الشعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
كريم طبيب الشعر

كريم الشعر يناسب بعض أنواع الشعر ويدخل في روتين كثير من السيدات، كريم طبيب الشعر إحدى أنواع كريم الشعر الشهيرة والتي لها العديد من الفوائد، تعرفي في هذا الموضوع على كريم طبيب الشعر وفوائده وآثاره الجانبية في النقاط التالية:

ما هو كريم طبيب الشعر؟

كريم طبيب الشعر من الكريمات المناسبة لجميع أنواع الشعر، فهو يحتوي على العديد من الفوائد، ويحتوي على تركيبات قوية من الألوفيرا ومكونات أخرى تعيد ترميم الشعر الخشن والتالف والضعيف.

فوائد كريم طبيب الشعر

يحتوي كريم طبيب الشعر على الكثير من الفوائد لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، تعرفي عليها فيما يلي:

كريم طبيب الشعر للتكثيف

يحتوي كريم طبيب الشعر على تركيبة من مواد طبيعية والصبار الذي يعمل على تكثيف الشعر وزيادة سماكته، إذا كنتِ تعانين من تساقط الشعر أو ترققه وضعفه، فإن كريم طبيب الشعر اختيار جيد.

كريم طبيب الشعر للشعر الجاف

يحتوي كريم طبيب الشعر على الدهون التي تحمي الشعر من الجفاف، كما يعالج الشعر الجاف ويجعله رطبًا وناعمًا، على الرغم من إن هناك بعض أنواع الكريم التي تسبب جفاف الشعر، لكن كريم طبيب الشعر يحتوي على خصائص طبيعية مُرطبة تستثنيه من الأنواع الأخرى، لذلك هو مناسب لكل أنواع الشعر.

كريم طبيب الشعر للشعر المُعالج

يعمل كريم طبيب الشعر على تغذية الشعر الضعيف والمعالج بالكيرياتين أو التالف بسبب المصففات الحرارية والعوامل الأخرى، إذا كان شعرك مدمر بسبب التردد على صالون تصفيف الشعر سواء للتصفيف أو لتغيير لون الشعر أو لعلاجه كيميائيًا، فإن كريم طبيب الشعر سيعيد ترميم شعرك ويعيد حيويته.

طريقة استعمال كريم طبيب الشعر

استخدمي كريم طبيب الشعر بالطريقة الآتية للحصول على نتيجة سريعة:

  • ضعي كريم طبيب الشعر على شعرك المُبلل.
  • دلكي شعرك بلطف.
  • اتركيه 30 دقيقة على شعرك.
  • اغسلي شعرك بشامبو خفيف وماء فاتر.
  • كرري الوصفة مرتين أسبوعيًا.

سعر كريم طبيب الشعر في السعودية

كريم طبيب الشعر متوفر في أسواق العناية بالشعر وعلى الإنترنت وفي الصيدليات، ويمكنك الحصول عليه في السعودية بسعر 25 ريال.

كريم طبيب الشعر الأصلي

استخدام كريم طبيب الشعر الأصلي بانتظام يعطيِ نتائج سريعة في شهر، إذا لم تحصلي على هذه النتائج الملموسة فهو منتج تقليد غير أصلي، لأنه من أنواع الكريم المجربة والمضمونة.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن كريم طبيب الشعر وفوائده، والآن عزيزتي لديكِ منتج جديد في خزانة روتين الشعر الخاص بكِ، انتظري من تاجكِ المزيد من الموضوعات عن منتجات العناية بالشعر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر