أفضل كريم للتجاعيد مجرب

أفضل كريم للتجاعيد مجرب لتقليل تجاعيد الوجه واليدين وحول العين

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
أفضل كريم للتجاعيد مجرب

تعد التجاعيد والخطوط الدقيقة من أكثر المشاكل التي تؤرق الكثير من الأشخاص، نظراً لأنها تظهر من سن الثلاثين مثل خطوط الابتسامة وتجاعيد حول العين.

نقدم لكِ في هذا المقال أفضل كريم للتجاعيد مجرب، لتقليل تجاعيد الوجه واليدين وحول العين.

أفضل كريم لتجاعيد الوجه

كريم نيتروجينا

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Regenerating Cream على فيتامين أ، حمض الهيالورونيك، الجلسرين، مما يقلل من ظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه ويساعد في شد البشرة، كما يعد من أفضل كريم للتجاعيد العميقة.

كريم يوث

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يمنحك كريم يوث Yeouth Retinol Moisturizer لتجاعيد الوجه تأثير شد قوي للبشرة، فهو يحتوي على الريتينول والببتيدات، الشاي الأخضر وحمض الهيالورونيك، مما يجعله أفضل كريم للتجاعيد العميقة.

كريم أولاي

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يعد كريم أولاي Olay Regenerist Micro-Sculpting Cream من كريم تجاعيد الوجه التي تحتوي الببتيدات، والتي تساعد على تقوية الجلد مع تحسين تماسكه وشد البشرة ومنحها مظهراَ شبابياَ، كما يحتوي على الأحماض الأمينية مع النياسيناميد لتعزيز إنتاج الكولاجين وتفتيح البشرة.

كريم إلميس بروكولاجين مارين

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم إلميس بروكولاجين Elemis Procollagen Marine Cream على الكولاجين البحري المشتق من طحالب البحر الأبيض المتوسط الفريدة، والكلوريلا، ومستخلص الورد، والميموزا، ويُصنف بأنه أفضل كريم للتجاعيد العميقة، حيث تظهر النتائج بتقليل التجاعيد في غضون 14 يوم من الاستخدام.

كريم يوسيرن

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يعد كريم يوسيرن Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Face Cream أفضل كريم للتجاعيد من آي هيرب، ويحتوي الكريم على مستخلصات طبيعية مثل الجلسرين وزبدة الشيا، وتساعد هيه المكونات الطبيعية على شد البشرة وترطيبها وتحسين مرونتها.

كريم ديرما إي

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم ديرما إي على مكونات مذهلة مثل فيتامين سي والشاي الأخضر، والببتيدات ومضادات الأكسدة، مما يحفز من إنتاج الكولاجين ويرطب الوجه، كما يساعد في تعزيز شد البشرة وتقليل التجاعيد. [1]

أفضل كريم للتجاعيد حول العين

كريم أوتير ديفنتيف

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يعمل كريم Auteur Definitive Eye Cream على تقليل علامات الشيخوخة حول العين والهالات السوداء تحت العين، حيث يحتوي على مكونات مثل الببتيدات والسيراميد والكولاجين إلى جانب بعض العناصر النشطة مثل الجاتولين المشتق من نبات الباراكريس.

كريم إنكي

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم إنكي للتجاعيد حول العين The Inkey List Retinol Eye Cream على حمض الهيالورونيك، وفيتامين سي، لذلك يقلل من ظهور التجاعيد حول العين.

كريم أر أو سي

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يساعد كريم ROC Eye Cream في منع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والهالات السوداء والانتفاخ، فهو يحتوي على الريتينول المشتق من فيتامين أ الذي يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين لتقوية الجلد حول العين.

ويُنصح باستخدامه ليلاً ومتابعته باستخدام واقي من الشمس في الصباح، لأن الريتينول يجعل البشرة أكثر حساسية للشمس.

كريم تاتا هاربر

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم  على مرطبات ومضادات الأكسدة ومستخلصات زيت الزيتون وزبدة بذور المانجو، مما يقلل من التجاعيد حول العين، كما يرطب البشرة تحت العين، ويتميز هذا الكريم بأنه نباتي وخالٍ من المواد القاسية. [4]

أفضل كريم لتجاعيد اليدين

كريم هيرب إكستراكت

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يساعد كريم هيرب إكستراكت HerbXtract Hand Cream with Collagen على تحسين مرونة يديك، ويعد أحسن كريم لتجاعيد اليدين لقدرته على تأخير علامات التجاعيد.

كريم روباندا ريتينول لليدين المضاد للشيخوخة

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يعد كريم روباندا Robanda Retinol Anti-Aging Hand Treatment من علاجات الريتينول، يستخدم لمكافحة التجاعيد والشيخوخة على اليد والوجه.

كريم سالكول كولاجين

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

كريم سالكول كولاجين Salcoll Collagen – Pure Bioactive Anti-Aging Collagen Repair Hand Cream من كريمات الكولاجين، ويعد أحسن كريم لتجاعيد اليدين لمكوناته المغذية وخصائصه القوية التي تكافح ظهور التجاعيد.

كريم سترايفكتين

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم سترايفكتين Strivectin Volumizing Hand Cream على تركيبة رائعة حاصلة على براءة غنية بحمض الهيالورونيك والمكونات المغذية التي ترطب اليدين وتمنحهما جلد مشدود. [2]

أفضل كريم للتجاعيد للرجال

كريم دكتور دينيس جروس

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتوي كريم دكتور دينيس جروس على Dr Dennis Gross Advanced Retinol + Ferulic Intense Wrinkle Cream على من مزيج فيتو-ريتينول، رامبوتان، وتعمل هذه االتركيبة على تقوية حاجز الجلد، إصلاح تلف البشرة بسبب أشعة الشمس، تلاشي البقع الداكنة، تقليل تجاعيد الوجه.

هذا الكريم خالٍ من البارابين والفثالات، مما يضمن عدم تهيج البشرة.

كريم دكتور باربرا ستورم

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يساعد كريم دكتور باربراDr. Barbara Sturm Super Anti-Aging Face Cream على تقليل علامات الشيخوخة بسبب خصائصه المضدة للتجاعيد، لذلك يعزز من شد البشرة وإشراقها، كما يرطبها ويزيد من مرونتها بسبب مكون حمض الهيالورونيك.

هذا الكريم لا يحتوي على مكونات قاسية مثل البارابين والكبريتات والعطور.

كريم ريفايتيلايز

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يعد كريم ريفايتيلايز Bad Norwegian Revitalize Face من المرطبات عالية الجودة، كما يعد أفضل كريم تجاعيد للرجال، لأنه مصمم بجودة عالية لمن يبحثون عن حل فعال لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يتكون الكريم من زبدة الشيا والجوجوبا وفيتامين هـ والصبار والأرجريلين وزيت الزيتون، مما يساعد على شد البشرة وترطيبها وحمايتها من أشعة الشمس.

كريم بيري كون

أفضل كريم للتجاعيد مجرب

يحتو كريم بيري كون Perri cone MD High Potency Classics Face Finishing & Firming Moisturizer على مضادات الأكسدة القوية والمغذيات مثل فيتامين هـ، لتوفير الترطيب والنعومة للبشرة، كما تساعد تركيبته القوية على شد البشرة وتخفيف ظهور التجاعيد

هذا الكريم لا يحتوي على الفثالات والبارابين والكبريتات والزيوت المعدنية، مما يجعله آمناً على البشرة الحساسة. [3]

  1. "أفضل كريم للتجاعيد" ، المنشور على موقع vogue.com
  2. "أفضل كريم لتجاعيد اليدين" ، المنشور على موقع usmagazine.com
  3. "أفضل كريم تجاعيد للرجال" ، المنشور على موقع outlookindia.com
  4. "أفضل كريم لتجاعيد العين" ، المنشور على موقع prevention.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر