أفضل كريمات لشد الثدي

كريمات شد الثدي أفضل الحلول لعلاج ترهلات الثدي وعلامات التمدد

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
أفضل كريمات لشد الثدي

تعاني الكثير من السيدات من ترهلات الثدي وعلامات التمدد على منطقة الثدي وحولها، لذلك أفضل حل هو عمل التمارين الرياضية مع استخدام كريمات لشد الثدي.

اكتشفي في هذا المقال أفضل كريمات لشد الثدي، مع معرفة طريقة استخدامه وأضراره، وتجربتي مع كريم بالمرز لشد الثدي.

أفضل كريمات لشد الثدي 2023

كريم بالمرز لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يساعد كريم بالمرزPalmer"s Cocoa Butter Bust Firming Massage Cream بتركيبة زبدة الكاكاو على تماسك وشد الثدي وتقليل ظهور علامات التمدد حول منطقة الثدي. [1] [2]

يحتوي الكريم على مستخلصات زبدة الكاكاو وزبدة الشيا وفيتامين هـ لترطيب وتنعيم بشرة الثدي، كما يحتوي على الكولاجين والإيلاستين الذي يزيد من مرونة ألياف الثدي وتماسكه وثباته.

كريم ستريفكتين كريب كونترول لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يساعد كريم ستريفكتين StriVectin Crepe Control Tightening Body Cream على شد ترهلات الثدي، بفضل تركيبته القوية التي تحتوي على خلاصة بذور الجوجوبا الغنية بالفيتامينات، وزبدة الشيا والمورومورو وكوبواكو وخلاصة جذر الكركم، مما يعزز لمعان البشرة ويجعلها مشدودة.

كريم فيرمينج فور بريست لشد الثدي

يساعد كريم فيرمينج فور بريست Firming Cream For Breast & Booty على ثبات وشد الثدي، ويحتوي الكريم على زيت الورد، زيت الأرغان، الجلسرين، لذلك سوف تساعد هذه التركيبة على تنعيم وترطيب وتجميل بشرة الثدي وزيادة ثباته.

كريم سكينسوتيكالز لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يحتوي كريم سكينسوتيكالزSkinCeuticals Body Tightening  على ثلاثي الببتيدات والخميرة، وتساعد خصائص هذه المكونات على تفتيح ومرونة البشرة، كما يحتوي الكريم على بروتين الأرز المتحلل، وهو مكون قوي يساعد على شد الثدي.

كريم ترو بوتانيكالز لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يحتوي كريم ترو بوتانيكالز True Botanicals Boob Cream على خلاصة النباتات والزيوت المرطبة، مثل ثمر الورد والجوجوبا وجوز الهند لتقليل التجاعيد، ويحتوي الكريم على زبدة الخوخ المضادة للأكسدة، بالإضافة إلى عصارة شجرة الساحل الإغريقي، مما يجعل بشرتك مشدودة أكثر.

كريم مايلز بي بيركي لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يحتوي كريم مايليز بي بيركي Maely’s B-PERKY Lift & Firm Breast  على بالميتويل إيسولوسين من الأحماض الأمينية، مما يجعل الثدي مشدوداً وممتلئ أكثر، كما يساعد نبات كيجيليا أفريكانا على شد الثدي أيضاً، وقد أظهرت الدراسات السريرية أن استخدام هذا القناع يمنحك ثدياً مشدوداً في خلال 28 يومًا.

كريم سيو كرايو لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يحتوي كريم سيو كرايو SiO Cryo Body Cream على Corallina Officinalis، وهو مستخلص أعشاب بحرية حمراء يعمل على شد الجلد، بالإضافة إلى زهرة كاميليا جابونيكا التي تقاوم التجاعيد.

كريم روديال سوبر فيت بوب جوب لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يحتوي كريم روديال سوبر فيت بوب جوب Boob Job على مستخلص نباتي حاصل على براءة اختراع يسمى volufiline، وهو مكون يساعد على امتلاء وتنعيم ومرونة البشرة، كما يقلل تجاعيدها، مما يجعلها مشدودة ومتماسكة أكثرة.

كريم ميو بوب تيوب لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يحتوي كريم ميو بوب Mio Boob Tube Bust Cream على زبدة الشيا، مستخلص زهرة الكركديه، مركب من مستخلص التين الهندي وMonk’s Pepper Berry، بالإضافة إلى النياسيناميد والبروتينات النباتية، مما يجعله رائعاً لشد الثدي وتنعيمه وتماسك الجلد حوله.

كريم بيوتي ستريت ون سبرينج لشد الثدي

أفضل كريمات لشد الثدي

يساعد كريم بيوتي ستيرت ون سبرينج The Beauty Street One Spring Breast Care Cream في تحسين شكل الثدي، وتغذية البشرة حول منطقة الثدي.

يحتوي الكريم على مستخلص جذر الجينسنغ، زيت بذور الجوجوبا، وتوكوفيرولز الغنية بفيتامين هـ، لذلك تساعد تركيبة الكريم على رفع وشد الثدي وجعله أكثر إتساقاً وتماسكاً.

تجربتي مع كريم بالمرز لشد الثدي

شاركت العديد من السيدات تجربتها مع كريم بالمرز لشد الثدي:

  • أكثر ما يميز هذا الكريم قوامه الخفيف الذي يشبه الجل، كما يجعل الثدي أكثر امتلاءً.
  • جربت هذا الكريم للتخلص من تمددات الثدي مع الرياضة، إنه رائع حقاً ويزيل علامات التمدد وينعم الثدي.
  • الكريم ممتاز في تنعيم الثدي وتفتيح لونه، كما أشعر بشد الثدي بمجرد تدليك الكريم على المنطقة.

سعر كريم بالمرز لشد الثدي

يتوفر كريم بالمرز لشد الثدي في الأسواق بسعر 76 ريال سعودي في عبوة بحجم 125 جرام. [3]

أضرار كريم شد الثدي

تتميز كريمات شد الثدي بالأمان والفعالية دون أي آثار جانبية، لكن يحدث في بعض الحالات شعور بالحرقة أو التهيج واحمرار الجلد، لذلك إذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت، فيجب إخبار طبيبك أو الصيدلي على الفور. [2]

طريقة استخدام كريم شد الثدي

يوصى باستخدام كريم الثدي مرتين يومياً صباحا ومساءً، ويفضل بعد الاستحمام بماء  دافئ، فقط ضعي كمية صغيرة من الكريم على منطقة الثدي واستمري في التدليك بحركات دائرية حتى يمتصه الجلد. [1] [2]

  1. أ ب "كريمات شد البشرة للثدي" ، المنشور على موقع wellandgood.com
  2. أ ب ت "أفضل كريمات شد الثدي" ، المنشور على موقع productnation.co
  3. "تجربتي مع كريم بالمرز لشد الثدي" ، المنشور على موقع letstalkbreasts.co.uk
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر