أفضل كريم تصفيف لشعر الرجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
أفضل كريم تصفيف لشعر الرجل

يحتاج شعر الرجال على اختلاف طبيعة شعرهم إلى كريم تصفيف جيد، في الألبوم أعلاه جمعنا لك أفضل كريم تصفيف لشعر الرجل، اختار منها ما يناسبك، على حسب نوع شعرك ومشكلاته.

كريم هيد آند شولدرز لتصفيف الشعر المضاد للقشرة

مميزات المنتج أنه يعطي تثبيت منخفض، للمسة نهائية غير لامعة: مثالي للشعر المجعد والمموج، حيث تم تركيب هذا الكريم لمنح شعرك مظهرًا طبيعيًا أكثر خفة، كما أن 9 من أصل 10 رجال يوافقون على أنه أقل تهيجًا (مقابل مصفف الشعر الحالي). عندما قام 90% بين الرجال الذين يعانون من تهيج فروة الرأس بسبب أنماطهم الحالية، قال 90% أن تسريحات الشعر كانت أقل تهيجًا لفروة الرأس

ويتميز هذا الكريم بأن له أداء قويا على الشعر، لطيف على فروة الرأس: مصنوع من العلامة التجارية رقم 1 لشامبو قشرة الرأس، فهذا الدهان للرجال ذو أساس مائي ولا يترك أي بقايا مرئية ولا يترك ملمسًا دهنيًا ويمكن غسله بسهولة. 

وللاستخدام: ضع كمية صغيرة بالتساوي على الشعر الرطب أو الجاف وصفف شعرك حسب الرغبة. ويمكن استخدامه مع أي شامبو أو بلسم أو 2 في 1 للرجال للحماية من القشرة من البداية إلى النهاية.

بريل كريم تصفيف 

كريم شعر خفيف الوزن ولامع للغاية للرجال يترك أي نوع من الشعر صحي وناعم وسهل التصفيف، يبقى مثل شمع الشعر مع المظهر الكلاسيكي شديد اللمعان بدون التصاق الجل أو البخاخات، أو الدهون، ويتميز بأنه خالٍ من الكحول، لذلك لن يجفف شعرك ويضيف كثافة للشعر الناعم دون ترك فوضى أو بقايا لزجة. ويُستخدم هذا الكريم بعد غسل الشعر بالشامبو لتصفيف الشعر.

كريم الشعر للاستخدام اليومي للرجال 

كريم تغذية الشعر للاستخدام اليومي يغذي بدون التصاق الشعر، فهو مستخلص من بذور الكتان البري، ويحارب سقوط الشعر؛  لأنه غني بالمغذيات التي تغذي الشعر بعمق مثل زيت جنين القمح الذي يرطب الشعر ويقلل الجفاف ويجعل الشعر ناعمًا ولامعًا. كما أنه غني بفيتامين هـ. الذي يساعد على ترطيب الشعر وحمايته من الجفاف ويجعل الشعر ناعماً ولامعاً.

كما أن الكريم يحتوي على زيت الزيتون يساهم في ترطيب الشعر وصحته. ويحتوي على زيت اللوز الذي يقوي الشعر ويساعد في علاج الشعر الجاف والتالف. ويتميز كريم الشعر بأنه خالٍ من لوريل سولار والبارابين ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.

ويمكن استخدام كريم الشعر بدلاً من الزيت، يوميًا بعد الاستحمام. خذ كمية بحجم عملة معدنية من كريم الشعر وضعها على الشعر الرطب أو المجفف بالمنشفة.

كريم تشكيل شجرة الشاي من بوتانك هيرث

كريم تصفيف الشعر بالكولاجين والبيوتين يتميز بتصفيف وتثبيت قوي ومرن، لجميع أنواع الشعر، ويوفر تثبيتًا قويًا ومرنًا يحافظ على الشعر في مكانه طوال اليوم مع الحفاظ على مظهره الناعم والطبيعي وغير الخشن.

حيث يتميز هذا الكريم بإمكانية استخدامه على الشعر الرطب؛ للحصول على مظهر أكثر لمعانًا وعلى الشعر الجاف للحصول على لمسة نهائية غير لامعة؛ لأنه غني بالكولاجين والبيوتين للمساعدة في استعادة توازن الرطوبة الطبيعية للشعر وتغذية الشعر أثناء التصفيف.

كريم smoth viking

كريم تصفيف الشعر للحصول على ثبات عالي ولمسة نهائية غير لامعة، وشعر أفضل مرونة، حيث يقوم بتشكيل الشعر بالشكل الذي تريديه. ويمكنك الحفاظ على شعرك في مكانه طوال اليوم، بفضل تأثير التحكم طويل الأمد. سواء كنت تبحث عن شعر طويل وخشن في مكانه أو نحت نمط رقيق ومفكك، فإن كريم تصفيف الشعر الرجالي "سموث فيكينج" سيوفر لك الكمية المناسبة من التثبيت العالي ولمسة نهائية غير لامعة، مما يساعدك على الحفاظ على شعرك بشكل جيد ولكن ليس مصففًا بشكل مفرط.

كما يعمل هذا الكريم على تجديد شعرك التالف، مع معالجة الأطراف المتقصفة المزعجة والاستمتاع بشعر كثيف وأكثر كثافة. يعتبر كريم تجميل مثالي لأي تصفيفة شعر تحتاج إلى تثبيت قوي، كما أنه يغذي بصيلات الشعر.

كريم تصفيف الشعر واللحية للرجال من لوريال

كريم التصفيف من لوريال يتكون من سائل البارافين المائي، مع زيت معدني، لكنه يحتوي على الكحول، فيما يتميز بحصولك على مظهر يومي لشعرك ولحيتك أكثر ترطيب، خاصة أنه مصنوع من زيت خشب الأرز العطري. ليعطي مثالية للتحكم في الشعر واللحية وتحديد تصفيفة الشعر. 

كريم تصفيف الشعر إكسبرت من لوريال

كريم تحكم بمظهر أنيق، يعتبر الخيار الأفضل من أجل تثبيت متوسط، ويعطي لمسة نهائية مطفأة اللمعة، ضعه على الشعر الرطب أو الجاف ثم قم  تصفيفه بالمشط للخلف. واستخدم يديك لتصفيف الشعر.

كريم كيراتين GK 

جلوبال كيراتين GK هير ثيرمال ستايل هير - 100مل للحماية من الحرارة ضد خشونة الشعر، كريم تصفيف الشعر الحراري المسطح للرجال والنساء، فهو كريم الحماية من الحرارة ويعطي تصفيف مثالي لشعرك؛ لأنه يخلق درعاً لحماية شعرك من الحرارة الضارة التي تسببها أدوات التصفيف دون أن يجعل شعرك دهنياً. كل ما عليك فعله هو وضع الكريم على خصلات شعرك لمقاومة أضرار الحرارة.

كما يعمل هذا الكريم على حماية الشعر من التلف، ويوفر رطوبة فورية لشعرك بفضل تركيبته المضادة للتجعد التي تجعل مهمة التصفيف أسهل وأبسط بكثير. كما يحمي الرطوبة الشعر من الجفاف الناتج عن الأدوات الحرارية التي تزيل الزيوت الطبيعية للشعر.

لأنه يحتوي على مكونات طبيعية وسيروم حماية الشعر، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية مما يجعله واقيًا مثاليًا للحرارة. فجميع المكونات طبيعية. كما أنه يحتوي على السيليكون الطبيعي الذي يخلق حاجزًا بين الشعر والحرارة وزيت البذور الطبيعية يوفران الرطوبة لتجنب التجعد وجعل الشعر ناعمًا وسلسًا.

ويعتبر هذا الكريم مناسب لجميع أنواع الشعر سواء (المجعد والمتموج والمستقيم). وسوف يحافظ على شعرك صحيًا ورطبًا وناعمًا على الرغم من نوع وملمس شعرك، كما أنه تركيبته خالية من الكبريتات والبارابين وآمنة على اللون تغلق الرطوبة وتعوض النقص وتقوي الخصلات وتنعش اللمعان وتمنع تلف الحرارة وترمم الشعر التالف وتوفر حماية آمنة على اللون وتزيل التجعد.

كريم كانتو بزبدة الشيا 

يوقف هذا الكريم تقصف الشعر ويعالجه، ويجعل ملمس الشعر ناعم وسهل التصفيف، كما يقلل من خشونة الشعر وتطايره فعند استخدامه يوميًا، فإنه يساعد على تعزيز شعر أقوى وأكثر صحة، كما أنه مصنوع من زبدة الشيا النقية وتم تركيبه بدون مكونات قاسية  على الشعر.

جل ستوديو لاين منيرال كونترول انفيسي

بقوة تثبيت إضافية من لوريال باريس يعتبر هذا الجل خيارا رائعا للذين لا يحبذوا كريمات التصفيف، فهو يعطي تثبيت مرن من انفيسي من أجل مظهر طبيعي. لا يترك بقايا مرئية، لطيف على الشعر، بدون التصاق، وبدون قشرة.

كريم مضاد لتساقط الشعر للرجال من باراشوت

هذا الكريم يعطي تغذية بزيت جوز الهند في شكل كريم شعر غير لزج، ويحافظ على صحة فروة الرأس ويقلل من سقوط الشعر. استخدمه يوميًا للحصول على شعر صحي ومغذٍ.

كريم جل تصفيف الشعر لايت غير اللامع من بريلكريم

كريم جل خفيف وغير دهني لن يترك الشعر صلبًا وصعب التصفيف، كما أنه ناعم وخفيف الوزن، ويعطيك تثبيت طبيعي لسهولة التصفيف وسهل الاستخدام، ويعتبر هذا الكريم جل القوام، وسهل الاستخدام. وهذه التركيبة سهلة الاستخدام تأتي من أحد كبار خبراء تصفيف الشعر للرجال.