انفصال يوسف الشريف عن السيناريست إنجي علاء

بعد زواج دام 14 عاماً أعلن الفنان المصري يوسف الشريف انفصاله عن السيناريست إنجي علاء وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
انفصال يوسف الشريف عن السيناريست إنجي علاء

أعلنا الفنان المصري يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، انفصالهما بعد زواج استمر 14 عاماً منذ 2009.

وكتب الثنائي عبر حساباتهم الرسمية على موقع إكس -تويتر سابقاً- بيان الانفصال قائلين: "قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

واستكملا: "دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا إنجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

وعلى الصعيد الفني، توقفت منذ أيام تحضيرات مسلسل "الراكون" من بطولة يوسف الشريف وتأليف طليقته السيناريست إنجي علاء، وإخراج محمد جمال العدل، ليخرج رسميًا من سباق موسم رمضان 2024، ويتم تأجيله إلى رمضان 2025 المقبل.

وجاء توقف مسلسل "الراكون" بعدما توقفت إحدى الشركات عن تنفيذه ليذهب في نهاية الأمر إلى شركة العدل، حسبما أعلن المنتج جمال العدل أن هناك تعاونا بينه وبين يوسف الشريف محتمل في رمضان 2024 أو 2025 إخراج ماندو العدل.

وقالت السيناريست إنجي علاء في تصريحات صحفية، إن مسلسل الراكون تشويقي في إطار اجتماعي إنساني، مضيفة أن السيناريو أخذ منها مجهودا كبيرا في كتابته، معربة عن سعادتها في التعاون مع فريق العمل.

وأضافت إنجي علاء: "مسلسل الراكون يحترم عقلية المشاهد، وسعيدة بالتعاون مع يوسف الشريف بعد عدة نجاحات، والدور الذي سيقدمه يوسف دور مركب جديد عليه ومختلف كل الاختلاف عما قدمه من قبل وجميع الأدوار مؤثرة".

وتابعت السيناريست إنجي علاء "سعيدة أيضًا بالتعاون مع المخرج محمد العدل للمرة الأولى فهو مخرج محترف" متمنية أن يخرج  المسلسل في أفضل صورة وأن ينال إعجاب المشاهدين.

يذكر أن أعمال إنجي علاء في مجال التأليف هي مسلسلات: "بلا دليلـ وكوفيد 25، وقصة لعبة إبليس) ورواياتها (الأشقر مروان وقانون الكارما)، وكان مسلسل "كوفيد 25" من المسلسلات التي جمعت الثنائي وحققت نسبة مشاهدة عالية، وكان من إخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإنتاج تامر مرسي.

وكان قد أعلن في الشهور الماضية أن مسلسل "الراكون" سيقدم في موسم رمضان 2024 من قبل المؤلفة إنجي علاء، بعد انتهاء شهر رمضان الماضي 2023، حيث أكدت أن المسلسل سيكون إخراج محمد جمال العدل وسيعرض في موسم رمضان 202، وذلك قبل تأجيله، فهل الخلافات الزوجية سترمي بظلالها على العمل الفني وانتهاء مشروع مسلسل "الراكون".

وعملت إنجي علاء كمذيعة مصرية، وهي خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتملك مجلة تصدر باللغة الإنجليزية (Euphoria) .

وعملت كاستايلست فبعض الأعمال أغلبها للفنان يوسف الشريف كـ "الصياد، اسم مؤقت، رقم مجهول" كما عملت كذلك كفنانة مكياجللفنان (يوسف الشريف)، وخاضت تجربة التمثيل الأولى بشخصيتها الحقيقية فمسلسل (اسم مؤقت).

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر