ما هي حقيقة انفصال بطلا مسلسل "الطائر الرفراف" مارت رمضان وأفرا أوغلو؟

هل انفصلت عفراء ساراتش أوغلو عن ميرت رمضان بعد أقل من شهر من إعلان علاقتهما؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
ما هي حقيقة انفصال بطلا مسلسل "الطائر الرفراف" مارت رمضان وأفرا أوغلو؟

في الساعات القليلة الماضية.. انتشرت بعض الشائعات عن انفصال نجمي مسلسل الطائر الرفراف ميرت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو، بعد فترة قصيرة من إعلان ارتباطهما، وبعد انفصال الأخيرة عن صديقها مارت يازجي.

حقيقة انفصال سيران وفريد

أشارت تقارير بعض الصحف التركية إلى انفصال بطلي مسلسل الطائر الرفراف، أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، والمعروفان بشخصيتي "فريد وسيران"، وذلك بعد شهر واحد من إعلان علاقتهما.

كان الثنائي أفرا ومارت قد أكدا وجود علاقة حب تجمعهما منذ فترة قصيرة، بعد أن فشلا في إخفائها لفترة طويلة عن الصحافة والإعلام، حيث تم رصدهما سوياً بلحظات رومانسية في نزهة بحرية خاصة.

ورجحت الجماهير أن علاقة الحب بين مارت وعفراء نشأت بسبب التقارب الذي فرضته قصة المسلسل بين البطلين، وأكدت مصادر أن النجمين لم يلتقيا ببعضهما مرة أخرى بعد تأكيد علاقتهما سوياً، كما لم يتبادلا إعجاب المنشورات بينهما على حساباتهما الخاصة بإنستغرام، مما أثار الشكوك حول انفصال الثنائي.

وبالرغم من انتشار الشائعات وكتابة العديد من التقارير بشأن حقيقة الانفصال بين الثنائي في الصحف التركية، إلا أنهما لم يدليا ببيان حول انفصالهما حتى هذه اللحظة.

الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف

لم تصرح شركة إنتاج مسلسل طائر الرفراف حتى الآن ببدء موعد تصوير الموسم الثاني، والمقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل. ومن ناحية أخرى، أفادت مصادر ببدء تصوير الموسم الثاني في منتصف أغسطس الجاري.

وأشارت تقارير إلى انفصال بعض الشخصيات عن المسلسل، مثل انفصال شخصية طارق وصفوت وعائلاتهم، وأثيرت شائعات حول انفصال شخصية "أسماء" وهي والدة سيران، وشخصية "بيلين" حبيبة فريد السابقة، وشخصية "يوسف" الحبيب السابق لسيران.

وشهد مسلسل طائر الرفراف نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، مما يعيد إلى ذاكرتنا شعبية المسلسلات التركية الشهيرة مثل "نور ومهند" و"العشق الممنوع"، وكشفت صحيفة بيرسين التركية، أن الحلقة الواحدة من المسلسل تباع بقيمة 600 ألف دولار للقنوات الأجنبية، مما يؤكد مدى شعبية ونجاح العمل الدرامي في منطقة الشرق الأوسط.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر