سر غضب أفرا أوغلو نجمة "طائر الرفراف" في حفل Elle2023

سر غضب عفراء ساراتش أوغلو أو سيران من أحد الصحفيين على السجادة الحمراء وتفاصيل إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
سر غضب أفرا أوغلو نجمة "طائر الرفراف" في حفل Elle2023

انطلقت بالأمس حفل جوائز مجلة Elle Awards وتنوعت إطلالات نجمات ونجوم تركيا بين الإطلالات الأنيقة والكلاسيكية والجريئة، وظهرت أفرا ساراتش أوغلو نجمة مسلسل "طائر الرفراف" أكثر المسلسلات متابعة بين دول الشرق الأوسط، فما هي تفاصيل إطلالة النجمة الجميلة؟ وما سر غضبها في الحفل؟

حصلت عفراء Afra Saraçoğlu بطلة مسلسل طائر الرفراف التركي والأعلى مشاهدة في تركيا ودول الوطن العربي في حل مجلة Elle على جائزة نجمة التلفزيون المقدمة من المجلة، وظهرت بإطلالة بيضاء أنيقة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأبيض مكشوف الذراعين، كما يتميز بتصميم الجيوب الجانبية، واختارت عفراء أو سيران كما يلقبها محبوها في الوطن العربي تسريحة ذيل الحصان الطويل، وتميز شعرها بألوان الهايلايت البني الفاتح والأشقر.

سر غضب أفرا أوغلو نجمة "طائر الرفراف" في حفل Elle2023

واختارت عفراء المكياج الناعم مع الهايلايت البارز على الوجنتين وتحديد العيون الكثيف، وحُمرة الشفاه الأحمر الداكن.

لاحظ المتابعون غضب عفراء من سؤال أحد الصحفيين عن عدم ظهور شريكها بالمسلسل مارت رمضان ديمير معها في الحفل واعتبرته عدم احترام لها، كما تعمد تكرار ذكر خروجها مع مارت رمضان في عطلة أثناء تصوير المسلسل وهل سيتكرر ذلك أو لا، لكنها اكتفت بترديد "شكراً لكم جميعا"

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل طائر الرفراف انتهى الجمعة الماضية، وأكد طاقم عمل المسلسل أنه يتم التجهيز لموسم جديد بشهر سبتمبر القادم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر