أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

إليكِ أجمل الصور والإطلالات على السجادة الرمادية لحفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards لعام 2024.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2024
أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

على السجادة الرمادية لعام 2024، شهد حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards إطلالات جذابة وأنيقة، ويمكن سحرها في بساطتها وعدم تكلفها، وجمعنا لكِ في هذا الألبوم أبرز هذه الإطلالات بكافة تفاصيلها، تابعي القراءة للاطلاع عليها.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

نبذة عن حفل جوائز Emmy Awards 2024

أقيم صباح اليوم حفل توزيع جوائز Emmy Awards في نسخته الـ75، بحضور نجوم هوليوود الكبار، وسط ترقب لمعرفة الفائزين في مختلف الفئات، وتولى تقديم الحفل الممثل والكوميديان الشهير أنتوني أندرسن البالغ من العمر 53 عامًا، والذي أضفى عليه ببراعة لمسته الكوميدية المميزة.

وكان من المقرر إقامة الحفل في 18 سبتمبر 2023، إلا أنه تم تأجيله لضمان مشاركة أكبر عدد من نجوم الدراما والتلفزيون، وهو الوقت المتوقع لانتهاء إضراب هوليوود قبل الحفل. [1] [2]

أبرز إطلالات حفل جوائز الإيمي 2024

إليكِ أبرز إطلالات النجمات على السجادة الرمادية لحفل جوائز Emmy Awards لعام 2024:

كورتني كارديشيان

من أكثر الإطلالات الملفتة على السجادة الرمادية لحفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards 2024، كانت إطلالة كورتني كارديشيان، التي اختارت بدلة كلاسيكية سوداء متطابقة مع زوجها ترافيس باركر، وهو أول ظهور لها بعد ولادة طفلها الرابع.

ونسقت كورتني مع إطلالتها تسريحة الشعر المبلل والمثبت للخلف بشكل أملس، مع مكياج عيون سموكي خفيف، وأحمر شفاه نيود يلائم بشرتها الخمرية.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

كاثرين هيغل

الأنيقة والجميلة كاثرين هيغل اختارت فستان بدون أكمام، باللون الأحمر الزاهي، بتصميم بسيط ومميز ومستوحى من زهرة الخشخاش، ومزين من خصره بكشكشة بسيطة ومعقودة بواسطة بروش فضي لامع، من توقيع دار ريم عكرا، ونسقت إطلالتها بعقد ألماس بسيط، وحقيبة يد باللون الفضي.

ومن الناحية الجمالية اختارت هيغل تسريحة الشعر الأشقر المموج من وحي السبعينيات، ومكياج كلاسيكي بسيط مع أحمر شفاه مطابق للون الفستان.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

سيلينا غوميز

ما زالت سيلينا غوميز حديث السوشيال ميديا بإطلالتها المميزة، حيث اختارت فستان شفاف ولامع بدون أكمام، مزين بالكامل بنقوش أوراق وفروع الشجر، ومزخرف بحوالي 450 ألف حبات ترتر ياقوتي، مصمم خصيصاً من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وزينته مع بقلادة مميزة ومبهرة من دار مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

أوبري بلازا

اختارت أوبري بلازا إطلالة أنيقة بفستان من مجموعة ربيع وصيف 2024 من العلامة المميزة Loewe’s، والذي تميز بتصميمه الغريب والمميز، حيث كانت منطقة الصدر فضفاضة ومزينة بدبوس عملاق بشكل عرضي، ونسقته مع تسريحة شعر نصف مرفوع وغرة أمامية تغطي الجبين، وكذلك مكياج بسيط أبرز ملامحها الهادئة بشكل جميل.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

آيسا راي

تألقت الأنيقة آيسا راي بفستان فضفاض من الريش والكريستال باللون البيج الكريمي، من تصميم Pamella Roland، وجمعت شعرها في كعكة منخفضة وزينتها أيضاً بالريش، أما عن المكياج فاختارت مكياج نيود لامع ملائم للون البشرة السمراء.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

جوي صانداي

نجمة مسلسل “Dear White People” و “Wednesday”، جون صانداي تألقت على السجادة الرمادية بتونيك أبيض مكون من بلوزة أوف شولدر، منسدل من كتفيها وشاحين طويلين يصلان للأرض، وبنطال متسع من الأسفل، وكلاهما من تصميم دار  Safiyaa.

واختارت جون قصة شعر بوي أو الكروب لإطلالتها، مع مكياج سموكي للعينين، وجلوس وردي لامع للشفاه، مع أقراط ذهبية طويلة ومميزة.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

جينا أورتيجا

بطلة مسلسل Wednesday الشهيرة، جينا أورتيجا، تخلت أخيراً عن ستايلها المميز ذو اللون الأسود في هذا المسلسل، واختارت هذه المرة فستان فينتاج من تصميم العلامة الشهيرة ديور، وتميز تصميمه بكونه دون أكمام، ومزين بزخارف أوراق الشجر الصغيرة، ونسقته مع تسريحة الشعر المنسدل الناعمة، ومكياج هادئ يناسب رقة إطلالتها.

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

جيسيكا شاستين

على غرار تايلور سويفت في إطلالتها بحفل الجولدن جلوب 2024، تألقت جيسيكا شاستين بفستان لامع باللون الفستقي، من تصميم دار غوتشي أيضاً، ومزين من منتصفه بسلاسل تمتد لطرف الفستان، ونسقته شاستين مع تسريحة الشعر الأملس بلونه النحاسي الرائع، ومكياج وردي ناعم. [1] [2]

أجمل إطلالات النجمات في حفل Emmy Awards 2024

للاطلاع على باقي الإطلالات يمكنك تصفح الألبوم بالكامل، شاركينا رأيك أي إطلالة نالت إعجابكِ أكثر!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر