الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

أبرز الإطلالات اللامعة للنجمات العالميات على السجادة الحمراء لحفل الجولدن جلوب 2024، على رأسهم مارجوت روبي، ميريل ستريب، إيما ستون، تايلور سويفت وغيرهم.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

شهد حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب لعام 2024 إقبالاً كبيراً من نجمات الفن والإطلالات الأنيقة، حيث حضرت النجمات بأزياء مبهرة ومتنوعة خطفت الأضواء على السجادة الحمراء، فقد تألقت النجمات بإطلالات أنيقة تجمع بين عدة صيحات واتجاهات مختلفة، لكن كان أبرزها هي صيحة الفساتين اللامعة، مما جذب انتباه الجمهور والمصورين على السجادة الحمراء في النسخة 81 من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

الإطلالات اللامعة للنجمات تخطف الأنظار في الجولدن جلوب 2024

إليكِ أبرز الإطلالات اللامعة للنجمات العالمية على السجادة الحمراء لحفل جوائز جولدن جلوب 2024:

مارجوت روبي تعيد إحياء إطلالة باربي اللامعة

مارجوت روبي، نجمة هوليوود الشهيرة وبطلة فيلم Barbie الناجح، واصلت تمسكها باللون الزهري الذي طغى على أزيائها منذ تجسيدها لشخصية دمية باربي الأيقونية، حيث ظهرت متألقة على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب بفستان زهري فاخر مرصع بالترتر ومزين بحمالات رفيعة، مرفقاً بوشاح زهري رقيق من القماش المكشكش، من تصميم دار أزياء أرماني Armani Privé، وهو نفس فستان دمية سوبر ستار باربي لعام 1977، ونسقت مارغوت مع الفستان تسريحة الشعر الأملس المنسدل، مع مكياج وردي ناعم.

الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

ويبدو من إطلالة روبي أن اللون الوردي أصبح اللون المفضل لديها، كما بات من الواضح أنه أصبح جزءًا من شخصيتها الفنية منذ نجاح دور باربي.

ميريل ستريب ببدلة كلاسيكية لامعة

ميريل ستريب، النجمة الأكثر تتويجاً بجوائز الأوسكار، حضرت بإطلالة أنيقة كعادتها على السجادة الحمراء في حفل جولدن جلوب، حيث ارتدت ميريل بدلة سوداء فاخرة مرصعة بالترتر مكونة من تنورة طويلة ذات قصة مستقيمة وخصر عالٍ تنسدل منه ذيل أنيقاً، مع جاكيت واسع وضعته فوق كتفيها بثقة.

الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

وقد نسقت ميريل البدلة مع قميص مزيّن بعقدة تتدلى من الياقة، وكذلك نظارات شمسية سوداء وتسريحة شعر عملية وأنيقة.

إيسا راي بفستان نحاسي مذهل

الممثلة والسيناريست الأمريكية الشهيرة، إيسا راي، اختارت فستان باللون النحاسي اللامع البراق، والمصمم بأكمام طويلة وياقة دائرية، ومزيناً بنقوش هندسية مميزة، ونسقته مع مكياج ذهبي لامع وأحمر شفاه باللون البني، وكذلك لإبراز إطلالتها بشكل أكثر أناقة، اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة المجمعة بأسلوب الشنيون. 

الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

هيدي كلوم تخطف الأنظار بفستان كالأميرات

تألقت العارضة والممثلة الألمانية الشهيرة هيدي كلوم بإطلالة أنيقة ومثيرة على سجادة حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب، حيث ظهرت بفستان حريري فاخر منتفخ على شكل وردة بارزة، مزين بشق جانبي وثنيات منتفخة.

الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

واتسم فستانها بقصة مكشوفة الكتفين، مع خصر محدد بكورسيه مرصع، وارتدت معه حذاءً أحمر مدببًا وخواتم ماسية، بينما تركت شعرها المموج منسدلاً بأناقة خلف ظهرها، واختارت لإطلالتها الجمالية مكياج عيون سموكي، وأحمر شفاه نيود لامع.

سيلينا غوميز بفستان مثير للجدل

سحرت النجمة الشابة سيلينا غوميز الحضور في حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب بإطلالة مميزة، إذ ارتدت فستانًا حريريًا قصيرًا من جانب واحد وطويلاً من الجانب الآخر، باللون الأحمر الجريء من تصميم دار أزياء أرماني Armani Privé.

الفستان مزين بحمالات متشابكة حول الرقبة، ووردتين سوداوين إحداهما في الوسط والأخرى بين الفتحات العمودية، كما أنه محدد من الخصر بطبقة عريضة سوداء قبل أن ينسدل بثنيات أنيقة، واختارت سيلينا معه حذاءً أحمر مدببًا ولامعًا، ونسقت إطلالتها مع تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، ومكياج بدرجات النيود الهادئة، مع تحديد عريض للعينين بالآيلاينر الأسود.

الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

تايلور سويفت صاحبة الإطلالة الأجمل في الجولدن جلوب

تألقت النجمة العالمية تايلور سويفت بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستاناً أخضر من الترتر الفاخر البراق من دار Gucci، ويأتي الفستان بتصميم محدد للجسم، مع حمالات وأحزمة معقودة من الظهر، وفتحات جانبية صغيرة من الصدر.

الفساتين اللامعة تخطف الأنظار في جولدن جلوب 2024

ونسقت تايلور الفستان مع مجوهرات فضية براقة، وتسريحة الشعر الويفي، ومكياج كلاسيكي مميز وناعم. [1] [2]

عن جوائز الجولدن جلوب 2024

شهدت فعاليات النسخة 81 من حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب السنوي انطلاقتها، بحضور نجوم هوليوود الكبار من مشاهير السينما والتلفزيون، ونشرت الصفحة الرسمية للحفل على منصة "تويتر" لقطات من وصول النجمة العالمية تايلور سويفت إلى السجادة الحمراء في مقر إقامة الحفل، ضمن توافد كوكبة من نجوم الفن.

وشهد حفل توزيع جوائز الجولدن غلوب في دورته الـ81 عدداً من الفائزين البارزين، إذ حصد المخرج كريستوفر نولان جائزة أفضل مخرج عن فيلمه Oppenheimer، بينما فاز الكوميدي ريكي جيرفيه بجائزة أفضل ممثل في عمل ستاند أب كوميدي، رغم غيابه عن الحفل.

كما فاز فيلم Anatomy of a fall بجائزة السيناريو الأفضل، وحصل الممثل جيرمي ألين وايت على جائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل موسيقي أو كوميدي عن دوره في The bear، فيما نال ماثيو ماكفادين جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل Succession.

ومن الفائزين أيضاً روبرت داوني جونيور كأفضل ممثل مساعد عن فيلم Oppenheimer، ودافين جوي راندولف كأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم The holdovers. [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر