إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

إليكِ أجمل إطلالات النجمات العالمية باللون الأسود، أبرزهم ميريل ستريب، دوا ليبا، جينيفر أنيستون، وجينيفر لورانس وغيرهن.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

شهد مساء أمس الأحد 7 يناير 2024 فعاليات الحفل السنوي الذهبي رقم 81 لتوزيع جوائز الغولدن غلوب Golden Globes في فندق بيفرلي هيلتون بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقد بدأ الحفل الفخم باستقبال نجوم ونجمات هوليوود على السجادة الحمراء، ولفت انتباه الحضور بأن هناك العديد من النجمات تألقن باللون الأسود الفخم... إليكِ أبرزهن!

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

روزاموند بايك 

نجحت الممثلة روزاموند بايك في جذب الأنظار إلى إطلالتها الإبداعية وغير التقليدية على السجادة الحمراء بحفل الغولدن غلوب، من خلال ارتدائها تصميمًا فريدًا من أرشيف دار ديور الفرنسية الراقية.

اختارت روزاموند فستانًا متوسط الطول مع تنورة منتفخة وأكمام طويلة مطرزة برسومات زهور جميلة، وأكملته مع قبعة أنيقة ينسدل منها شبك يغطي الوجه بتصميم فريد يشبه التفاحة.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

جينيفر لورانس

ارتدت جينيفر لورانس فستاناً طويلاً من المخمل الناعم باللون الأزرق الفاتح، مزيناً بحمالات عريضة على الكتفين تتدلى بدلال فوق منطقة الصدر، ثم تلتقي عند الخصر المشدود لتنسدل بنعومة فوق قوامها المثالي.

كما تركت جينيفر شعرها الأشقر الطويل منسدلاً على كتفها ببساطة وجمال، مكملة إطلالتها بالحقيبة الكلاتش الأنيقة المرصعة وعقد رفيع.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

دوا ليبا

جذبت المغنية الشهيرة دوا ليبا الأنظار إلى إطلالتها المميزة على السجادة الحمراء بحفل الغولدن غلوب، من خلال فستان فريد من نوعه بتوقيع دار سكيابارللي الإيطالية، والذي جاء بتصميم يحاكي ذيل الحورية، منسدلاً خلفها بأناقة وجمال، كما تميز الفستان بزخارف وأنماط ذهبية براقة عند منطقة الصدر والفخذين، ما أضفى عليه طابعاً خيالياً ساحراً.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

جينيفر أنيستون

لفتت الفنانة جينيفر أنيستون الأنظار إلى إطلالتها الناعمة والأنيقة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، حيث ارتدت جينيفر فستانًا أسود اللون بقصة السترابلس، مزينًا بياقة على شكل قلب، وخصر محدد يبرز قوامها الرشيق، ثم ينسدل بعد ذلك الفستان باستقامة، بتطريز على هيئة بشبكة غرز أنيقة باللون الأسود أيضًا.

واكتملت إطلالتها الساحر بالشعر الأملس القصير والبسيط الذي لطالما عرفت به في مسلسل فريندز، حيث جسدت شخصية رايتشل غرين، وكذلك المجوهرات المتناسقة من أقراط وخواتم، لتظهر جينيفر بمظهر ناعم وساحر يتناسب مع أناقتها وجمالها الطبيعي.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

ريس ويذرسبون

اختارت الفنانة الشهيرة ريس ويذرسبون لإطلالتها على السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب 2024، إطلالة كلاسيكية تحمل توقيع مونيك لويلهير Monique Lhuillier، وتمثلت في فستان أسود مخملي، مزيناً بفيونكة بسيطة على منطقة الصدر باللون الوردي الباهت، وبكتف واحد فقط.

ونسقت معه ريس تسريحة شعر بسيطة ومكياج وردي ناعم، واختارت مجوهرات كلاسيكية من الألماس لتبرز جمالها ورونقها.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

ميريل ستريب

لا تزال النجمة العالمية ميريل ستريب تؤكد أناقتها الفريدة وذوقها الرفيع في اختيار الإطلالات، وهو ما كان واضحاً من خلال ظهورها المميز على السجادة الحمراء بحفل الغولدن غلوب 2024، حيث ارتدت ميريل بدلة أنيقة من تنورة وجاكيت، مرصعة بالترتر الأسود اللامع الذي أضفى عليها مزيدًا من الفخامة والأناقة، بينما جاء تصميم التنورة طويل ومستقيم مع خصر عالٍ وذيل منسدل، كما اختارت وضع الجاكيت الواسع فوق كتفيها بثقة وعفوية.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

كذلك نسقت ميريل مع إطلالتها قميصًا أنيقًا مع عقدة متدلية، وحتى تكمل إطلالتها بشكل كلاسيكي أنيق، قامت بارتداء نظارات شمسية سوداء.

إليزابيث بانكس

لفتت الممثلة الأمريكية إليزابيث بانكس الأنظار إلى إطلالتها الكلاسيكية الأنيقة في السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم دار دولتشي آند غابانا الشهيرة.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

اتسم الفستان بقصة السترابلس التي أبرزت قوام إليزابيث الرشيق، كما تميز بخطوط الكورسيه الدقيقة على الخصر، والتطريزات الأنيقة من الترتر الأسود اللامع، واكتملت إطلالة إليزابيث البسيط والفاخرة في آنٍ واحد بتسريحة شعرها المثبت من الأمام والمموج للخلف، ومكياجها الهادئ الذي أبرز عينيها، مع ارتدائها للمجوهرات المرصعة بشكل معتدل.

أماندا سيفريد

سطع نجم الممثلة أماندا سيفريد على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، من خلال إطلالتها الأنيقة والناعمة، حيث ارتدت أماندا فستاناً أسود مخملي بدون حمالات، مما أضفى عليها مزيداً من الجاذبية والثقة، مزيناً من الصدر بفيونكة كبيرة عمودية لامعة زادت من بريق إطلالتها.

إطلالات جذابة بالأسود على ريد كاربت الجولدن جلوب 2024

كما اختارت أماندا مكياج عيون سموكي متناسق مع لون فستانها، وتحديداً لون رباط الفيونكة المائل للبنفسجي، ما أبرز عيونها وملامحها الجميلة بشكل لافت.

ريا أبي راشد

لفتت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة والجريئة في الحفل الذهبي الغولدن غلوب 2024، حيث اختارت فستانًا عصريًا بتوقيع المصمم الشهير طوني ورد، مما أضفى عليها مزيدًا من الثقة والجاذبية.

اتسم فستان ريا الفخم بقصة السترابلس الكلاسيكية مع لمسات عصرية من حيث التفاصيل، كالخصر المطرّز، والشقّ على الساق المبطن بقماش التول المرصع بالأحجار الكريمة، والذيل الطويل، ما أكسب الفستان رونقًا وبريقًا، وأضافت ريا مجوهرات بولغاري الفاخرة التي اكتملت بها إطلالتها المذهل، لتؤكد تألقها كإحدى أبرز شخصيات الإعلام النسائية عربيًا وعالميًا. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر