إطلالات جذابة لتتألقي في العيد

مع اقتراب عيد الأضحى بالتأكيد أنكِ تريدين الظهور بإطلالة رائعة، لذلك نقدم لكِ بالمقالة التالية أجمل إطلالات جذابة لتتألقي في العيد.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
إطلالات جذابة لتتألقي في العيد

مع اقتراب عيد الأضحى بالتأكيد أنكِ تريدين الظهور بإطلالة رائعة وجديدة، لذلك نقدم لكِ بالمقالة التالية أجمل إطلالات جذابة لتتألقي في العيد، مع تسريحات شعر جديدة ونصائح هامة للعناية بجمالك.

إطلالات جذابة للعيد

سنساعدكِ على الظهور بإطلالة جذابة في العيد بتنسيق الملابس لموضة صيف 2022:

إطلالة الأصفر اليانع

اجعلي يومك ساطعًا في العيد بدرجات اللون الأصفر التي تعزز الحالة المزاجية، ابدئي بفستان أنيق أو انطلقي بالكامل بمظهر أحادي اللون، ويمكنك مزج لون داكن مثل اللون الرمادي الترابي والباستيل مثل الليلك.

إطلالة الدرجات الكريمية

في حين أن الفساتين مناسبة للعيد لأنه في فصل الصيف، إلا أن الإطلالة الرسمية بالبدلة سوف تمنحكِ إطلالة فريدة من الرأس إلى أخمص القدمين، فرقي المظهر مع قطع منفصلة أنيقة، مثل السترة البيضاء والجينز أو البنطلون الكريمي المقترن بقميص.

إطلالة رياضية

تتناسب البذلات الرياضية، وشورتات راكبي الدراجات النارية، وقمصان البولو مع العيد خاصةً إذا كان في الشاطء أو في نزهة، قومي بإقران ملابسك الرياضية مع حذائك الرياضي، أو امنحي مظهرك لمسة من الأنوثة مع صندل منزلق وحقيبة كلاتش.

إطلالة بالنقاط

لا يمكننا إنكار المتعة التي تأتي مع طبعة منقطة جريئة، جرّبي في العيد بلوزة منقطّة تطلّ تحت السترة، أو اختاري الإطلالة الكاملة في فستان منقّط بالكامل. [1]

صيحات مكياج جذاب للعيد

يمكن عمل مكياج جذاب للعيد بأكثر من صيحة لتناسب أجواء العيد المختلفة:

مكياج نو ميكب - ميكب

سوف تحببين مظهر المكياج بدون مكياج في العيد لأنه مناسب لفصل الصيف، لأن الكثير من المكياج في هذا الموسم قد ينزلق سريعاً، هذه طريقة رائعة لتبدين جميلة طوال اليوم في العيد، يمكنك تحقيق هذا المظهر باستخدام تنت البشرة الخفيف، واقيات الشمس، والماسكارا التي تجعل الرموش تبدو طويلة.

مكياج جلوي متوهج

البشرة الندية والمتوهجة هي أحدث صيحة مكياج لصيف 2022، لذلك ستناسبكِ كثيراً في العيد، لأن البشرة المتوهجة تعني بشرة صحية، ستحتاجين لهذا المكايج العناية ببشرتك بمنتجات مثل واقيات الشمس والمرطبات الملونة وسيروم فيتامين سي، وضعي فوق مكياجك سائل هايلايت خفيف الوزن للسماح لبشرتك بالتألق.

مكياج ظلال العيون الساطعة

عادت ظلال العيون الملونة إلى الظهور هذا الصيف، يمكنك في العيد وضع البطانات المظللة والأغطية اللامعة البراقة، إنها إطلالة ممتعة وسهلة لتجربتها في ليالي العيد ويمكن تخصيص الألوان بسهولة حسب رغبتك ولأسلوبك.

مكياج أحمر الخدود الثقيل

عاد تطبيق أحمر الخدود الثقيل إلى الظهور هذا الصيف، خاصةً مع أحمر الخدود الكريمي والسائل، يمكنك تطبيق أحمر الخدود الكريمي في العيد فهو مضمون للبقاء لفترة أطول ولن يذوب في الحرارة. [2]

تسريحات شعر للعيد

هل تبحثين عن تسريحات ناعمة لأيام العيد؟ إليكِ قائمة راشعة بتسريحات ناعمة وسهلة:

تسريحة أمواج شاطئية

افصلي شعرك إلى أقسام كبيرة أو صغيرة حسب الطريقة التي تريدها لتموجاتك، لفي هذه الأقسام وجفيفها بالمجفف واتركيها تتماسك، بعد تجفيف الشعر بالكامل، افصليه بلطف بأصابعك للحصول على تموجات ناعمة جاهزة.

تسريحة ضفيرة ذيل حصان

خذي جزءً من شعرك وضفريه من منبت الشعر وحتى النهاية، ثم اجمعي باقي شعرك مع الضفيرة ولفيه إلى الجانب في شكل ذيل حصان وثبتيه بربطة شعر.

تسريحة ذيل حصان بابلز

إذا كنتِ تريدين لمسة إبداعية عن شكل ذيل الحصان المعتاد، فإن تسريحة ذيل الحصان الفقاعة هي تسريحة الشعر المناسبة لك، هذا المظهر بسيط ولكنه أنيق للغاية.

تسريحة كعكة العقدة المرفوعة

تسريحة الشعر السريعة والسهلة التي يمكنك تصفيفها في العيد، فقط تحتاجين لبضع دبابيس صغيرة، واستخدمي شعرك الطبيعي للحصول على هذا المظهر المريح لعمل عقدة علوية بسيطة للمنزل.

تسريحة شعر ناعمة بطول الكتف مع غرة

البساطة والكلاسيكية عندما يجتمعا فإن النتيجة تكون الجمال والجاذبية، هذا هو أسلوب هذه التسريحة، ستناسب هذه التسريحة الأمسيات والمناسبات الخاصة في ليالي العيد.

تسريحة الكعكة المزدوجة الملتوية

هي تسريحة شعر مثالية في النهار والليل بأيام العيد، وتعد طريقة سهلة لجعل كعكة العقدة العلوية العادية تبدو أكثر أناقة وفخامة.

تسريحة نصف لأعلي ونصف لأسفل

تسريحة مميزة لجميع الجميلات ذات الشعر الكيرلي والمموج بشكل طبيعي، تسريحة الشعر هذه مظهر سهل للعيد يمكن إقرانه مع أي فستان لطيف.

تسريحة الشعر المستقيمة الناعمة

تسريحة ناعمة للغاية، وهي تليق بملابس عصرية أو بفستان سهرة لمناسبة خاصة أو حتى لحفلة رسمية وحفلة عرس في العيد، فهي تسريحة شاملة وناعمة وغير متكلفة، كما أنها من التسريحات التي تفضلها أغلب النساء اللواتي يمتلكن شعر طويل. [3]

نصائح لجمالك في العيد

اتبعي النصائح التالية قبل العيد وفي أيام للعيد للحفاظ على بشرتك جميلة ومتوهجة: [2]

  • اشربي المياه بما لا يقل عن 6 أكواب يومياً.
  • استخدمي سيروم البشرة للترطيب ولمنحك بشرة ندية ومرنة طوال اليوم.
  • لا تنسِ استخدام كريم العين لمنع ظهور الانتفاخ والهالات السوداء تحت عينيكِ.
  • استخدمي سيروم فيتامين سي ليلاً للحفاظ على مرونة بشرتك وحمايتها من التجاعيد المبكرة.
  • استخدمي واقي الشمس إذا خرجتِ في نهار العيد، وأعيدي تطبيقه كل ساعتين.
  • رطبي بشرتك بالمرطب ليلاً ونهاراً، هذا ضرورياً للحفاظ على بشرتك من التشققات والتقشر.
  • استخدمي الغسول والتونر يومياً للتخلص من الأوساخ والجراثيم ولتنظيف المسام.
  • استخدمي الماسكات الطبيعية المغذية للبشرة مرة في الأسبوع على الأقل، وخاصةً التي تحتوي على مكونات الأفوكادو، جوز الهند، زيت اللوز، الزبادي، الحليب.
  1. "تريند موضة صيف 2022" ، المنشور على موقع marieclaire.com
  2. أ ب "تريند مكياج الصيف 2022" ، المنشور على موقع whowhatwear.com
  3. "تسريحات شعر سهلة للبنات" ، المنشور على موقع scoopwhoop.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر