جينيفر أنستون تكشف آخر رسالة من ماثيو بيري قبل وفاته

كشفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون أنها كانت على اتصال بالممثل الأمريكي ماثيو بيري قبل ساعات من وفاته، وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
جينيفر أنستون تكشف آخر رسالة من ماثيو بيري قبل وفاته

كشفت الممثلة الأمريكية جينيفر أنستون أنها كانت على اتصال بالممثل الأمريكي ماثيو بيري قبل ساعات من وفاته، وإليك تفاصيل الرسالة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

وأضافت جينيفر أنستون خلال مقابلة لها مع مجلة Variety، أنها ظلت مقربة من بيري خلال السنوات التي تلت انتهاء مسلسل Friends عام 2004 فضلا عن أنها تبادلت الرسائل النصية مع بيري صباح يوم وفاته.

وتابعت: "كنت أراسله في هذا الصباح .. ماتي المضحك، لم يكن يتألم ولم يعان من التعب، أرغب في أن يتذكره الناس كان سعيداً وبصحة جيدة وقد أقلع عن التدخين"، مضيفة "أفتقده كثيرا، كان يحب الفكاهة وكان محبوبا بدرجة لم يتخيلها".

يذكر أنه ودع أبطال مسلسل Friends صديقهم ماثيو بيري إلى مثواه الأخير وكانوا من أوائل حضور جنازته التي أقيمت مؤخرا في لوس أنجلوس بعيدا عن الإعلام والصحافة حيث كانت الحراسة مشددة.

ونشر موقع daily mail فيديو للحظة وصول أبطال Friends جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات ليبلانك وليزا كودرو. كما حضر الجنازة والد ووالدة ماثيو بيري وزوج والدته كيث موريسون الذي كان أحد حاملي النعش.

ودفن ماثيو بيري في حديقة فورست لاون في لوس أنجلوس والتي تتواجد مقابل استديوهات Warner Bros حيث تم تصوير مسلسل Friends، وهي المثوى الأخير لعدد من نجوم هوليوود ومنهم كاري فيشر، ستان لوريل وغيرهم.

ورحل ماثيو بيري عن عمر يناهز 54 عاما، وتم الكشف عن ملابسات الوفاة حيث توفي بيري في حمام منزله غرقا ووفقا لما ذكرته المصادر فقد عاد بيري إلى منزله صباح اليوم بعد ممارسة الرياضة لمدة ساعتين وأنه أرسل مساعده الخاص لقضاء بعض المهام.

وعندما عاد مساعده لمنزله وجده غارقا في جاكوزي منزله ميتا غرق ولم يتم العثور على مواد مخدرة في منزله وذهب البعض إلى أن السبب كان سكتة قلبية وفقا لما ورد في موقع Daily Mail.

وفي مكالمة نشرها موقع  TMZ، يقول أحد أفراد الشرطة ممن عثروا على بيري إنه وجد رجلا غارقا في حمام منزله ولا يستجيب، وحقق قسم جرائم السرقة والقتل التابع لشرطة لوس أنجلوس في وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري.

وأعربت الممثلة الأمريكية كورتني كوكس عن حزنها لوفاة زميلها ماثيو بيري بطريقة مؤثرة من خلال منشور عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت كورتني كوكس، نجمة مسلسل "فريندز" الشهير، أحد مشاهد المسلسل التي جمعتها بماثيو بيري في لندن، معربة عن إعجابها بأدائه الرائع في تلك اللحظة، كما كشفت كورتني عن كواليس تصوير تلك المشهد ومدى افتقادها لزميلها الراحل.

بينما شارك ليبلانك عدداً من اللقطات للثنائي معاً في المسلسل، إلى جانب صورة رائعة لطاقم الممثلين، مرفقة بنص تعزية مؤثر، حيث قال ليبلانك "ماثيو... بقلب مثقل بالحزن أقول وداعاً، إن الأوقات التي قضيناها معاً تعد بصدق من بين أجمل أوقات حياتي.

وأضاف: "كان من المشرف لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك صديقي، سأبتسم دائماً عندما أفكر فيك ولن أنساك أبداً، عليك فرد جناحيك الآن والطيران يا أخي.. أنت الآن حر تماماً... أحبك كثيراً"، واختتم منشوره بمزحة مستوحاة من حلقات مسلسل فريندز قائلاً: "وأظن أنك ستحتفظ بالعشرين دولاراً التي تدين لي بها".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر