جمهور مسلسل فريندز يودع تشاندلر بينغ

العالم يودع الممثل المشهور ماثيو بيري Matthew Perry، الذي أبدع في تأدية دور تشاندلر بينج في مسلسل "فريندز - Friends"، بعد أن مات غرقاً في حوض الجاكوزي في منزله، وآخر منشور له على إنستغرام أثار قلق جمهوره منذ أيام!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
جمهور مسلسل فريندز يودع تشاندلر بينغ

العالم يودع الممثل المشهور ماثيو بيري Matthew Perry، الذي أبدع في تأدية دور تشاندلر بينج في السلسلة التلفزيونية المعروفة "فريندز - Friends". جاءت وفاة بيري، عن عمر ناهز 54 عامًا، بمثابة صدمة للجمهور، حيث أشارت الأنباء الأمريكية إلى العثور على الممثل ماثيو بيري، متوفياً عن عمر يناهز 54 عامًا في حوض استحمام ساخن بمنزله في لوس أنجلوس.

وتفيد المصادر الأمنية، التي أوردتها صحيفة لوس أنجلوس تايمز، بأنه لا توجد شبهات تتعلق بجريمة قد وقعت، ووفقًا لمصادر إنفاذ القانون التي نقلتها وسائل الإعلام الأمريكية، بأنه لم يتم العثور على أي مواد مخدرة في موقع الحادث.

كما نقل مصدر من سلطات إنفاذ القانون لشبكة CNN الأمريكية، بأن قسم شرطة لوس أنجلوس يجري تحقيقات حول حادثة الوفاة، كما أوضح بريان همفري، المتحدث باسم إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس لشبكة CNN، أنه تم تلقي مكالمة طارئة على الرقم 911 في تمام الساعة 4:07 مساءً تفيد بحادثة غرق محتملة. [1]

جمهور مسلسل فريندز يودع تشاندلر بينغ

آخر تدوينة من ماثيو بيري تثير قلق جمهوره

من المفارقات الغريبة أن آخر منشور نشره النجم الأمريكي ماثيو بيري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" كان بالفعل من داخل حوض الجاكوزي ذاته الذي شهد لاحقًا وفاته غرقًا. 

حيث نشر ماثيو بيري، قبل 5 أيام فقط من وفاته، صورة له وهو داخل حوض الجاكوزي، مرفقة بالتعليق: "هل يشعرك الماء الدافئ المتدفق حولك بالارتياح؟... أنا Mattman". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

وقد أثار هذا المنشور قلق العديد من متابعي الممثل على منصة إنستغرام، حيث بدأوا يسألونه في التعليقات إن كان بخير، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن وفاته بعدة أيام فقط. [1]

كيف واجه ماثيو بيري الموت من قبل

كان ماثيو بيري قد كشف سابقاً في مذكراته الخاصة عن تجربته المروعة مع إدمان الأفيون، الذي أدى بالنهاية إلى انفجار قولونه، وشرح بيري، الذي واجه العديد من التحديات في حياته بسبب إدمانه على المخدرات، كيف أثر الإدمان سلبًا على حياته، الأمر الذي أدى إلى انعزاله عن الأوساط الفنية والتباعد عن أصدقائه.

جمهور مسلسل فريندز يودع تشاندلر بينغ

تحدث ماثيو بشكل مفصل عن الأضرار الصحية التي تسببها الإدمان، قائلاً إنه تعرض لثقب في الجهاز الهضمي، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة لمدة أسبوعين، وقضى على إثر ذلك 5 أشهر في المستشفى، وكان مضطرًا لاستخدام كيس القولون لمدة 9 أشهر كجزء من العلاج.

وكان بيري قد صرح قائلاً: "أخبر الأطباء عائلتي أن فرصة نجاتي كانت 2% فقط. وكنت تحت جهاز الأكسجين خارج الجسم، وهو الجهاز الذي يؤدي وظائف التنفس للقلب والرئة، وهذه هي المرحلة الأخيرة قبل الوفاة"، وقد أعلن بيري أنه تغلب على أزمته الصحية وأنه لم يتعاط المخدرات منذ ذلك الحين. [1]

من هو ماثيو بيري

ماثيو بيري، الممثل المشهور، وُلد في ويليامزتاون، بماساتشوستس، في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا، كندا. والدته، سوزان موريسون، كانت صحافية وسكرتيرة صحفية لرئيس الوزراء الكندي بيير ترودو، والد جاستن ترودو، الذي كان زميل بيري في المدرسة الابتدائية.

في سن الخامسة عشرة، انتقل بيري إلى لوس أنجلوس ليبدأ مشواره في التمثيل والكوميديا الارتجالية، وقد اشتهر بشكل كبير بفضل دوره "تشاندلر بينغ" في المسلسل الكوميدي الشهير "فريندز"، الذي عُرض على مدى 10 مواسم من 1994 إلى 2004، وشاركه في بطولة المسلسل نخبة من الممثلين البارزين مثل جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلانك، وليزا كودرو.

جمهور مسلسل فريندز يودع تشاندلر بينغ

وفي عام 2002، حصل بيري على ترشيح لجائزة الإيمي، ولكنه رغم نجاحه المهني، كان يعاني من مشكلات الإدمان، وفي عامي 1997 و2001، طلب العلاج من الإدمان، وفي مقابلة له مع "بي بي سي" البريطانية في عام 2016، أعلن بيري أنه لا يتذكر تصوير المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل "فريندز"، نتيجة معاناته لسنوات من الإدمان على مسكنات الألم والكحول، ولجأ إلى مراكز إعادة التأهيل أكثر من مرة حتى يتعافى منها، وكان بيري مؤخراً يحتفل بمرور 18 شهراً له بعد تعافيه بشكل نهائي من الإدمان. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر