كيف استقبلت نجمات الفن الكريسماس؟

نشرت فنانات صور لهن بإطلالات لافتة في استقبالهن لأعياد الكريسماس عبر حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وإليك أبرزهن.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
كيف استقبلت نجمات الفن الكريسماس؟

تنوعت إطلالات النجمات بمناسبة احتفالات الكريسماس ورأس السنة، وذلك من خلال نشر صورهن عبر حسابتهن الشخصية بوسائل التواصل الاجتماعي وإيك أبرز الإطلالات.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام صورة لها أمس وهي ترتدي فستاناً أسود، وقفازات باللون الأحمر، مع مكياج يناسب أعياد الميلاد بأحمر شفاه باللون الأحمر ورسمة عيون مسحوبة، وكتبت عليها: "بينما تملأ روح العطلة الأجواء، أتمنى أن تمس النوايا الحسنة كل قلب، وليحل السلام على الأرض"

أما الفنانة إليسا اكتفت بارتداء قبعة بابا نويل فقط دون ارتداء اللون الأحمر في ملابسه وظهرت في صورة مع كلبها الخاص، كما نشرت صور عائلية مع الأصدقاء والعائلة وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد".

واختارت النجمة السورية ديما قندلفت الاحتفال بالكريسماس بفستان أحمر ذي قماش لامع وتصميم أنيق حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، الفستان مستوحى من الثلاثينيات، ولكن صمم بطريقة عصرية، والتي تميز بالكورسيه والكشكش المنفوخ الذي يزين الخصر، لينسدل بثنيات على طول التنورة الطويلة، ثم يقترن بمشلح أحمر من التافتا الفخم.

وكتبت النجمة السورية ديمة قندلفت على صور عيد الميلاد: "عيد ميلاد سعيد للعالم، أتمنى أن يجلب عيد الميلاد هذا السلام والحب لكم جميعًا   

واختارت النجمة كارول سماحة التوب الأحمر والبنطلون الأسود الجلد، لإطلالة كاجوال مع القبعة باللون الأحمر أيضاً على الرأس وتحتها تسريحة الشعر المنسدل الناعم المفرود، ومكياج بألوان النيود بأحمر الشفاه.

أما الفنانة المصرية هالة صدقي نشرت صورة عبر حسابها بموقع إنستغرام ارتدت فيها ملابس "بابا نويل"، وعلقت قائلة: "كل سنة والبشرية بخير، يا رب الصحة وراحة البال والقناعة والستر وينصر أهل فلسطين، غير الهدايا عايزين إيه من ماما نويل كل واحد يتمنى أمنية ويقول لي السنة الجاية اتحققت ولا لأ كل وأنتوا بألف خير" .

وتألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان طويل وضيق تميز بقماشه اللامع وتداخل اللونين الأسود والأحمر بأسلوب فخم، وجاء بأكمام طويلة مع قصّة V عند الصدر وبفُتحة ساق عالية، مع حركة زمزمة ناعمة عند البطن. ونسّقت سيرين مع الثوب معطفاً من الفرو الأسود لإضافة المزيد من الفخامة إلى إطلالتها.

في حين اختارت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو المخمل الفخم إذ ارتدت تنورة قصيرة مع توب قصيرة باللون الأحمر القاني، بتصميم ناعم يتناسب مع المناسبة ويليق بشخصيتها، ولفتت جيسي الأنظار بإطلالتها الجميلة والكاملة من الملابس المنسّقة بعناية مع المكياج وتسريحة الشعر.

وخطفت عارضة الأزياء لاميتا فرنجية الأنظار بإطلالة ناعمة في هذه المناسبة، حيث اختارت فستانا قصيراً وضيقاً بقماش مزموم يعلو الركبة، وجاء باللون الأحمر وخالياً من أي نقوش أو إضافات برّاقة، ولكنها نسّقته مع بوط طويل فضّي ذي قماش لامع ولافت.

يذكر أن اللون الأحمر غلب على اختيارات النجمات سواء في الملابس أو المكياج، ولكن بتصاميم مختلفة ومبهرة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر