تسريحات شعر نجمات الخليج 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
تسريحات شعر نجمات الخليج 2021

تألقت العديد من نجمات الخليج في هذا العام بستايلات تسريحات شعر طويل وقصير، جمعت بين الأناقة والبساطة.

لذلك في حصاد 2021، جمعنا لكِ أبرز تسريحات شعر نجمات الخليج 2021، مع معرفة أنواع تسريحات الشعر العصرية.

تسريحات شعر أحلام الشامسي

شاركت الفنانة أحلام الشامسي العديد من إطلالاتها الأنيقة مع تسريحات شعر متنوعة بين الشعر الطويل والشعر القصير.

وكانت أبرز تسريحات أحلام هذا العام: تسريحات شعر ويفي طويل، تسريحة ريترو قصير، تسريحة ذيل حصان سميك، تسريحة شعر كيرلي، تسريحة شعر مموج جانبي، تسريحة شعر ويفي قصير.

تسريحات شعر بلقيس فتحي

تألقت الفنانة بلقيس فتحي هذا العام بالعديد من تسريحات الشعر المناسبة للمنزل والمناسبات، فقد شاركت العديد تسريحات شعرها في حفلاتها.

وأبرز تسريحات شعرها هذا العام: تسريحة شعر ويفي قصير، تسريحة ذيل حصان مرفوع، تسريحة كعكة مع غرة ويفي، تسريحة كعكة مع غرة منسدلة مستقيمة، تسريحة شعر جانبية مع الفوليوم، تسريحة شعر منسدل مستقيم، تسريحة شعر ويفي طويل.

تسريحات شعر أسيل عمران

اعتمدت النجمة أسيل عمران تسريحات الشعر الويفي في كثير من إطلالاتها هذا العام، حيث ظهر بتسريحة الويفي الطويل، تسريحة الويفي مع الافتراق الجانبي، كما ظهرت بتسريحة الشعر المنسدل الطويل، وتسريحة الشعر المستقيم المفرود.

تسريحات شعر وعد محمد

تألقت الفنانة وعد محمد بعدة تسريحات لشعرها الأسود هذا العام، ومن أبرز تسريحاتها: تسريحة الشعر المنسدل، تسريحة مفترق المنتصف، تسريحة الويفي،  تسريحة الضفيرة.

تسريحات شعر فاطمة البنوي

تألقت النجم والمؤلفة والباحثة فاطمة البنوي بالعديد من تسريحات الشعر هذا العام، حيث ظهرت بتسريحة سليك جانبي، تسريحة سليك خلفي، تسريحة شعر منسدل، تسريحة كعكة منخفضة، تسريحة كعكة مضفرة مرفوعة، تسريحة ذيل حصان، تسريحة غرة.

أنواع تسريحات الشعر العصرية

تسريحات شعر قصير

  • تسريحة الضفائر القصيرة

يمكنك اختيار تسريحات الضفائر المناسبة للشعر القصير، مثل ضفيرة التاج، والذي يوحي بأن الشعر كثيف وطويل، كذلك يمكن اختيار نمط الضفائر الثنائية الرقيقة.

  • تسريحة ذيل الحصان القصير

توجد العديد من تسريحات ذيل الحصان التي تناسب الشعر القصير، مثل تسريحة ذيل حصان قصير منخفض، ذيل حصان قصير مع الغرة، ذيل حصان قصير فوضوي، ذيل حصان قصير مموج، ذيل حصان قصير مضفر من الجانب، ذيل حصان قصير مع البوب

  • تسريحة الويفي القصير

أبرز تسريحات الشعر القصير لهذا العام هي تسريحات الويفي القصيرة، والتي تتعدد أنماطها بين الويفي البيكسي، الويفي بوب، الويفي مع الغرة الهامشية، الويفي مع الطبقات، وتناسب تسريحات الويفي للشعر القصير أمسية رسمية أو حفل أو حتى للذهاب إلى العمل.

  • تسريحة الكيرلي القصير

هناك العديد من تسريحات الكيرلي مثل تسريحة الكيرلي مع الغرة تسريحة الكيرلي مع البيكسي، تسريحة الكيرلي مع البوب، تسريحة الكيرلي مع الطبقات، تسريحة الكيرلي مع اللوب، تسريحة الكيرلي مع قصة البوي.

  • تسريحة الكعكة والأبدو

اختاري الكعكة المنخفضة لحفلاتك أو مؤتمراتك الرسمية أو حتى في يوم عمل عادي، كذلك الأبدو الفوضوي يناسب الشعر القصير ويجعله أطول وأكبر حجمًا.

تسريحات شعر طويل

  • تسريحة الضفائر الطويلة

هناك العديد من الفوائد لتضفير شعرك، وهي من أجمل تسريحات للشعر الطويل، ومنها الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية.

  • تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط الملائمة لتسريحات الويفي، مثل الأمواج الشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض، ذيل الحصان الويفي، وتتميز تسريحات الويفي بأنها تلائم الشعر الطويل في كل المناسبات.

  • تسريحة ذيل الحصان الطويل

هناك العديد من أنماط ذيل الحصان للشعر الطويل، مثل ذيل الحصان الويفي بابلز، ذيل الحصان المرفوع، ذيل الحصان المنخفض، ذيل الحصان مع الغرة.

  • تسريحة الشعر المفرود الناعم الطويل

تعد من التسريحات اللطيفة والسريعة للشعر الطويل.

  • تسريحة الكعكة للشعر الطويل

تناسب الكعكة العديد من المناسبات، مثل العمل أو أمسية، أو حفلة، اختاري الكعكة المرفوعة أو الفوضوية لشعرك الطويل.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن تسريحات شعر فنانات الخليج لعام 2021، يمكنك سيدتي أن تستوحي من الألبوم تسريحة تناسب نوع شعرك وطوله، سوف تعثرين بكل سهولة على تسريحات تناسب المناسبات المختلفة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر