تسريحات الشعر للنجمات العالميات على السجادة الحمراء 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مايو 2023
تسريحات الشعر للنجمات العالميات على السجادة الحمراء 2021

ظهرت العديد من نجمات الفن العالمي على السجادة الحمراء هذا العام بالعديد من التسريحات العصرية، في حصاد 2021، جمعنا لكِ تسريحات الشعر بمهرجانات الأوسكار وكان وميت غالا للنجمات العالميات، شاهدي الألبوم واستوحي منهن تسريحة شعرك الجديدة.

تسريحات شعر النجمات العالميات على السجادة الحمراء 2021

حفل الأوسكار

تنوعت تسريحات الشعر في حفل الأوسكار 2021.

اختارت الظهور بتسريحات الشعر الويفي آيلا فيشر، ريا أبي راشد، زيندايا، وظهرت مارغو روبي بتسريحة ذيل حصان مع غرة فريدة باللون الأشقر.

أيضًا اختارت العديد من النجمات الظهور بتسريحات الكعكة مع الغرة الجانبية في حفل الأوسكار، مثل فانيسا كيربي، جينا فريدمان، أماندا سيفرد، واختارت هالي بيري الظهور بتسريحة البوب، وأوليفيا كولمان ظهرت بتسريحة الشعر القصير مع فرق الجانب، كما ظهرت لورا باوزيني بتسريحة البوب الداكن.

حفل ميت غالا

ضم حفل ميت غالا 2021 العديد من تسريحات الشعر الرائعة والغريبة، واختارت العديد من النجمات الظهور بتسريحات الشعر القصير الويفي والبوب، مثل بيلي إيليش بتسريحة الويفي القصير مع الغرة، إيرينا شايك حيث ظهرت بتسريحة بوي، وفيتوريا سيريتي بتسريحة الشعر الأشقر الويفي.

اختارت العديد من النجمات الظهور بإطلالة الشعر الكيرلي، مثل النجمة العالمية ريانا، وسيارا بالشعر الكيرلي الطويل، وجوليا غارنر بالشعر الكيرلي الأشقر الفوضوي، وكذلك لوبيتا نيونغا بالشعر الأسود الكيرلي، وكانت أبرز تسريحات الشعر والإطلالات للجميلة جيجي حديد بالشعر الويفي الأحمر الطويل، وكارا ديليفين بتسريحة الشعر المبلل الطويل.

مهرجان كان

سيطرت تسريحات الشعر القصير على مهرجان كان 2021، وظهرت الكثير من الستايلات الجديدة، اختارت الظهور بتسريحات البوب الويفي والمنسدل العديد من النجمات في حفل مهرجان كان، مثل بيلا حديد، حيث ظهرت بقصة البوب مع الكعكة المرفوعة، وظهرت النجمات روزاموند بايك ظهرت بتسريحة البوب الأشقر المنسدل القصير.

اختارت أيضًا ماجي جلينهال الظهور بتسريحة البوب الويفي الأشقر، ومن تسريحات الشعر القصير جدًا في مهرجان كان، قصة البيكسي لشارون ستون، وقصة الـ buzz للنجمة إريس لو، وأما تسريحات الويفي الطويل اختارت الظهور بها عدة نجمات، أبرزهما روز بيرترام بالويفي الأشقر الجانبي، ونيدهي سونيل بالويفي البني الطويل.

تسريحات الشعر العصرية 2021

تسريحات شعر قصير

  • تسريحة الضفائر القصيرة

يمكنك اختيار تسريحات الضفائر المناسبة للشعر القصير، مثل ضفيرة التاج، والذي يوحي بأن الشعر كثيف وطويل، كذلك يمكن اختيار نمط الضفائر الثنائية الرقيقة.

  • تسريحة ذيل الحصان القصير

توجد العديد من تسريحات ذيل الحصان التي تناسب الشعر القصير، مثل تسريحة ذيل حصان قصير منخفض، ذيل حصان قصير مع الغرة، ذيل حصان قصير فوضوي، ذيل حصان قصير مموج، ذيل حصان قصير مضفر من الجانب، ذيل حصان قصير مع البوب.

  • تسريحة الويفي القصير

أبرز تسريحات الشعر القصير لهذا العام هي تسريحات الويفي القصيرة، والتي تتعدد أنماطها بين الويفي البيكسي، الويفي بوب، الويفي مع الغرة الهامشية، الويفي مع الطبقات، وتناسب تسريحات الويفي للشعر القصير أمسية رسمية أو حفل أو حتى للذهاب إلى العمل.

  • تسريحة الكيرلي القصير

هناك العديد من تسريحات الكيرلي مثل تسريحة الكيرلي مع الغرة تسريحة الكيرلي مع البيكسي، تسريحة الكيرلي مع البوب، تسريحة الكيرلي مع الطبقات، تسريحة الكيرلي مع اللوب، تسريحة الكيرلي مع قصة البوي.

  • تسريحة الكعكة والأبدو

اختاري الكعكة المنخفضة لحفلاتك أو مؤتمراتك الرسمية أو حتى في يوم عمل عادي، كذلك الأبدو الفوضوي يناسب الشعر القصير ويجعله أطول وأكبر حجمًا.

تسريحات شعر طويل

  • تسريحة الضفائر الطويلة

هناك العديد من الفوائد لتضفير شعرك، وهي من أجمل تسريحات للشعر الطويل، ومنها الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية.

  • تسريحة الشعر المفرود الناعم الطويل

تعد من التسريحات اللطيفة والسريعة للشعر الطويل.

  • تسريحة الكعكة للشعر الطويل

تناسب الكعكة العديد من المناسبات، مثل العمل أو أمسية، أو حفلة، اختاري الكعكة المرفوعة أو الفوضوية لشعرك الطويل.

  • تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط الملائمة لتسريحات الويفي، مثل الأمواج الشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض، ذيل الحصان الويفي، وتتميز تسريحات الويفي بأنها تلائم الشعر الطويل في كل المناسبات.

  • تسريحة ذيل الحصان الطويل

هناك العديد من أنماط ذيل الحصان للشعر الطويل، مثل ذيل الحصان الويفي بابلز، ذيل الحصان المرفوع، ذيل الحصان المنخفض، ذيل الحصان مع الغرة.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أبرز تسريحات الشعر للنجمات العالميات على السجادة الحمراء في 2021، الآن سيدتي استوحي من الألبوم ما يناسب نوع وطول شعرك، واحصلي على ستايلك الجديد.