4 نجمات ارتدين الأحمر في حفل جوائز الأوسكار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
4 نجمات ارتدين الأحمر في حفل جوائز الأوسكار
مقالات ذات صلة
تسريحات ويفي على طريقة دنيا بطمة
أريانا جراندي بتسريحة ذيل الحصان في حفل زفافها
ياسمين رئيس بشعر طويل في كليب حسن شاكوش

أطلت الكثير من النجمات في حفل جوائز الأوسكار عن دورته الـ93 لعام 2021، بإطلالات مختلفة بين الأفضل والأسوأ والأجرأ، وقد تم إقامة الحفل وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا في ولاية لوس آنجلوس الأمريكية، ولم تمنع جائحة كورونا تألق نجمات السجادة الحمراء.

طغى اللون الأحمر على حفل الأوسكار حيث اختارت الظهور به أكثر من نجمة، لذلك أحضرنا لكِ أبرز إطلالات اللون الأحمر في حفل أوسكار وتسريحات الشعر المختلفة لكل إطلالة، إلقي نظرة على الألبوم ثم تابعي القراءة.

إطلالة ريس ويزر سبون في حفل الأوسكار

أطلت النجمة العالمية ريس ويزر سبون بفستان ذو كسرات باللون الأحمر، تميز الفستان المصمم من قبل علامة "ديور" العالمية ببساطته الطاغية، وظهرت ريس بتسريحة شعر مستقيم ناعم مفترق المنتصف بـ اللون الأشقر المعتاد لها، وأنهت إطلالتها الناعمة بحزام أسود حول الخصر.

أبرز تسريحات شعر ريس ويزر سبون

اعتادت ريس ويزر سبون الظهور بالشعر الأشقر في معظم إطلالات شعرها، كما ظهرت في أغلب الإطلالات بالشعر القصير والمتوسط، ومن أبرز تسريحات شعرها:

تسريحات شعر قصير مستقيم، تسريحات بوي، تسريحات كيرلي، تسريحات بف، تسريحات غرة جانبية وعلى الجبهة، تسريحات افتراق جانبي، تسريحات مفترق المنتصف.

إطلالة آماندا سيفرد وأبرز تسريحات الشعر

أطلت النجمة العالمية آماندا سيفرد بفستان أحمر فاتح كشكاش منفوش مصنوع من التول، الفستان من تصميم "آرماني"، كما ظهرت آماندا بتسريحة شعر بسيطة للغاية حيث أظلت بـ كعكة منخفضة مع غرة جانبية بالشعر الأشقر، وعلى الرغم من بساطة تسريحة الشعر إلا أنها لم تشفع لآماندا، حيث اعتبر البعض أن إطلالتها غير متناسقة ولم تناسبها.

أبرز تسريحات شعر آماندا

تتميز الأنيقة آماندا سيفرد بتسريحات شعر مختلفة ومتنوعة، فليس لها وتيرة ثابتة أو ستايل معين للشعر، ومن أبرز تسريحات شعرها: تسريحات الشعر القصير مع الغرة، تسريحات ويفي جانبية، تسريحات مفترق المنتصف، تسريحات ذيل حصان، تسريحات كيرلي، تسريحات شعر طويل، تسريحات شعر مستقيم مفرود.

إطلالة أوليفيا كولمان في حفل الأوسكار

أطلت النجمة أوليفيا كولمان بفستانًا أحمر بسيط للغاية من توقيع دار الأزياء العالمية "ديور"، مع تسريحة شعر قصير باللون الأسود والغرة الجانبية، كما ارتدت حذاء ذات كعب عالي باللون الأحمر أيضًا، وتميزت إطلالة أوليفيا هذا العام بالبساطة الطاغية.

أبرز تسريحات شعر أوليفيا كولمان

اعتادت أوليفيا الظهور في معظم إطلالاتها بالشعر القصير والشعر القصير جدًا، ومن أبرز تسريحات شعرها: تسريحات بوي، تسريحات شعر متوسط باللون الأسود، تسريحة شعر قصير أشقر، تسريحات شعر باللون البني، تسريحات شعر أشعث.

إطلالة أنجيلا باسيت في حفل الأوسكار

حضرت أنجيلا باسيت مقدمة حفلة الأوسكار بإطلالة مميزة للغاية أذهلت الجمهور، فقد اختارت أنجيلا الظهور بفستان أحمر نابض بالحياة مع أكمام منتفخة مثيرة، وفي رأي الجمهور فقد أشعلت أنجيلا النيران بإطلالتها على السجادة الحمراء، كما نالت الكثير من إشادات المعجبين على تويتر.

وظهرت أنجيلا بتسريحة شعر أنيقة للغاية، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المستقيم الناعم المفرود، بنمط مفترق المنتصف ليكمل إطلالتها الفخمة في حفل أوسكار 2021.

أبرز تسريحات شعر أنجيلا باسيت

تتنوع تسريحات أنجيلا باسيت بين الشعر القصير والشعر الطويل والكثير من الأنماط المختلفة، ومن أبرز تسريحات شعرها: تسريحات ضفائر، تسريحات كيرلي منفوش، تسريحات ذيل حصان، تسريحات شعر قصير جدًا، تسريحات شعر مستقيم قصير.

إلى هنا نختم موضوعنا عن إطلالات اللون الأحمر في حفل الأوسكار هذا العام، والآن سيدتي ما رأيكِ في تلك الإطلالات؟ أي إطلالة وتسريحة شعر في رأيكِ تناسب صاحبتها؟

يمكنك أن تستوحي من تسريحات شعر نجمات هوليود المعروضة أعلاه ما يناسبكِ.