ميريام فارس تتألق في حفل جدة بفستان أحمر

أشعلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مسرح محمد عبده "أرينا" في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات الأسبوع السابع لموسم الجيمزر في السعودية.

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2023
ميريام فارس تتألق في حفل جدة بفستان أحمر

أشعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلها أمس، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الجيمرز".

ميريام فارس تتألق في حفل جدة بفستان أحمر

وارتدت الفنانة ميريام فارس جامبسوت باللون الأحمر  الجريء الذي خطف أنظار الحضور، مع تسريحة شعرها الكيرلي المنسدل بفرق المنتصف، مع مكياج النيود، بينما اختارت جامبسوت أسود في إطلالتها الثانية بالحفل.

ميريام فارس تتألق في حفل جدة بفستان أحمر

وتتميز ميريام فارس في أغلب إطلالتها بالشعر الكيرلي الكثيف، وهي التسريحة التي اشتهرت بها بين نجمات الوطن العربي.

وفور صعود ميريام فارس على مسرح محمد عبده "أرينا" في بوليفارد سيتي مقر الحفل، استقبلها الجمهور بالتصفيق الحاد، والترحاب، مع أنغام أغنية "قولوا لي ويش أسوي"، التي حظيت بتفاعل الجمهور لتستهل بها بداية حفلها الغنائي الاستعراضي.

وكانت وعدت ميريام فارس جمهورها قبل الحفل بأنه سيكون مميزاً ومختلفاً عن حفلاتها السابقة، من خلال الأداء الرائع لأغنياتها وتفاعلها الكبير مع الحضور، وقدمت باقة من أشهر أغانيها خلال حفلها أمس الجمعة.

وطرح مؤخراً لمريام فارس أغنية "الساحل الشمالي" ديو مع النجم محمد منير، والتي حققت نجاحا كبيرا، والتي طرحت منذ أيام على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتعتبر أغنية الساحل الشمالي يتعاون فيها الكينج محمد منير مع ميريام فارس لأول مرة، ومن كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم.

وكان من بين كلماتها الساحل الشمالي:" بتعدي عن يميني وتعدي عن شمالي.. جننتي البحر كله في الساحل الشمالي.. يا أسمر مالك ومالي سيبني اتشمس فحالي.. ومتشغليش في قلبي دا انا قلبي لسه خالي.. انا كنت فحالي ماشي بسأل عمك غباشي.. هو المشمش مجاشي قال بس انتوا الحقوه.. بسأل ع الشيوكولاته رد عليه بألاطة.. قالي مفيش غير بطاطا.. طب مش عايز جاتوه.. بردون وحياة ابوكا.. لأ ما تخدنيش في دوكا.. انا هجري على الفلوكة لحسن نتأخروا.. انا لسه جاي تاني من عند الفكهاني.. التفاح اللبناني بيقولوا خلصوه.. استنى لشهر ستة هتلاقي فكل حتة"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر