بوسي شلبي بفستان أحمر مذهل في الموريكس دور

على ريد كاربت حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، تألقت الإعلامية المصرية الشهيرة بوسي شلبي بفستان أحمر مذهل ولامع، وتسريحة الشعر المرفوع، ومكياج برونزي لامع.

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
بوسي شلبي بفستان أحمر مذهل في الموريكس دور

بدأ منذ دقائق حفل توزيع جوائز الموريكس دور، بحضور العديد من نجوم الفن في العالم العربي، الذين تألقوا بإطلالات منها الأنيق، ومنها الجريء والغريب على السجادة الحمراء للمهرجان، وكانت ضمن أبرز الإطلالات الملفتة والجذابة هي إطلالة الإعلامية المصرية بوسي شلبي، تعرفي على تفاصيل إطلالتها من هنا.

إطلالة بوسي شلبي في الموريكس دور

على ريد كاربت حفل توزيع جوائز الموريكس دور، تألقت الإعلامية المصرية الشهيرة بوسي شلبي بفستان أحمر مذهل ولامع من تصميم فادي الجابر، وتميز الفستان بقصة الحورية المحددة للجسم، ومزين بياقة وأكتاف منتفخة من قماش الأورجانزا اللامع، وينسدل منه ذيل طويل يصل إلى الأرض من الساتان اللامع باللون الأحمر، لتخطف أنظار الحضور بهذه الإطلالة المذهلة.

بوسي شلبي بفستان أحمر مذهل في الموريكس دور

ونسقت معه بوسي حذاء مكشوف بكعب عالِ، مكون من شرائط باللون الفضي اللامع، وبعض الإكسسوارات البسيطة والأنيقة، أما من الناحية الجمالية فاختارت بوسي شلبي تسريحة الكعكة الضخمة المرفوعة أعلى الرأس، مع ترك الغرة الطويلة منسدلة على جانبي الوجه.

بوسي شلبي بفستان أحمر مذهل في الموريكس دور

أما المكياج، فتألقت بوسي بمكياج ذهبي لامع، مع رسمة عيون جرافيتي بالآيلاينر الأسود، وأحمر شفاه وردي نيود، ولاقت إطلالتها إعجاباً كبيراً من متابعيها على حسابها الشخصي على إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

عن حفل الموريكس دور 2023

بدأ توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023، والمقرر فيه تكريم مجموعة كبيرة من نجوم الفن العربي، مثل الفنانة اللبنانية رزان جمال، المطرب زياد برجي، الفنانة نوال الزغبي وآخرون.

ومن أبرز الحضور حتى الآن، الفنانة عبير صبري، الفنانة لين حايك، الفنانة ماغي بو غصن، ونجمة مسلسل كريستال ستيفاني عطالله، الفنانة ورد الخال، والفنان نيقولا معوض وآخرون، ومن المنتظر كذلك ظهور الإعلامية اللبنانية الشهيرة هيلدا خليفة. 

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر