كيف كانت إطلالة بوسي بعد الطلاق؟

نشرت المطربة الشعبية بوسي صور لها جديدة على حسابها الشخصي بإنسغرام بإطلالة كلاسيكية والذي يعتبر أول ظهور لها عقب انفصالها عن رجل الأعمال هشام ربيع.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
كيف كانت إطلالة بوسي بعد الطلاق؟

ظهرت المطربة الشعبية بوسي في أول إطلالة لها عقب طلاقها من رجل الأعمال هشام ربيعي بإطلالة كلاسيكية بأحد المطاعم.

كيف كانت إطلالة بوسي بعد الطلاق؟

حيث نشرت بوسي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام صور لها وهي جالسة على طاولة بأحد المطاعم، وارتدت بدلة  كلاسيكية، مع تسريحة الشعر المفرود، وخصلتين على جانبي الوجه من الغرة، تناسقت معه المكياج الكلاسيكي بأحمر شفاه باللون النبيتي.

وكانت بوسي قد نشرت جلسة تصوير لها بالتزامن مع أنباء الانفصال بالفستان الأخضر الذي لفت الأنظار، مطرزاً بالريش الأخضر، وبكم واحد فقط، مع مكياج جذاب وأحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، فضلا عن تسريحة الريتو؛ لتتناغم مع إطلالاتها الكلاسيكية.

كيف كانت إطلالة بوسي بعد الطلاق؟

كانت تلك الجلسة التي نشرتها الفنانة بوسي على حسابها بإنستغرام، بالتزامن مع إعلان زوجها رجل الأعمال هشام ربيع، عن انفصاله رسميا من المطربة والفنانة بوسي بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رجل الأعمال هشام ربيع، أن الفترة المقبلة ستشهد عملا مكثفا من جانبه لافتتاح عدد من فروع تصفيف الشعر في شتى محافظات الجمهورية، وستشهد انطلاقة جديدة لسلسلة فروعه، مؤكدا أنه يركز حاليا على عيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجته أم أولاده التي يكن لها كل احترام وتقدير.

كيف كانت إطلالة بوسي بعد الطلاق؟

وكان طليق الفنانة بوسي اُتهم في واقعة بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء وجوده بمنطقة المقطم؛ بعد تقديم كل المستندات التي تؤيد براءته مما نُسب إليه، وإثبات صحة موقفه.

وأخلت النيابة سبيل رجل الأعمال هشام ربيع، زوج الفنانة بوسي، بعد اعتراف الشخص الذي لفق له الاتهامات والذي تربطه علاقة وثيقة بطليق الفنانة بوسي المنتج الفني، والذي اتهمه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، مؤكدًا أنه لم يكن في وعيه وأنه مريض نفسي ولا يعرف هشام ربيع من قريب أو من بعيد؛ ما دفعه للزج باسمه في القضية دون داع؛ الأمر الذي أُثبت لاحقًا في محضر التحقيق.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع، تزوج المطربة بوسي منذ عام، وبعد زواجه منها فوجئ بابتزاز طليقها لها؛ ما دعاه للدفاع عنها ومحاولة تجنبها أي مضايقات من قبل طليقها الأسبق، الأمر الذي كلفه حبسه وتلفيق قضية له للتخلص منه، وما يتضح للجميع أن هشام ربيع كان المقصود النيل منه لكونه يمثل مصدر قوى أمام ابتزازات طليقها؛ ما دفعه للتفكير في التخلص منه وتلفيق تهمة له وحبسه.

وهو ما أكده رجل الأعمال هشام ربيع في تصريحات صحفية قائلا: "حصل بالفعل الانفصال بيني وبين بوسي، وده بعد ما خلصتلها الموضوع بتاعها زي أي راجل مصري، وأي راجل مراته هتتعرض لابتزاز أكيد مش هيسكت، وأنا جبتلها حقها تالت ومتلت، وأي راجل مصري وحر مش هيسمح إن حد يبتز مراته".

وتابع هشام ربيع كاشفًا الأسباب التي أدت بهما إلى الانفصال، قائلًا: "إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلت لي، كانت بسببها واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبي خالص".

وأضاف هشام ربيع: "ملقتش اللي كنت منتظره من بوسي، أنا اتسجنت بسببها أربعة شهور وطبعا كانت قضية ملفقة، كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس وأنا طبعا لن أسمح بده، فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملولي مشكلة، وأنا ملقتهاش جنبي، فين الحب؟ أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل وهي في الآخر عيّلة عندها 30 سنة.

من جهتها، نفت المطربة بوسي خلال تصريحات صحفية ما تم تداوله من أنباء انفصالها عن هشام ربيع، مؤكدةً أنها شائعات، من جانبه علق هشام ربيع على نفيها لهذا الخبر، قائلًا: "معرفش هي بتنفي ليه ممكن يكون إحراج أو حاجة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر