سعر صادم لفستان بوسي في حفل زفاف عبد الرحمن ابن محمد فؤاد

شاهدي إطلالة بوسي في حفل زفاف ابن محمد فؤاد وسعر صادم للفستان ماركة Self - Portrait الذي تصل قيمته إلى 45 ألف جنيه، وقد نسقته مع مجوهرات ماسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ يوم
سعر صادم لفستان بوسي في حفل زفاف عبد الرحمن ابن محمد فؤاد

الفنانة والمطربة بوسي تتألق في إطلالة ذهبية في حفل زفاف عبدالرحمن "بندق" ابن الفنان والنجم الشهير محمد فؤاد والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث ظهرت المطربة بوسي في فستان ذهبي لامع يصل سعره إلى 45 ألف جنيه مصري من العلامة التجارية Self - Portrait، وقد نسقته الفنانة مع حقيبة ذهبية من نفس قماش الفستان، ومجموعة من المجوهرات الماسية.

إطلالة ذهبية للفنانة بوسي في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

تواجدت الفنانة بوسي في حفل زفاف عبد الرحمن "بندق"، ابن النجم والمطرب محمد فؤاد، الذي أقيم مؤخراً في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حرصت المطربة والفنانة بوسي على تهنئة العروسين والنجم محمد فؤاد، كما قدمت وصلة غنائية خاصة لهم متمنية لهم السعادة والهناء.

غطلالة بوسي في حفل زفاف ابن محمد فؤاد

ارتدت بوسي في الحفل فستانًا باللون الذهبي اللامع من العلامة التجارية Self - Portrait، الفستان طويل ومجسم من خامة مطاطة، بتصميم الأوف شولدرز، تصل قيمته إلى 45 ألف جنيه، مع مجموعة من المجوهرات الماسية من قرطين وخاتم وأسورة، مع حذاء وحقيبة من نفس لون وقماش الفستان لتنسجم الإطلالة معاً.

سعر صادم لفستان بوسي

تركت بوسي شعرها منسدلاً على ظهرها وكتفيها في بساطة لتكتمل أناقة إطلالتها مع مكياج  وأحمر شفاه قوي وظلال عيون سموكي، يناسب سهرة حفل الزفاف.

بوسي مع عدد من الحضور في حفل زفاف نجل محمد فؤاد

حضر الحفل العديد من النجوم، من بينهم عمرو دياب، وحميد الشاعري، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالإضافة إلى نجوم الرياضة ورجال الأعمال وشخصيات عامة مثل أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة وإبراهيم حسن.

المطربة بوسي

غنت الفنانة بوسي أيضًا تتر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2024، وشارك في بطولته عدد من النجوم مثل محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، انتصار، سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، المسلسل من تأليف من قبل سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

المغنية بوسي

بوسي، مغنية شعبية وممثلة مصرية، الاسم الحقيقي ياسمين محمد شعبان، ولدت في 1 سبتمبر 1981 في محافظة الشرقية. بدأت مسيرتها الفنية في الغناء منذ صغرها حيث ظهرت موهبتها مبكراً، واشتهرت بأدائها القوي وأغانيها الشعبية التي تحظى بإقبال جماهيري كبير في مصر والوطن العربي.

بوسي وحفل الزفاف

تتميز المطربة والفنانة بوسي بصوت قوي وأداء مميز، وقد أثبتت نفسها كإحدى الشخصيات البارزة في عالم الفن المصري، من أشهر أغانيها آه يا دنيا، وشطة نار، وهوبا استنجالينا، وقد غني العديد من الثنائيات مع المطرب محمود الليثي، والمطرب سعد الصغير، وغيرهم من المطربين والممثلين، غنت الفنانة بوسي أيضاً العديد من تترات المسلسلات وأغاني الأفلام.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر