سعر صادم لحقيبة غادة عبدالرازق بباريس

ظهرت النجمة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة في باريس المقام حاليا، ضمن عرض أزياء دار Valentino بفستان بليزر وحقيبة فوشيا فكم بلغ سعر إطلالتها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
سعر صادم لحقيبة غادة عبدالرازق بباريس

تألقت النجمة غادة عبد الرازق أثناء حضورها عرض أزياء دار Valentino ضمن أسبوع الموضة في باريس المقام حاليا، خاصة مع ارتداء الفستان البدلة والحقيبة الفوشيا وإليك تفاصيل سعر إطلالتها.

اختارت غادة عبد الرازق ارتداء دريس بليزر Dress Blazer،  من تصميم مصمم الأزياء اللبناني خليل الزين، وكان الفستان بقصة جاكيت طويل، من العلامة التجارية MAE Paris.

سعر صادم لحقيبة غادة عبدالرازق بباريس

وفضلت غادة عبدالرازق اللون الأسود لتعطي إطلالتها فخامة وجاذبية حيث وصل سعره إلى 46 ألف جنيه مصري، فيما نسقته مع حقيبة فوشيا من دار أزياء Valentino يصل سعرها إلى 2500 دولار، ما يعادل 80 ألف جنيه مصري.

سعر صادم لحقيبة غادة عبدالرازق بباريس

أما عن الحذاء ارتدت غادة عبدالرازق حذاء طويلاً برقبة "البوط الكلاسيكي" ليكمل باقي الإطلالة، كما اختارت تسريحة الشعر الملموم المبلل مع فرق جانبي ولم الغرة أيضاً.

كما ظهرت غادة عبدالرازق بمكياج سموكي لعيون مدخنة مسحوبة بالآيلاينر، مع أحمر شفاه نيود أعطاها جاذبية ورونقاً مع الإطلالة السوداء.

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق كان حكاية "تحت الحزام" من مسلسل "حدث بالفعل" متاحة حاليًا على منصة جوي Jawwi والذي ألقى المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم. 

سعر صادم لحقيبة غادة عبدالرازق بباريس

ويتضمن المسلسل 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام" بجانب غادة عبد الرازق كل من خالد أنور، سلمى أبو ضيف، والعديد من النجوم، والعمل من كان تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

ويشارك في بطولة حلقات "تحت الحزام" بمسلسل "حدث بالفعل" النجمة غادة عبدالرازق، والفنانة الشابة سلمى أبوضيف، والفنان خالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، حيث تعمل شخصية "ليلى" التي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق طبيبة أمراض نفسية، ولديها ابن شاب يدعى "أحمد" الذي يجسده خالد أنور وخطيبة تدعى "أميرة" والتي تجسدها سلمى أبو صيف، والتي تم اختطافها ليلة عرسها من قبل حماتها، التي كانت تتردد على عيادتها كالطبيبة المعالجة لها من مرض الاكتئاب.

ويبرز المسلسل قضية المرض النفسي وكيفية تأثيره على حياة المصابين، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، حيث جرى تجميع القصص النفسية من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وعناوين حكاياته: الأولى "تحت الحزام"، والثانية "ريش أبيض"، والثالثة "قرض شخصي"، والرابعة "ولو بعد حين"، والأخيرة "كاملة".

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي في أولى حلقات برنامج معكم منى الشاذلي، على شاشة On، الفنانة غادة عبد الرازق وأسرتها، ومن المفترض أن تكشف الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية، وذلك الخميس المقبل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر