غادة عبد الرازق بمكياج مختلف في حدث بالفعل

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في ملسلها الجديد "حدث بالفعل" بألوان مكياج مختلفة خاصة أحمر الشفاه، بين النيود الهادئ والأحمر الصارخ أيهما تفضلين؟

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
غادة عبد الرازق بمكياج مختلف في حدث بالفعل

بعد تصدر الفنانة غادة عبد الرازق محركات البحث عقب إذاعة أولى حلقات مسلسلها الجديد "حدث بالفعل" نستعرض لكِ في الألبوم أعلاه، آخر إطلالاتها خاصة المكياج الذي تنوعت به في حلقات المسلسل.

ظهرت النجمة غادة عبد الرازق في بعض المشاهد بأحمر الشفاه النيود، وأخرى اختارات اللوك الجريء بالأحمر الصارخ، كما نشرت في الفترة الأخيرة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام، مجموعة من جلسات التصوير لإطلالات مختلفة لها.

بين مكياج مخملي هادئ وناعم، ومكياج سموكي جريء ظهرت غادة عبدالرازق في جلسات التصوير، فضلا عن التنوع في تسريحات الشعر بين الشعر المرفوع شنيون أو كعكة، أو تسريحة الريتو للشعر المنسدل، كما تشاهدين في الألبوم المرفق.

تتعلق أحداث الحكاية بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، حيث يتضمن 101 قصة حقيقية.

ويشارك في بطولة حلقات "تحت الحزام" بمسلسل "حدث بالفعل" النجمة غادة عبدالرازق، والفنانة الشابة سلمى أبوضيف، والفنان خالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، حيث تعمل شخصية "ليلى" التي تجسدها الفنانة غادة عبدالرازق طبيبة أمراض نفسية، ولديها ابن شاب يدعى "أحمد" الذي يجسده خالد أنور وخطيبة تدعى "أميرة" والتي تجسدها سلمى أبو صيف، والتي تم اختطافها ليلة عرسها من قبل حماتها، التي كانت تتردد على عيادتها كالطبيبة المعالجة لها من مرض الاكتئاب.

ويبرز المسلسل قضية المرض النفسي وكيفية تأثيره على حياة المصابين، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف يمكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، حيث جرى تجميع القصص النفسية من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وعناوين حكاياته: الأولى "تحت الحزام"، والثانية "ريش أبيض"، والثالثة "قرض شخصي"، والرابعة "ولو بعد حين"، والأخيرة "كاملة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر