غادة عبد الرازق: ندمانة ولو رجع بيا الزمن مكنتش هخش التمثيل

تفاصيل حول لقاء الفنانة غادة عبدالرازق مع المذيعة لميس الحديدي وندمها حول دخول مهنة التمثيل، وأنها قد تكون السبب في فشل الحياة الزوجية لابنتها روتانا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024 آخر تحديث: منذ يوم
غادة عبد الرازق: ندمانة ولو رجع بيا الزمن مكنتش هخش التمثيل

حلت الفنانة والنجمة غادة عبدالرازق ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع عبر قناة ON، تحدثت غادة خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وتعدد زيجاتها، وعن أهم القرارات التي اتخذتها وندمت عليها لاحقاً.

وصرحت الفنانة غادة عبدالرازق عن ندمها لدخول مجال التمثيل وأنه أفقدها الاستقرار الأسري والعاطفي رغم كل المزايا التي تمتعت بها وهي ممثلة مثل المكانة الاجتماعية وحب الناس، وأنها تحمل نفسها مسؤولية فشل الحياة الزوجية لابنتها روتانا.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

غادة عبد الرازق نادمة على دخول مجال التمثيل

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن ندمها لاختيارها مجال التمثيل وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، مؤكدة أن الشهرة والتواجد تحت الأضواء تسببا في معاناتها لمدة 35 عامًا من عدم الاستقرار العاطفي،  على الرغم من أن التمثيل قد أثر بشكل كبير على حياتها، ورفعها إلى مكانة رفيعة، ومنحها حب الجمهور ومميزات عديدة، لكنه في نفس الوقت أخذ الكثير من جوانب حياتها.

غادة عبد الرازق نادمة على دخول مجال التمثيل

أشارت غادة إلى أن العناد كان دافعا لقرارات خاطئة اتخذتها في حياتها، مع اعترافها بشعورها بالندم على بعض تلك القرارات قائلة: "التمثيل أفادني كثيراً جداً ووضعني في مكانة رهيبة، ومنحني حب الناس وحاجات ثانية كثيرة؛ لكنه خذ مني حاجات كثيرة أوي أوي في حياتي أثرت عليا".

وأوضحت غادة أنها أصبحت أكثر ذكاءً مع تقدمها في العمر، حيث تأخذ وقتًا أطول قبل اتخاذ أي قرار، وقد توقفت عن المشاركة في أي نزاعات، وتركز الآن على رعاية أسرتها وعملها. وأشارت إلى أن عقلها يسبق مشاعرها حاليًا، وأنها لم يعد لديها رغبة في الصراع، إذ تخصص طاقتها لرعاية عائلتها والاهتمام بعملها فقط.

غادة: العناد كان دافعا لقرارات خاطئة

أتحمل مسؤولية فشل حياة ابنتي الزوجية

تأثرت غادة عبد الرازق بشدة أثناء الحديث عن شعورها بالتسبب في تدمير حياة بعض الأشخاص من حولها، حيث ذكرت ابنتها روتانا التي انفصلت عن زوجها حديثًا، حيث حملت نفسها مسؤولية فشل زواج ابنتها روتانا وملمحة إلى أن تقصيرها قد يكون السبب وراء هذا الانفصال، وعبّرت غادة عن شعورها بالندم والقلق، مؤكدة أنها دائمًا تحمل المسؤولية كأم.

أتحمل مسؤولية فشل حياة ابنتي الزوجية

وأشارت غادة إلى أن ابنتها لم تكن مستقلة أبدًا، وأنها دائمًا مرتبطة بها، حتى الآن لا تملك بيتها الخاص الذي تعيش فيه مع والد أطفالها، كما أكدت أنها تشعر بأنها قد تسببت بتعقيد حياة ابنتها بسبب خياراتها الخاطئة قائلة: "أوقات ممكن أحس أني دمرت ناس حواليا، روتانا بنتي كان عندها في يوم من الأيام استقرار في بيتها وانفصلت عن زوجها ومعاها أولاد، ممكن أكون أنا اللي قصرت معاها لأن (كلكم راع، وكلكم مسئول عن رعيته)، وبنتي أنا اللي برعاها."

أوقات ممكن أحس أني دمرت ناس حواليا

وفي رد على سؤال من الإعلامية لميس الحديدي حول توجيه اللوم لنفسها، أكدت غادة أنها تعتقد أن عليها تحمل المسؤولية، مشيرة إلى أن الحقيقة واضحة وأن الناس يجب أن يواجهوا أخطاءهم بصدر رحب.

وعن تعدد زيجاتها قالت غادة عبد الرازق أن كل زوج من أزواجها أتاح لها تجارب مختلفة، فحصلت من بعضهم على الدعم المادي، ومن بعضهم على الحب، ومن بعضهم الاحتفالات، وأن كل زوج قدم لها شيئاً مختلفاً، لكن لم يكن يمكن الاعتماد على أحدهم بشكل كامل.

غادة عبدالرازق مع لميس الحديدي

وختمت غادة اللقاء بالحديث عن اعتمادها على نفسها طوال حياتها، موضحة أنها لم تجد سندًا من أزواجها، وأن والد ابنتها روتانا هو الشخص الوحيد الذي ساعدها وكان دائم التواجد.

غادة عبد الرازق اعتمدت على نفسها طوال حياتها

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر