سعر صادم لفستان منة شلبي في مهرجان الدراما بالعلمين

تميزت إطلالة الفنانة منة شلبي في مهرجان الدراما في مدينة العلمين الجديدة ببساطتها وأناقتها التي حازت على إعجاب المتابعين، ولكن الكشف عن سعرها سيصدم الجمهور بكل تأكيد!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 01 أكتوبر 2023
سعر صادم لفستان منة شلبي في مهرجان الدراما بالعلمين

اتسمت إطلالة الفنانة منة شلبي ببساطتها وأناقتها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما 2023، والمقام في مدينة العلمين الجديدة، وتداول رواد السوشيال ميديا صور إطلالتها بإعجاب، ولكن على الرغم من بساطة فستانها إلا أن تكلفته كانت بمثابة صدمة للجمهور، إليكِ سعره من هنا!

إطلالة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما 2023

اختارت الفنانة المصرية منة شلبي لإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما لعام 2023، والمقام في مدينة العلمين الجديدة، فستان باللون الأخضر الفاتح، يتميز بالتكسيرات المتتالية على الفستان بالكامل، وكذلك بعض الكشاكش على جانبي الفستان، وذيله الطويل المنسدل خلفها على الأرض، ومن الجدير بالذكر أن الفستان من توقيع MARIA LUCIA HONAN.

سعر صادم لفستان منة شلبي في مهرجان الدراما بالعلمين

ونسقت منة شلبي معه حذاء فضي شفاف، وحقيبة كذلك باللون الفضي، كما اختارت معه إكسسوارات بسيطة تتمثل في أقراط وأساور أنيقة، أما من الناحية الجمالية؛ فقد اختارت منة تسريحة الكعكة المرفوعة أعلى الرأس، ومكياج عيون يدمج بين اللون الأخضر والترابي اللامع، مع لمسة من أحمر الشفاه النيود اللامع.

سعر صادم لفستان منة شلبي في مهرجان الدراما بالعلمين

سعر صادم لإطلالة منة شلبي في مهرجان الدراما بالعلمين

بعد اكتشاف علامة الأزياء التي اختارت منها منة شلبي فستانها على ريد كاربت مهرجان الدراما بالعلمين الجديدة، نود أن نكشف لكم عن سعر الفستان الذي صدم متابعيها بسبب كلفته الباهظة، حيث بلغت تكلفته 2350 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 72632 جنيهاً مصرياً.

سعر صادم لفستان منة شلبي في مهرجان الدراما بالعلمين

تكريم منة شلبي في مهرجان العلمين الجديدة

كرم مهرجان القاهرة للدراما لعام 2023، في دورته الثانية التي تمت إقامتها في مدينة العلمين الجديدة، الفنانة الشابة منة شلبي، ونشرت الأخيرة لحظة تكريمها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: "شكرًا دكتور يحيى الفخراني على الدورة الرائعة من مهرجان القاهرة للدراما، وكل الشكر لدكتور أشرف زكي على اهتمامه الدائم بالدراما والسينما وصناعها على الصعيد المهني والإنساني وشكر كبير للشركة المتحدة اللي قدرت تنظم مهرجاناً رائعاً في بلدنا الحبيبة.. بشكركم على التكريم وسط زمايلي وعشرة عمري وأحب الشخصيات لقلبي ❤️"

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر