العلم والكوفية الفلسطينية تزين بدل فناني مهرجان الجونة

حرص النجوم خلال حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة على ارتداء أزياء سوداء اللون احتراما للحرب في فلسطين، وزين الفنانين الرجال سترات بدلهم بالعلم والكوفية الفلسطينية.

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
العلم والكوفية الفلسطينية تزين بدل فناني مهرجان الجونة

شهدت الدورة السادسة من مهرجان الجونة تواجد العلم والكوفية الفلسطينية خاصة على بدل فناني ونجوم المهرجان، وذلك في دورة استثنائية من المهرجان تضامناً مع غزة في الأحداث التي تشهدها منذ طوفان الأقصى.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

العلم والكوفية الفلسطينية تزين بدل فناني مهرجان الجونة

وتزين  النجم محمد فراج بإكسسوار على شكل علم فلسطين على جانب البدلة الأيسر، فيما ارتدى المغني أبو الكوفية الفلسطينية.

وصعد الفنان محمد فراج إلى منصة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، بالزي الأسود الذي يزينه علم فلسطين، من أجل تقديم تكريم خاص من نوعه، معرباً عن سعادته بالتواجد.

وتحدث محمد فراج عن التكريم واللحظات التي يعيشها الجميع في مواقع التصوير، حيث يتواجد من يقوم باحتساب اللحظات المميزة واللحظات التي يخطئ فيها الجميع، ليعرض بعدها فيلم يستعرض لحظات "الكلاكيت" المميزة، واستضاف بعدها فراج اثنين من أهم فنيي الكلاكيت في مصر وهما خيري فرج ومحمد كيلاني.

ووجها الثنائي الشكر إلى مهرجان الجونة السينمائي وحضوره، وأكدا على أن التكريم هو بمثابة شكر من الرئيس للمرؤوس، وهو أمر كاف للغاية، كما اعتبرا الأمر رداً جميلاً لكل من يعمل ولا يتكلم.

 وهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، تقديم المطرب أبو أغنية لأطفال فلسطين باللغة الأنجليزية بعنوان «the world is blind»، وهي من كلمات وألحان طارق نديم وتوزيع منير ماهر.

مهرجان الجونة ألتزم بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني، ويقدم في دورته السادسة، قسم خاص بعنوان «نافذة على فلسطين» والذي يعرض مجموعة من أهم الأفلام التي تتعمق في قلب القصص الفلسطينية، هذا القسم تم اختيار أفلامه بعناية بهدف تسليط الضوء على التحديات التي تواجه هؤلاء البشر الصامدين كمحاولة لدعوة الجمهور نحو فهم أعمق للتجارب الإنسانية في فلسطين.

ويلخص «نافذة على فلسطين» بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية حيث دعا المشاهدين لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم تروَ، ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، ويهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحًا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل.

وكان مهرجان الجونة السينمائي أعلن عن موعد الدورة السادسة للمهرجان والتي ستكون "دورة استثنائية" بسبب أحداث غزة، وتقام في الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول، وذلك بعد تأجيله من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وتنطلق الدورة الاستثنائية مـن مهـرجان الجونة الـسينمائي بعد إضافة برنامج مهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسبقا، لـيتضمن عـرض مجموعة أفـلام عـن فلسطين بالتعاون مع مؤسـسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة.

كـما تقرر تنظيم عـشاء لجـمع الـتبرعات للمساعدات الإنسانية في غزة بـالتنسيق مع جـمعية الهلال الأحمر المصري خلال فترة المهرجان، الذي يقام دون أي مظاهر احتفالية تعبيرا عـن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر