5 تسريحات شعر يومية من وحي نجمات مهرجان الجونة 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 ديسمبر 2023
5 تسريحات شعر يومية من وحي نجمات مهرجان الجونة 2021

تعد السجادة للحمراء للمهرجانات الفنية فرصة للاحتفاء بالتألق والجمال من أعمال سينمائية أو موسيقية مُتميزة إلى إطلالات النجمات التي تُحفظ في الذاكرة الفنية تتنوع مابين الجرأة والخروج عن المألوف و الكلاسيكية الراقية وأياً كانت خيارات النجمات فحتماً تختلف إطلالاتهن على السجادة الحمراء عن إطلالاتهن اليومية.

في حفل افتتاح مهرجان الجونة El Gouna Film Festival في دورته الخامسة 2021 تألقن النجمات بإطلالات متنوعة بعضها حاز على الكثير من الإشادة والآخر تعرض للانتقادات إلا أن تسريحات الشعر كانت لافتة للغاية ليس لجرأتها أو خروجها عن المُعتاد بل لبساطتها ونعومتها وسهولة تطبيقها [1] .

من اللوب القصير إلى الشعر المموج المُنسدل والكعكات وذيل الحصان تُلهمنا نجمات مهرجان الجونة على السجادة الحمراء بتسريحات شعر يومية سهلة وسريعة التطبيق، وهي:

تسريحة اللوب القصيرة

تألقت النجمة شيرين رضا بتسريحة شعر منحتها الكثير من الأسلوب العصري وهي كاريه لوب Lob  قصيرة مُستقيمة بخصلاتها الشقراء الميتالك. شيرين رضا اختارت إطلالة حالمة لكن تسريحة شعر اللوب القصيرة مثالية لاعتمادها يومياً فهي سهلة التصفيف خاصة مع الشعر القصير الذي يعلو الكتفين وتتناسب مع كافة إطلالاتكِ نهاراً ومساءً سواءً في العمل أو السهرات كما تليق بأسلوبكِ الشخصي الجرئ أو الكلاسيكي التقليدي.

تسريحة الجزء المُرتفع

منة شلبي خطفت الأنظار في حفل افتتاح مهرجان الجونة بإطلالتها العصرية والتي نسقتها مع تسريحة شعر مُلهمة تعتمد على رفع القسم العلوي من الشعر لأعلى في ذيل حصان مع جمع الشعر الأمامي للخلف لينسدل القسم الآخر من الشعر بانسيابية ونعومة. في الواقع بدت تسريحة منة شلبي أنيقة مُتقنة بدون عناء لكنها انعكست بتباين مع المجوهرات الماسية والفستان الأبيض.

الممثلة بسنت شوقي أيضاً اعتمدت ذات تسريحة الشعر بالقسم العلوي المُرتفع وبينما بدت تسريحة الشعر على منة شلبي منسدلة بصورة أكثر طبيعية اعتمدتها بسنت شوقي بأسلوب مُرتب للغاية مع إبراز لمعان الشعر.

يُمكنكِ اعتماد تسريحة شعر الجزء المُرتفع لإطلالاتكِ اليومية حيث تعكس أسلوبكِ الشخصي المُختلف بعيداً عن التسريحات التقليدية، كل ما عليكِ فعله هو تصفيف الشعر جيداً بأكمله واستخدام سيروم للحد من تطاير الشعر الأمامي ثم تقسيم الشعر أفقياً وربط الجزء العلوي بمطاط شعر أسود ثم لف خصله صغيرة حول المطاط بعدها نترك الشعر ينسدل بنعومة.

تسريحة الشعر المموج

العديد من النجمات اعتمدن تسريحات شعر مموجة ناعمة منحتهن طلّة طبيعية لافتة مثل دينا الشربيني التي اختارت تسريحة شعر التموجات الناعمة المُنسدلة مع الخصلات الملونة بتدرجات الأشقر والبرونزي مما منحها لوك مُنعش لا يتناسب فقط مع إطلالات السجادة الحمراء بل أيضاً يُلهمكِ لإطلالاتكِ اليومية.

بينما ريهام حجاج اختارت تسريحة شعر مموجة ناعمة نسقتها مع إطلالة هوت كوتور بيضاء  تحمل توقيع زهير مراد. لم تلتزم ريهام حجاج بخيار كلاسيكي كتسريحة الشينيون واتجهت إلى إبراز طبيعة شعرها المموج المناسبة للعديد من الإطلالات سواءً الكاجوال اليومية أو السهرات.

تسريحة شعر الكعكة

تسريحة شعر الكعكة من الخيارات السهلة لجميع السيدات وتعد تسريحة مثالية لكافة الأوقات تتنوع أنماطها من الكعكة المُنخفضة إلى الكعكة المُرتفعة والكعكة المُبعثرة لذا اعتمدتها نجمات مهرجان الجونة لتنسيقها مع إطلالاتهن مثل اختيار أمينة خليل لتسريحة شعر الكعكة المرتبة المرتفعة لأعلى، وناردين فرج مُقدمة حفل الافتتاح التي اختارت تسريحة شعر الكعكة المنخفضة المُنمقة مع فرق جانبي وتمليس الشعر.

إذا كان شعركِ ناعم وخفيف ننصحكِ باعتماد تسريحة شعر الكعكة المرتبة مع جمع الشعر الأمامي، أما إذا كان شعركِ يُعاني من التقصف والتطاير فالكعكة المُنخفضة المبعثرة هي خياركِ الأمثل.

تسريحة شعر الذيل حصان

تسريحة الذيل حصان الكلاسيكية كانت خياراً لافتاً لنجمات مهرجان الجونة مثل كارن وازن التي تألقت بتسريحة الذيل حصان المُرتفعة مع خصلتين أماميتين منسدلتين بنعومة، كما اعتمدت الفنانة بشرى ذات التسريحة. تعد ذيل الحصان من أسرع تسريحات الشعر للإطلالات اليومية ومع اعتماد الخصلات الأمامية الجانبية تحصلين على لوك عصري لافت.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر