كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما

انتقد الممثل كريم فهمي عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور خلال فاعليات مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم أمس الأول رغم أعمالها خلال العام الحالي والماضي.

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما

انتقد الفنان كريم فهمي، عدم تكريم زميلته الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم أمس الأول، بدورته الثانية بمدينة العلمين، على الرغم من تقديمها العديد من الأعمال الناجحة خلال العام الجاري والماضي.

كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما

وتساءل كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز والتكريم؟ .. عملت سيزون ولا محمد صلاح".

ورغم حضور ريهام عبد الغفور بصحبة والدها الممثل القدير أشرف عبد الغفور، ونشرها صور لها من المهرجان عبر على وسائل التواصل الاجتماعي ، إلا أنها لم تتلق أي جائزة خلال حفل التكريم.

كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما

يذكر أن العام الحالي كانا أنشط عاماً للفنانة ريهام عبد الغفور التي قدمت خلال عام 2023 عدداً من الأعمال الدرامية التي حققت كلها نجاحاً كبيراً، بدأته بمسلسل "الغرفة 207" مع محمد فراج، ثم "أزمة منتصف العمر" مع كريم فهمي، وبعده مسلسل "الأصلي" والذي كان بطولة مطلقة لها، لتنهي الموسم بمسلسل "رشيد" مع محمد ممدوح والذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي.

كريم فهمي ينتقد عدم تكريم ريهام عبد الغفور في مهرجان الدراما

وكان حضور ريهام عبد الغفور المكثف لافتاً للجمهور لتواجدها في أكثر كم عمل وجميعهم حققوا نجاحا على المستوى الفني والجماهيري، وعلقت وقتها أن مواعيد المسلسلات تباعا كان صدفة، وأن تصوير تلك الأعمال كان على مدار عامين وليس في وقت واحد مثلما تم عرضهم.

وشهد مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية منح جائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور: منى زكي، وأفضل ممثل بتصويت الجمهور: محمد رمضان، بينما جاء أفضل مؤلف بتصويت الجمهور: محمد سامي ومهاب طارق عن مسلسل جعفر العمدة، وأفضل مخرج بتصويت الجمهور: محمد سامي.

وعن الجوائز الفنية، جاء أفضل مونتاج: المونتير أحمد حافظ وأفضل تصوير: بيشوي روزفلت عن مسلسلهما "تحت الوصاية، وفاز تتر: مسلسل "ستهم" بجائزة أفضل تتر.

وأفضل ديكور: المهندس سامر الجمال عن مسلسل "جت سليمة"، وأفضل تصميم أزياء: سامية عبدالعزيز عن مسلسل "رسالة الإمام" وأفضل موسيقى تصويرية: الموسيقار تامر كروان عن مسلسل "رسالة الإمام"

وعن جوائز أفضل ممثل صاعد: حصل عليها مُناصفة عصام عمر عن مسلسل «بالطو»، وطه دسوقي عن مسلسل "موضوع عائلي" وعمر شريف عن مسلسل "تحت الوصاية".

وجائزة أفضل ممثلة صاعدة: حصلت عليها مُناصفة رنا رئيس عن مسلسل "موضوع عائلي"، وسلمي أبوضيف عن مسلسل "رسالة الإمام"، ونانسي صلاح عن مسلسل "ستهم"

وعن جائزة أفضل سيناريو وحوار: حصلت عليها مُناصفة مريم نعوم عن مسلسل "الهرشة السابعة" وأحمد عاطف فياض عن مسلسل "بالطو"

وعن أفضل مخرج: المخرج محمد شاكر خضير عن مسلسل "تحت الوصاية" وكانت جائزة لجنة التحكيم الخاصة: هالة صدقي عن مسلسل "جعفر العمدة"

وأفضل ممثل دور ثان: حصل عليها مُناصفة مع رشدي الشامي عن مسلسل "تحت الوصاية" وحمزة العيلي عن مسلسل "رسالة الإمام" وجاء أفضل مسلسل كوميدي: «جت سليمة، وأفضل ممثل: ماجد الكدواني عن مسلسل "موضوع عائلي"

أفضل ممثلة دور ثان: حصلت عليها مُناصفة سماء إبراهيم عن مسلسل "موضوع عائلي"، أسماء جلال عن مسلسل "الهرشة السابعة"

أفضل ممثل صاعد بتصويت الجمهور: أمير عيد، وعن أفضل ممثل دور ثان بتصويت الجمهور: عصام السقا، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور: إيمان العاصي، ومنح المهرجان جائزة لجنة التحكيم عن مجمل أعماله وإبداعه: الراحل مصطفى درويش، بالإضافة إلى تكريم خاص للفنان: تامر حسني

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر