الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم في جت سليمة

طريقة الشعر الكيرلي مستوحى من دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم في جت سليمة

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم في أولى حلقات مسلسلها الجديد جت سليمة بالشعر الكيرلي في إطلالة مختلفة عنها، في المقال التالي تعرفي على كيفية عمل الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم.

تسريحات الكيرلي لدنيا سمير غانم

نادراً ما تظهر الفنانة دنيا سمير غانم بالشعر الكيرلي خلال الشخصيات الدرامية التي تقدمها، حيث تفضل في الأغلب الظهور بالشعر الويفي والأملس.

الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم في جت سليمة

لكنها ظهرت في بالشعر الكيرلي في مسلسلها الرمضاني الجديد جت سليمة، كما ظهرت في فيلمها الأخير تسليم أهالي بالشعر الكيرلي المجعد أيضاً، بالإضافة إلى ظهورها في الأجزاء الأولى من مسلسل الكبير أوي في شخصية "هدية" بالشعر الكيرلي الطويل.

الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم في جت سليمة

كيفية عمل الكيرلي مثل دنيا سمير غانم

لعمل الكيرلي مثل دنيا سمير غانم عليك اتباع الخطوات التالية:

الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم في جت سليمة

الخطوة1: إعادة ضبط الشعر

اغسلي شعرك بشامبو يحتوي الكبريتات لإزالة كل تراكمات السيليكون، وكرر هذه الخطوة في أي وقت تستخدم فيه منتجًا يحتوي على السيليكون أو الشمع عن طريق الخطأ.

الخطوة 2: إعادة الغسل

اغسلي شعرك بشامبو خالٍ من الكبريتات، وقم بتدليك فروة رأسك لمدة 60 ثانية على الأقلبأطراف أصابعك أو فرشاة الشامبو . التشطيف.

الخطوة 3: الترطيب بالبلسم

ضعي حفنة كبيرة من البلسم المناسب للشعر الكيرلي على شعرك، وتجنبي فروة الرأس، يجب وضع البلسم على النصف السفلي من شعرك، ثم فك التشابك بأصابعك أو بمشط كبير الأسنان، ثم اشطفي معظم (وليس كل) البلسم.

الخطوة 3: شكل الشعر

يمكنك وضع منتجات تصفيف الكيرلي المختلفة، سواء البلاستيكية للف خصلات الشعر عليها، أو من خلال أطراف أصابعك، واستعيني بجل مناسب للشعر الكيرلي للحفاز على شكل الشعر.

الخطوة 5: تجفيف الشعر

يمكنك ترك شعرك في الهواء الطلق لكي يجف، أو استخدام المجفف من خلال الهواء البارد وليس الساخن، أو منشفة من الألياف الدقيقة.

منتجات وأدوات تصفيف الشعر الكيرلي

شامبو خال من الكبريتات

يحتوي الشامبو الخالي من الكبريتات على منظفات لطيفة لتفكيك زيوت فروة الرأس وتراكمها، دون تجريد الشعر، كما يعمل على يساعد في تموجات الشعر وترطيبه.

ملحوظة: بعض المنظفات الخالية من الكبريتات لا تزال جافة قليلاً، والتي يمكنك معرفة الطريقة التي يشعر بها شعرك بعد شطفه مباشرة. إذا كنت تشعرين بجفاف شعرك بدلًا من أن يكون زلقًا، فإن الشامبو لديك قاسٍ جدًا. إذا كنت لا تريدين إهدار المال، فحاولي خلط بضع رشاشات من البلسم في زجاجة الشامبو.

بلسم منظفأو عادي

يُطلق عليها أيضًا "co-washes" أو "no-poo" وهو في الأساس بلسم لشطف تُستخدم كشامبو. وتحتاج فقط إلى الماء والرطوبة وتدليك شامل لفروة الرأس (على سبيل المثال، يجب أن تقومي بتدليك الغسول المشترك على جذورك لمدة 60 ثانية على الأقل ) لتنظيف.

ويفضل أن تبدأي في أسلوب الكيرلي إذا كنتِ مبتدئة ببلسم منظف، بدلاً من شامبو خالٍ من الكبريتات، وبغض النظر عن نوع شعرك، حيث غالبًا ما يتفاجأ الناس بمدى تكيف الشعر (وفروة الرأس) معهم بعد شهر.

جل خالي من السيلكون

بعض السيدات اللاتي لديهم شعر فائق النعومة أو مموج مجعد يحصلون على نتائج أفضل مع الموس، لكن الغالبية العظمى  يتكييف شعرهن بشكل جيد مع الجل.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض كيفية عمل الشعر الكيرلي على طريقة دنيا سمير غانم في مسلسلها الرمضاني الجديد جت سليمة.