علا غانم تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي والصبغة الثلجي

في إطلالة جديدة لها خطفت الأنظار الفنانة علا غانم بصبغة الشعر الثلجي والتسريحة الكيرلي لتبدو أصغر من عمرها.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
علا غانم تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي والصبغة الثلجي

نشرت الفنانة المصرية علا غانم جلسة تصوير لها، بالشعر الكيرلي الثلجي، الجلسة التي لفتت أنظار متابعيها عبر حسابها  الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلقين عليها أنها باتت صغيرة في السن، وتبدو أكثر شباباً.

وارتدت علا غانم في جلسة التصوير لها ملابس كاجوال شبابية، بين الهوت شورت الجينز، والقميص الأبيض، مع إكسسوار السلاسل الذهبية، كما وضعت علا غانم مكياج نيود جريء، واختارات مكياج عيون القطة المسحوبة.

وتحتاج صبغة الشعر الثلجي بعض الخطوات لتتمكني من الوصول للوك الفنانة علا غانم، عليك بتشقير شعرك، عليك أن تكوني دقيقة، يمكنك ربط شعرك وتقسميه بعدة أقسام، يمكنك أيضاً تقسيم كل ضفيرة إلى قسمين بحيث ينتهي بك الأمر بأربعة أقسام.

الخطوة التالية هي وضع المبيض، اتبعي التعليمات الموجودة على العبوة للتأكد من عدم ارتكاب أي أخطاء. وقومي بفك أحد أقسام شعرك وخذي طبقة من الأعلى. ثم قومي بتغطيته بالمبيض ثم قم بتثبيته بعيدًا عن الطريق.

افعلي نفس الشيء مع الطبقة الموجودة تحتها حتى يتم تغطية الجزء بالكامل بالمبيض. بمجرد الانتهاء من جميع الأقسام، قم بتدليك شعرك بسرعة للتأكد من توزيع المشقر بشكل متساوٍ ، ثم ضع كل شعرك فوق رأسك ولفه بلفائف الساران.

دعي المبيض على الشعر المدة التي تستغرقها للوصول إلى اللون الأصفر الباهت، والذي يعتمد حقًا على درجة لون شعرك الداكن أو الفاتح في المقام الأول.

واحذري ترك المبيض لفترة أطول من الوقت الموصى به على العبوة. إذا لم يكن شعرك أصفر باهتًا بنهاية الوقت المقترح، اغسلي المشقر على أي حال. ويجب تكرار العملية لكن عليكي شعرك يرتاح لمدة أسبوع على الأقل قبل الوصول إلى المشقر مرة أخرى.

حان الوقت لتلوينه باللون الأبيض أو الثلجي أو الرمادي مثل علا غانم، ولإضافة اللون التكميلي الصحيح والتخلص من الظل الأصفر، يمكنك الاستعانة بتونر باستيل بنفسجي لإكمال عملية تلوين شعرك باللون الثلجي الأبيض.

ويمكنك عمل الكيرلي مثل علا غانم من خلال عدة طرق، أولها الحرارة، أو أدوات تصفيف الكيرلي البلاستيكية، أو من خلال عمل الضفائر بجل بذر الكتان ثم فكها في اليوم التالي.

يذكر أن آخر أعمال علا  غانم الفنية المشاركة في فيلم "أولاد حريم كريم" حيث طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم تمهيدًا لطرحه بجميع دور العرض يوم ٣٠ من شهر آب/ أغسطس الجاري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي عن المشكلات والأزمات التي يعاني منها الشباب في الجامعة سواء من عائلاتهم أو قصص الحب التي يعيشها. ويعتبر هذا الفيلم استكمالاً لنجاح "حريم كريم"، والذي عرض في السينما عام 2005، وشاركت في بطولته ياسمين عبدالعزيز، والراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، وبسمة، وخالد سرحان.

وسوف ينضم لفريق العمل في الجزء الجديد الممثلين "عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وغيرهم من النجوم. الفيلم من تأليف زينب عزيز، إخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر