منى زكي بإطلالة جذابة في مهرجان كان السينمائي

منى زكي بإطلالة الأميرات.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023 آخر تحديث: منذ 3 أيام
منى زكي بإطلالة جذابة في مهرجان كان السينمائي

نشرت الفنانة المصرية منى زكي صور لها من مدينة كان الفرنسية قبل انطلاق مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76، كما جمعنا لكِ في الألبوم أعلاه.

وظهرت منى زكي بإطلالة كالأميرات بفستان الكب منفوش، يجمع بين ألوان الروز والأزرق الرمادي، مع رسومات المراكب الشراعية المختلفة.

وتألقت النجمة المصرية بمكياج هادئ بألوان الباستيل معتمدة على اللون البينك والروز، حيث اختارت لون أحمر الشفاه الروز، فيم اعتمدت على ظل الجفون باللون الرمادي المائل للأزرق النيلي، ليضفي لمعة ملكية تناسب أجواء مهرجان كان السينمائي.

وأرتدت منى زكي إكسسوارات  مجوهرات ماسية على شكل ثعبان ملفوف على المعصم والرقبة وخاتم بنفس الشكل. فيما اختارات منى زكي تسريحة الشعر المنسدل مع خط المنتصف، لتبدو مفعمة بالحيوية والانطلاق.

كما نشرت منى زكي عبر حسابها الرسمي  على موقع إنستقرام صور أمس لها فور قدومها مدينة كان الفرنسية  مقر المهرجان، صور لها بفستان أسود قصير وتسريحة ذيل الحصان المرتفع، وتعتبر أول صور حسرية تنشرها عقب إصابة ذراعها، حيث ظهرت فيها بجبيرة في اليد اليسرى.

واعتمدت منى زكي على المكياج الناعم  في صورها، مع الآيلاينر الأسود، وأحمر الشفاه الروز، لتبدو بإطلالة رقيقة تشبه المدينة الفرنسية كان، استعدادا للمهرجان العالمي.

منى زكي ليست الفنانة العربية الوحيدة التي شاركت في مهرجان كان، حيث تواجدت الفنانة السعودية أسيل عمران، والفنانة اللبنانية رزان جمال، والمغنية اللبنانية مايا دايب، والإعلامية ريا أبي راشد.

وتوافد نجوم وصناع السينما على افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، ومن بينهم رئيس لجنة التحكيم روبن أوستلوند، والأعضاء بري لارسون، بول دانو، مريم التوزاني، دينيس مينوشيه، عتيق رحيمي، داميان زيفرون، رانجانو نيوني، جوليا دوكورناو.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر