بالفلاتر: بوسي شلبي مع الفنانين بمهرجان الدراما

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة صور لها مع أبرز فناني مهرجان القاهرة للدراما بفلاتر موقع الصور إنستغرام، وهو ما لفت نظر الجمهور وأثار تعليق الفنان عمرو يوسف.

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2023
بالفلاتر: بوسي شلبي مع الفنانين بمهرجان الدراما

نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي إنستغرام، مع أبرز الحضور من الفنانين في مهرجان القاهرة للدراما، جمعناها لكِ في الألبوم أعلاه.

وأثارت صور الفلاتر مزج النجم عمرو يوسف، الذي أعاد نشر صورته مع الإعلامية بوسي شلبي وكتب عليها مازجاً: من حفل مهرجان الدراما الفي العلمين وعمر ما هتصور مع بوسي شلبي تاني" وذلك بسبب الفلاتر الموجودة في الصورة أظهرته فيها، أزرق العينين مع وجود حمرة بالوجه.

ولفتت الأنظار الإعلامية بوسي شلبي بفستان أسود من قطعتين، مع إكسسوار ذهبي على الرأس تناغم مع الشعر الأشقر الملموم.

وشهد حفل المهرجان تكريم الفنانين منى زكي، وماجد الكدواني، وكريم محمود عبد العزيز، هشام ماجد، وكريم عبد العزيز وغيرهم، ويذكر أن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية، والتي أقيمت النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتي النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضي.

حيث شهدت النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التطويرات عن الدورة الأولى، ضمت كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

وشهدت المهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية مشاركة الجمهور في اختيار 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وجاءت فئات الجوائز بتصويت الجمهور كالتالي: أفضل ممثل دور أول، أفضل مسلسل، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانِ، أفضل مخرج، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، جائزة أفضل مؤلف عمل درامي.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريكاً رئيسياً في تنظيم المهرجان، بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسؤولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول)ـ  لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر