بطلات فيلم آل شنب بالأسود في أول عرضه بمهرجان الجونة

ارتدت نجمات فيلم آل شنب فساتين سوداء خلال العرض الأول للفيلم في مهرجان الجونة وأبرزهم النجمة ليلى علوي ولبلبة وهيدي كرم وأسماء جلال وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
بطلات فيلم آل شنب بالأسود في أول عرضه بمهرجان الجونة

أطلت بطلات فيلم آل شنب على سجادة مهرجان الجونة السينمائي بلمسة أزياء باللون الأسود، وذلك خلال العرض العالمي الأول للفيلم المصري "آل الشنب" خلال هذه النسخة الخاصة من المهرجان.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

بطلات فيلم آل شنب بالأسود في أول عرضه بمهرجان الجونة

وتألقت ليلى علوي بفستان من خامة القطيفة الأسو بفتحة من الجانب، مع تسريحة شعر مرفوع، بينما ارتدت لبلبة فستان أسود قصير، واختارات أسماء جلال فستان أسود طويل، بينما أدخلت هيدي كرم اللون الأبيض مع اللون الأسود في فستانها.

حرص عدد من الفنانين على حضور العرض العالمي للفيلم، حيث تواجد على السجادة من الفنانين ليلى علوي، لبلبة، بشرى، هيدي كرم، أحمد حاتم هشام عاشور، الممثل الصاعد يوسف وهبي، أحمد تيمور.

الفيلم من إخراج أيتن أمين، وينافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان وهو عمل كوميدي مليء بالنجوم، ويضم الممثلات المصريات لبلبة، وليلى علوي، وسوسن بدر، وهيدي كرم.

فيلم "آل شنب" بطولة كل من: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدي كرم، محمود البزاوي، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطي، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسري، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

بطلات فيلم آل شنب بالأسود في أول عرضه بمهرجان الجونة

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف شهيرة ناصف، منتج فني أحمد عبدالله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

تدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذي يضم الأربع شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

وتقام دورة استثنائية من مهرجان الجونة السينمائي بعد تأجيلها عن الموعد المحدد فى أكتوبر الماضي بسبب أحداث غزة، بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان، ليتضمن عـرض مجموعـة أفـلام عـن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني.

وتضم الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي لما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و15 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و14 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.

وغاب استعراض الفنانات لإطلالاتهن، وحضرت الفاعليات الفلسطينية بقوة، واستبدل المهرجان هذا العام السجادة الحمراء بسجادة بلون الرمال لاستقبال النجوم والضيوف. وشهد المهرجان تقديم أغنية "غصن الزيتون"، بهدف دمج الفن والإنسانية، والتعبير الدائم عن معاناة الشعوب ونداء السلام".

مهرجان الجونة السينمائي نوّه أن الجمهور نفسه سيكون بمثابة لجنة تحكيم لجائزة الجمهور "سينما من أجل الإنسانية" في دورة هذا العام. إذ تم تدشين هذه الجائزة المرموقة منذ النسخة الافتتاحية لمهرجان الجونة السينمائي في عام 2017، وتُمنح لفيلم يجسد موضوعًا إنسانيًا، تم ترشيح الأفلام الطويلة في جميع الأقسام لجائزة اختيار الجمهور.

المهرجان الذي تم تأجيله منذ شهر أكتوبر الماضي بسبب الأحداث في فلسطين، تم عقد دورة استثنائية الآن حول السينما الفلسطينية. في دورة استثنائية من مهرجان الجونة هذا العام، خيم على أجوائها حزن كبير نظرا لما يحدث في فلسطين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر