تصوير فيلم أسد أسود لمحمد رمضان بالسعودية

كشف النجم محمد رمضان أن فيلمه الجديد "أسد أسود" ستكون مشاهد تصويره بين مصر والسعودية وإليك تفاصيل عن العمل.

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
تصوير فيلم أسد أسود لمحمد رمضان بالسعودية

كشف النجم المصري محمد رمضان عن أماكن تصوير فيلمه الجديد بعنوان "أسد أسود" والذي ستتنوع فيه المشاهد بين مصر والسعودية.

وأضاف محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "الإخبارية السعودية"،أن أحدث أفلامه "أسد أسود" والذي يتعاون فيه مع المؤلف والمخرج محمد دياب، وسوف تصور أغلب مشاهده في المملكة العربية السعودية.

وحكى محمد رمضان عن الفيلم قائلاً: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60 % منه في المملكة العربية السعودية و 40 % منه في مصر، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، اللي كان آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضاً هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

وأعرب محمد رمضان عن سعادته بما وصفه بالتطور الذي يحدث في المملكة العربية السعودية قائلاً: "بقى عندنا عاصمة كبيرة للفن بجوار مصر، مصر كانت طول العمر والوقت اللي فات لوحدها، النهاردة السعودية فتحت سوق الفن للعالم كله شيء عظيم، بشكر هيئة الترفيه وسمو ولي العهد إنه أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة تخص مهنتنا".

وتابع محمد رمضان: "أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، أنا عندي بيت في الرياض ومكتب والسعودية بيتي من زمان وداعمة ليا جداً والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي، أنا عايش دلوقتي ما بين مصر والسعودية بشكل كبير".

وعلى صعيد الحفلات، أحيا النجم محمد رمضان مساء الجمعة الماضي حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه، ومنها "بيج تايم"، "إنساي"، "كوم بيبي كوم"، "على الله"، "مافيا"، "بم بم"، "أنا ملك السهر" وغيرها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي ظهر قسم منه وهو يحمل أوراقاً تشبه الأوراق المالية، كتب عليها أقوى حفلة في الرياض.

وقبل أسبوع نشر رمضان عبر حسابه بإنستغرام فيديو علق عليه معتذرا بأهالي فلسطين قائلاً: إخوتي الفلسطينيين كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي لولا التزامي مع شركات غير عربية ولا يربطني بهم سوا عقود عمل يجب الالتزام بها .. المحبة في القلب والحزن في القلب ولا أحد يزايد على الآخر كلنا عرب وكلنا نتمنى من الله حرية فلسطين اللهم آمين".

وكان الفنان المصري محمد رمضان نشر الشهر الماضي فيديو لمجموعة من الفتيات الصغار أبناء غزة، عبرن فيها عن تقديرهم لموقفه الشجاع والصريح من العدوان الإسرائيلي على بلدهم.

وقالت إحدى الفتيات في الفيديو: "شكرا للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع، وشكرا لكل إنسان عنده ضمير"، وظهرت الفتيات في الفيديو أمام خيمة بالزي التقليدي والعلم الفلسطيني، وقالت إحداهن: "رغم كل الألم والمعاناة صامدين وبإذن الله منتصرين".

وجاءت رسالة الفتيات لمحمد رمضان بعد أن نشر فيديو حذر فيه المجتمع الإسرائيلي من عواقب العدوان على الشعب الفلسطيني قائلا: "كل إنسان أدرى بناسه، أنا بقول لكم غضب أو صبر حكوماتنا وصبر شعوبنا، عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، وأنتم مش حمل الغضب العربي القادم".

وطالب محمد رمضان الشعب الإسرائيلي بالضغط على حكومته بقوله: "دوركم في أسرع لحظة الشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل، وما تسمحوش بقتل أي طفل عربي ثاني، وأي إنسان عربي ثاني، قد أعذر من أنذر".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر